بالنسبة لصورة الثانية
ذيول الشموع طويلة و غير كذا لم تتكون مفتاح دخول ( انسايد بار او بن بار او ابتلاعية )
Printable View
بالنسبة لصورة الثانية
ذيول الشموع طويلة و غير كذا لم تتكون مفتاح دخول ( انسايد بار او بن بار او ابتلاعية )
وهي غير مصيده لانها مرتده من الموفنج الثاني و يفترض ان لا تلامس الموفنج الثاني
--------
لو شاهدت الفيديو بتركيز راح اشياء اخرى
الله يعطيك الف عافيه وشكرا كتير الك ... تشرفت بمعرفتك اخي ابو سيف
معك محمود من الاردن
السلام عليكم اخوتي الكرام عندي سؤال بسيط أنا عرفت أن نقط الدخول تكون بانعكاس شمعتين من الموفنج الأحمر الأخير طيب
بالنسبة للأزرق هل ندخل بمجرد ارتداد شممعة منه ؟؟
الشمعة 12 لاتعتبر ابتلاعية لأنها أصغر من التي قبلها و لا تعتبر إنسايد بار لأنها كبيرة
و أنا شخصيا لا أعتمد على الموفنج الأحمر في الصفقات إلا إذا كان هناك برايس أكشن مثالي
و الفيديو الأخير للسيد أحمد حلت هذه المشكلة فلابد من ارتداد شمعتين من الموفينج الأحمر الثاني حتى ندخل في الصفقة
بالتوفيق
يمساء الخيرات اسبوع جديد اخضر علينا ان شاءلله اليوم بادئ كله تداخلات :D اشوفكم علي خير الصبح 8 ان شاءلله
بارك الله فيكم
بارك الله فيك ا.احمد معطي
كيف اعرف المؤشرات الموفنج افرج الخطين الاحمر والازرق وكم الرقامهم
صباح الخير عليكم اعتقد ان دى شمعة مصيدة
https://charts.mql5.com/8/992/eurusd...rectdealer.png
السلام عليكم هل في فرصة على الكيبل في شمعة بن بار
هذه ليست مصيدة أخي ناجي لأن الشمعة ليست إبتلاعية
الإبتلاعية تكون عكس التي قبلها في اللون و تحتوي التي قبلها داخلها
كما هو موضح في الصورة
الملف المرفق 444583
صباح النور على أحلى ناس في الوطن العربي