[تحليل] تشارت "رهيب" لزوج الــ NZD/CAD و نزول بـ +250 نقطة على الطريق .....
السلام عليكم
رمضان كريم على الجميع
في هذا التشارت (الشهري) لزوج -النيوزلندي/كندي- نرى التالي:
------------------------------------------
كوّن الزوج ابتداءً من (شهر 9 عام 2003) نموذج (قمتين - double-top) انهاه في شهر 12 2005
ولكن من بداية النوذج و حتى رأس القمة الثانية (في شهر 3 2005) استغرق الزوج تماماً 19 شهر
------------------------------------------
الآن نأتي للشي المثير للإهتمام
-----------------------------------------
في (شهر 9 سنة 2013) بدأ الزوج في تشكيل نفس النموذج و لم ينهه الى الآن
و نفس ما حصل تماماً ; حيث من بداية تشكيل النموذج استغرق الزوج 19 شهر للوصول للقمة الثانية ( في شهر 3 2015)
----------------------------------------
* ما حصل و يحصل الآن لا يحتاج للكثير لكي نقول أن الزوج سينهي إن شاء الله نموذج القمتين و اللذي هو عند مستويات 0.8150 و التي تبعد عن السعر 300 نقطة من لحظة كتابة هذا الموضوع.
*الارتداد الذي شهدناه اليوم بفعل ارقام الناتج المحلي الاجمالي في كندا يعتبر فرصه لاقتناص الزوج من مستويات مرتفعة.
تنويه:
من اراد ان يستفيد من هذا التحليل في تداوله فلينتبه أنه على فريم شهري مما يعني ان المنطقة المستهدفه قد تأخذ فترة لا بأس بها لكي يصلها و عليه فإن الاستوب لوز يجب أن لا يقل عن 200 نقطه
بالتوفيق للجميع ,,,
التشارت في الرابط التالي:
http://im68.gulfup.com/K95IO3.png