تسلم ايديك
تحياتي
Printable View
تسلم ايديك
تحياتي
ضاع مني حساب الميتاتريدر لم أعد استطيع متابعة الحساب
كيف أسترد الحساب هل من طريقة
فتحت حساب جديد و مع الاسف كل المؤشرات راحت
بيع من السعر الحالي: 185.40
الستوب: 186.10
الهدف: 184.00 و بعدها نشوف حسب ظروف الصفقة
جزاك الله خيرمع انى اطلعت على الموضوع كامل بس عديت على الشرح من غير ماخد بالى بس احييك على الطريقهجاري دراسه الشرح وان شاء الله اشارك معاك الفرص تحياتي
خط المنتصف يشتغل مثل الدعم 185.00 تقريبا و عليه تذبذب لمدة 9 أيام
اما ستوب أو تحقيق الهدف و الحمد لله
الملف المرفق 448945
الباوند/ين للمراقبة على شارت 4 ساعات فيه مقاومة عند 186.27
نشوف شكل الشمعة الحالية و بعدها نحلل و الله المستعان
أنا أخذت بيع من السعر 185.80
الستوب: 186.40
الهدف مفتوح
السلام عليكم و رحمة الله
أنا من عشاق الدايفرجنس و هو من أفضل طرق المتاجرة على الاطلاق لذلك حبيت أني أجربه في الايام القادمة
على طريقة التوازن الخاص بالموجات لكي يتم الدخول في وقت مبكر و التقليص من نسبة الربح للخسارة ان شاء الله
هذه صورة لبعض الفرص مع الدايفرجنس و شكرا
اعدادات الماكد: 1-13-5
الملف المرفق 449060
فرص أخرى على الباوند و غيرها كثير في الأزواج الأخرى
الملف المرفق 449061
أخي تشيلسي من الآن فصاعدا سيكون الدخول رائع و من نقاط مهمة و مبكرة و ذلك باضافة الدايفرجنس الى الطريقة
لأنه في السابق كنا ننتظر قطع منتصف الخط للموجة و الدخول من عندها و لكن الستوب كان يساوي الهدف أما الآن
فالستوب باذن الله سيكون صغير جدا بالنسبة للهدف..
تابع الفيديو على اليوتيوب لفهم طريقة العمل و تقبل تحياتي أخي الكريم
https://youtu.be/yNjqInjVdQ0