النتائج 181 إلى 195 من 1305
- 10-11-2015, 08:48 PM #181
شكرا لك
الموضوع عن التوازن
والعودة الى الصفر
ومن هذا الصفر ننطلق بموجة ثم نعود وهكذا
بدل ان ندخل في معضلة أن رد الفعل هو فعل وله رد فعل ايضا
لنعتبرها مؤثر ونتيجة أو مسبب وسبب أيا يكن المسمى
لابد من محاولة التفريق بين الموجة ورد الفعل لها
أو كما تسمى الموجة والتصحيح لها
---
كمثالي السابق في هذا الموضوع
شخص ينزل من الدرج واتته ضربه بعكس اتجاهه (من الأمام)
ردود فعله تعطيك مقياس مهم لإتجاهه وقوته
---
ان جمعنا بين نموذج موجات وولف
ونموذج ab=cd الهارموني
ونموذج 123
أو حتى تصحيح الزقزاق الإليوتي abc
بكل تفاصيلها
فسيتضح لك موضوع اخونا جمال بتفاصيل حركة الموجات
--------
معرفة الموجة من رد الفعل تكون من اقرب قاع او قمة رئيسية فقط ولا حاجة للعودة التاريخية ولا حاجة لفريمات اكبرآخر تعديل بواسطة أبو نـاصر ، 10-11-2015 الساعة 08:56 PM
- 10-11-2015, 08:52 PM #182
- 10-11-2015, 09:02 PM #183
اخواني ابدأوا التدريب على جميع الفريمات من الشهري حتى الأصغر و ان شاء الله
تتقنوا الطريقة أفضل، في الأول خلوها على الحساب التجريبي لكي لا تخسروا حساباتكم
و باذن الله نتعاون و نخرج بأفضل طريقة للتداول و ممكن دمجها بأدوات أخرى
المهم شاركوا و الكل مرحبا به فالموضوع لنا جميعا..
- 10-11-2015, 09:08 PM #184
- 10-11-2015, 09:58 PM #185
- 10-11-2015, 10:47 PM #186
بالنسبة لي
على اليومي يقلقني شمعة الهمر قبل ثلاثة ايام وان كانت ضعيفة
سيكون الدخول انسب لي مع ملامسة الترند العلوي المكسور على اليومي او الاقتراب منه
أو مع كسر مستوى الشموع العرضي على الاربع ساعات
على اليومي بداية الموجة من القمة
لنحسبها وناخذ القياسات
حقق الهدف لها
واتته صدمة من اسفل
وهاهو يترنح في منطقته بشكل عرضيآخر تعديل بواسطة أبو نـاصر ، 10-11-2015 الساعة 10:54 PM
- 11-11-2015, 07:57 AM #187
بارك الله فيك
تسجيل للمتابعه
- 11-11-2015, 09:26 AM #188
- 11-11-2015, 09:27 AM #189
- 11-11-2015, 09:31 AM #190
- 11-11-2015, 09:44 AM #191
- 11-11-2015, 09:49 AM #192
- 11-11-2015, 11:03 AM #193
- 11-11-2015, 11:25 AM #194
- 11-11-2015, 11:38 AM #195
لهذا السبب فكرت في الدخول عند قطع منتصف الخط لأنه أغلب الأحيان يختبره السعر
و يرجع و بعدها يلمسه من جديد و يقطعه نحو الهدف و أعتبره بمثابة مفترق الطرق
مثلا اذا كانت السيارة داخل مفترق الطريق لن نعرف أين هي ذاهبة لكثرة المدن و الاتجاهات
و لكن فور خروجها من المفترق نعرف في أي اتجاه هي ذاهبة: نفس الشيء مع منتصف الخط