صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18
    الصورة الرمزية SL
    SL
    SL غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي "يأيها الذين آمنوا" ارحموني يرحمكم الله

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله يا اخوان انا حائر أشد الحيرة. فلا السوق طالع ولا نازل. بائع خسران و شاري خسران. كسرني السوق وكسر معي الترند المكسور.
    "يأيها الذين آمنوا" ارحموني يرحمكم الله، ارحموني بطريقة اسلكها في مثل هذه الأحوال؟؟؟
    انا جالس امام الحاسوب في ضوء هذه الشموع اليابانية الباهتة. كلما تفاءلت بطلوع شمعة فاذا هي تنزل وتغرقني معها في بحر الخسائر. ارحموني يرحمكم الله. ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الصورة الرمزية Metzawel
    Metzawel غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: "يأيها الذين آمنوا" ارحموني يرحمكم الله

السوق عادة فى هذا الشهر يكون متذبذب للغاية .. أتمنى أن أفيدك ولكن لا أستطيع فكل الطرق تواجه خسائر هذه الأيام .. ولكن نصيحة تعامل مع الديمو فإذ أنت تكتسب خبرة فى هذه الأيام ولا تخسر شئ .. ولا تتعجل تعويض خسارتك .. حتى يطمأن قلبك من جديد للسوق وأن تجد طريقة تناسبك وتجدها مربحة .. وإلى هذا الحين وتجارتك متوقفة أنت تكسب ما هو أهم من المكاسب الماليه وهو الخبرة .. فإذا كونت خبرة جيدة تستطيع السباحة وسط أمواج بحر الفوركس ولا يهمك تذبذب أو صعود أو هبوط فى الأسعار فستكون على علم بما سيحدث

الصورة الرمزية ahmed hanafy
    ahmed hanafy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على بركة الله مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

والله يا اخوان انا حائر أشد الحيرة. فلا السوق طالع ولا نازل. بائع خسران و شاري خسران. كسرني السوق وكسر معي الترند المكسور.
    "يأيها الذين آمنوا" ارحموني يرحمكم الله، ارحموني بطريقة اسلكها في مثل هذه الأحوال؟؟؟
    انا جالس امام الحاسوب في ضوء هذه الشموع اليابانية الباهتة. كلما تفاءلت بطلوع شمعة فاذا هي تنزل وتغرقني معها في بحر الخسائر. ارحموني يرحمكم الله. ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اخى الكريم
    السوق ليس له ذنب
    اكاد ان اجزم اننا - 7000 مشارك فى هذا المنتدى - مرينا باللحظة دى
    نشترى السوق ينزل !!!!!
    نبيع السوق يطلع !!!!!!
    و لكن بمزيد من الصبر تجاوزنا هذه المرحلة
    تحياتى

الصورة الرمزية BahraiN
    BahraiN غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم

يا هلا فيك اخي العزيز

لاحظت ان المعرف لك ما صار له شهر
    يمكن لانك في اول الطريق اكيد راح تلاقي شوي صعوبة في معرفة اذا كان الزوج ناوي صعود او هبوط

نصيحتي لك انك ما تستعجل في الحساب الحقيقي
    تحاول تتدرب اكثر و اكثر على الديمو و تتعلم بعض الاساليب المستخدمة في التحليل الكلاسيكي و تسوي لك خطة او استراتيجية او اهداف و تتدرب و تتدرب اكثر و اكثر الى ان تثق في نفسك وتدخل في الحساب الحقيقي و انت قوي

تحياتي لك و بالتوفيق لك يارب

الصورة الرمزية SL
    SL

بسم الله الرحمن الرحيم
    والله يا اخوتي ان كل الطرق تؤدي الى روما. وأطلب من الله ان لا يريكم روما هذه الخربانة التعسة.
    فليس كل شخص يطلع باستراتيجية أخي الكريم. فهذا يتطلب جهد سنوات. فعندما خرجت البني كيرل باستراتيجيتها المعروفة وجدنا عشرات الاف هرع لتطبيقها. انا لا اتكلم عن الذين يأتون باسلوب سر نجاحه مرة وضوح السوق ومرة الحظ. بل اتكلم عن اشخاص ومنهم اخوة لنا هنا في المنتدى لهم طريقة علمية مجربة تؤتي اكلها في اغلب للاحيان
    ... والله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه
    وأموالنا الحلال التي تعبنا في كسبها والتي من المفروض ان تقتات منها أسرنا ونخرج منها الزكاة.... فلا الاسرة اقتاتت ولا الزكاة خرجت. ان لله وان اليه راجعون

الصورة الرمزية الواثق بالله
    الواثق بالله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخى بعثت لك رساله على الخاص..هل وصلت..؟

الصورة الرمزية brokerage19
    brokerage19 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي العزيز ,

يوجد حاجز للاسترليني 1.9576 , 1.9614
    عند هذه الحواجز يمكن البيع مع ابقاء ستوب لوس قريبة يعني بيع 9572 والستوب 9584 الماركت بشكل عام عالشورت تيرم نحو 9389 والله أعلم

الصورة الرمزية The_Fox
    The_Fox غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جرب استراتيجية القاهرة ولن تندم

الصورة الرمزية القرصان
    القرصان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي العزيز (بحرين)
    غالبا ما نرى هذه المواضيع بمعرفات جديدة وهم اكيد لاخوة لنا هنا ولكن عند المصيبة يحبذون استخدام المعرفات الجديدة.

