النتائج 1 إلى 1 من 1
- 16-08-2015, 11:25 AM #1
رئيس شعبة الأدوات المكتبية: زيادة الأسعار مع موسم المدارس بنسبة 10%
قال "أحمد أبو جبل" رئيس شعبة الأدوات المكتبية بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن الأدوات المكتبية ستزيد أسعارها فى الموسم الدراسى الجديد بنسبة أقصاها 10%.
وأضاف ف تصريح خاص لـ "الفجـر"، أن ارتفاع أسعار الأدوات المكتبية لن يؤثر على شراءها بالسوق هذا الموسم، موضحًا أن النسبة أقصاها 10% فقط وتختلف النسبة من منتج لآخر، مضيفًا: "هناك منتجات سيرتفع سعرها بنسبة 5% وفيه 3% بنسب متفاوتة"، كما أشار إلى أن السبب الرئيسى وراء ارتفاع أسعار الأدوات المكتبية، هو ارتفاع سعر الدولار فى السوق، بالإضافة إلى ارتفاع سعر تكاليف النقل والشحن البحرى.
الأكثر زيارة
رد مع اقتباس