قامت تويتر اليوم بإضافة خاصية جديدة لعملائها من المعلنين، من شأنها أن تيسِّرَ عليهم الوصول إلى مستخدمي شبكتها الاجتماعية خلال الأحداث الهامة والحيَّة، على غرار مباريات كرة السلة، والمناظرات السياسية، والفعاليات، وغيرها.


الأداة الإعلانية الجديدة تسمح للمسوقين باختيار أي يوم في التقويم، ومعرفة مختلف الأحداث القادمة، سواء كانت محلية أو عالمية. وبإمكان المسوق معرفة بيانات خاصة بهذا الحدث المستهدف وكيف كان أداءه في الماضي؛ مما يسمح بإطلاق حملات إعلانية أقوى من حيث الاستهداف للوصول إلى معظم من يتطرَّق إلى النقاش حول أي حدث مُعَيّن.


الأمر ليس مفهومًا جديدًا للعلامات التجارية لعمل تغريدات مُرَوَّجَة أثناء المناسبات الخاصة، لكن وجود منصة تدعم تقنية مرتبطة بالأحداث تجعل الحملات الإعلانية أكثر فعالية.


وأخيرًا، لا ننس أن ما ساعد تويتر على إدراج خاصية فريدة مثل هذه هو استحواذها على BlueFin Labs في 2013، التي كانت تقدّم خدمات تقنية ترتبط ببيانات استهداف الأحداث الهامة.