اخي العزيز على بركة الله
    اعانك الله في مصابك ونصيحة اخ لاخيه .. اخرج من هذا السوق وللابد ومارس حياتك الطبيعة ولا تجري جري الوحوش في هذا السوق وتجري خلف الاحلام الوردية.
    لو الود ودي كان دعيت على اللي كان سبب في خسارتك

الصورة الرمزية خالد.الحربي
    خالد.الحربي غير متواجد حالياً عضو نشيط

بسم الله الرحمن الرحيم
    والله يا اخوتي ان كل الطرق تؤدي الى روما. وأطلب من الله ان لا يريكم روما هذه الخربانة التعسة.
    فليس كل شخص يطلع باستراتيجية أخي الكريم. فهذا يتطلب جهد سنوات. فعندما خرجت البني كيرل باستراتيجيتها المعروفة وجدنا عشرات الاف هرع لتطبيقها. انا لا اتكلم عن الذين يأتون باسلوب سر نجاحه مرة وضوح السوق ومرة الحظ. بل اتكلم عن اشخاص ومنهم اخوة لنا هنا في المنتدى لهم طريقة علمية مجربة تؤتي اكلها في اغلب للاحيان
    ... والله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه
    وأموالنا الحلال التي تعبنا في كسبها والتي من المفروض ان تقتات منها أسرنا ونخرج منها الزكاة.... فلا الاسرة اقتاتت ولا الزكاة خرجت. ان لله وان اليه راجعون
    اخي العزيز
    قل اللهم ارحمني رحمة تغنني بها عن رحمة سواك
    لا تطلب الرحمة من الناس فهم بشر مثلك يصيبون ويخطئون ولكن اطلب من الله ان يغنيك عن رحمة الناس .
    داوم على هذا القول ((
    اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء تعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير انك على كل شيء قدير تولج الليل بالنهار وتولج النهار بالليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب رحمن الدنيا والاخرة ورحيمها
    اللهم ارحمني رحمة تغنني عنها عن رحمة سواك ))

جميع الطرق والاستراتيجيات انما هي مساعدة فقط ولا يعتمد عليها ولكن عليك بالتالي
    لا تستخدم الا الشارت 4 ساعات او اليومي فهو ما يعطيك قراءه ادق
    ارسم دائما القمم والقيعان واعتمد عليها وعلى المقاومه والدعم التي تحدده وان كانت اي استرتيجية تخالفها فلا تلتفت لها
    لا يوجد احسن برأي من متوسطات السعر وتقاطعاتها وهناك استراتيجية ذكرت في هذا المنتدى اراها الاصلح والله اعلم تعتمد على 18 - 28 قناه و8 - 5 تقاطع ابحث عنها جيده للغاية
    استخدم الفايبو كمساعد
    توكل على الله واكثر الاستغفار

الصورة الرمزية المتوكل
    المتوكل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وأموالنا الحلال التي تعبنا في كسبها والتي من المفروض ان تقتات منها أسرنا ونخرج منها الزكاة.... فلا الاسرة اقتاتت ولا الزكاة خرجت.

أخي الكريم دعني أعلق على هذه الجزئيه من هذا الموضوع فقط ... من أساسيات وقد تكون أم الاساسيات العمل فى الفوركس أن لاتستخدم أموال أنت فى أمس الحاجه لها للصرف على نفسك أو أسرتك فى العمل فى مجال العملات لأنك بهذا العمل قد تدخل فى متاهات الحاجه والعوز لا قدر الله فى حالة الخساره ... فأنتبه بارك الله فيك وأبعد عن هذا المجال وحفظ نفسك وأموالك وأعلم بأن ليس كل مايلمع ذهبا ... أتمنى لك كل توفيق

الصورة الرمزية SL
    SL

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يا اخوتي في الاسلام
    جزاكم الله خيراعلى هذه الردود النيرة يا ذوي القلوب الطيبة
    أخي الواثق بالله لقد راسلتك اخي واضيف للنصيحة ان تبتعدوا عن التوصيات ان امكن واكسبوا العلم وعدم الاعتماد على الغير
    اخي الفوكس ساعمل بنصيحتك وربنا يوفقنا جميعا رغم ان هذه الاستراتيجية يكفها شيء من الغموض
    اخي القرصان والله الفوركس سوق كباقي الاسواق. فمن يتاجر في العملات كمن يتاجر في اشياء اخرى الا ان لهذه السوق ميكانيزمات خاصة
    اخي kkk555 بارك الله فيك اخي على نصائحك. والله لا ابغي العون الا من الله لا اله الا هو. ولكن يلزمنا الاخذ بلاسباب
    والله الموفق

الصورة الرمزية Tarek egy fx
    Tarek egy fx غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخى تعلم التحليل الفنى واساسياته ولا تعتمد بشكل اساسى على الاستراتيجيات والاعتماد عليها وحدها اظنه يؤدى الى روما

هذه نصيحتى والله الموفق

الصورة الرمزية الكسبان
    الكسبان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا أخي ..أريد ان أقول كلاما قد لايعجب البعض .. ولكنني طبقته فنجحت والحمد لله
    أولا أبتعد عن جمبع المنتدبات العربيه والأجنبيه قبل الدخول في اي صفقه قكم صفقه خسرتها يسبب توصيه من أحد الخبراء جائت معاكسه لتحليلاتي مع انني كنت متأكد منها ... ومع نقديري لجميع الخبراء في المنتدى ألا أن ليس جمبع التوصيات تصيب ... متل اليوم معظم التوصيات تقول بيع للباوند مع أتتي كنت متأكد وبنسبه كبيره أنه في طلوع و سيصل الى المقاومه الشهريه الثالثه 1.9860
    أنى أليت على نفسي الا اسأل أحد أي توصيه اسأل عن مؤشر معين .أستراتيجيه يمكن تطويرها ولكن لا أدخل في اي صققه الا ان اكون متأكد بنسبه 100%

الصورة الرمزية وليد2000
    وليد2000 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخوي الله يعوضك بالخير ولكن لا تائس

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة