السلام عليكم ومسا الخير للجميع
بخصوص مشاركة فادي انا شرحت على الشارت بعض الاستفسارات ياريت معطي يجاوب عليها حتى نفهم صح
بتعليق سابق قلت ان شمعة الساعة 12 مش مفتاح دخول
وكمان بتعليق يلي بعده قلت مفيش فرصة مصيدة .. يمكن شمعة الدخول 12 تكون مش فرصة بيع صحيحة مع اني الى الان مش عارف سبب عدم الدخول
اما شمعة الساعة 14 كانت فرصة صحيحة للمصيدة لان الشمعة السابقة مخترقة الموفنج الأول دون الارتداد من الثاني وهي شمعة بين بار ..؟؟
وبالنسبة لفرصة المصيدة انت قلت انه مش لازم يكون مفتاح دخول بس أي مفتاح بتقصد مفتاح الدخول بيع ام شراء (طبعا حديثنا عن فرصة اليورو المعروضة)
الملف المرفق 444566