المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary949
الله ينور عليك اخي محمد
كلامك عين العقل والصواب لابد من الاعتماد على النفس في معرفة طرق الربح من السوق
ولكل مجتهد نصيب
الاستاذ احمد اعطانا السنارة وعلمنا الصيد وحدد لنا مكان وزمان تواجد الصيد بأذن الله
اللي ملاحظة على الاخوة هنا هو الاستعجال والسرعة في اتخاذ القرار يعني كذا بالعامية ( يده تكرشه لازم يعمل صفقة )
وهذه نقطة ضعفنا جميعاً وانا اول واحد فيكم .. بس بالتعود والالتزام علينا التغلب على هذه العادة
مع ان من اساسيات الورشة هو تعود النفس على الصبر الى ان تشاهد صفقة مكتملة الشروط
حتى لو لقيت السعر طار من السعة 7 مثلاً لاتزعل لان هذه الفرصة ليست من نصيبك لانها لا تنطبق على ادوات رزقك
النجار رزقه من الخشب واللحام والحداد من الحديد والتاجر سلع تجارته والدكتور من المرضى
فلا تستعجل الفرصة وهي ليست لك
اخواني اعتقد مسألة الالتزام هي سر النجاح في سوق الفوركس
-