رغم إعلان شركة “باغاني” انتهاء إنتاج “زوندا” رسميًا في 2011، واستبدالها بسيارتها الجديدة “هواريا”، فإنها لم تتوقف عن إنتاج النسخ الخاصة منها، حيث سبق أن أعلنت إنتاجها واحدة في نهاية 2014 تحمل اسم “زوندا 760 RSJX” ومؤخرا ظهرت في الأفق نسخة خاصة جديدة تحمل اسم “زوزو” تم بنائها خصيصا لـ”يوساكو ميزاوا” أصغر مليونير ياباني، ومؤسس موقع تسوق الملابس على الإنترنت ZoZoTown.
السيارة من الخارج مطلية بدرجة أرجواني شبيهة لـ”زوندا 760 LH” مع جسم مزين بقطع من ألياف الكربون، وتبدو كتطور لسيارة “لويس هاميلتون” بطل السباقات، حيث تحتوي مقدمة السيارة على مصباحين دائريين في كل ركن وسبلتر هواء، والصور الموجودة حاليا للسيارة لا توضح الكثير عن الشكل الجانبي لها، لكن يمكن رؤية أن فتحة السقف تحركت إلى الوراء.
أما المؤخرة فقد تم تعديل الجناح الخلفي بها بشكل بسيط، كما يوجد مصابيح خلفية تبدو مستوحاة من الرسوم الأولية لـ”زوندا R”، ويبدو أن الديفيوزر الخلفي مشابه إلى حد كبير للموجود في نسخ “زوندا 760″.
ولا توجد أي صور أو تفاصيل عن مقصورة السيارة، لكن من المتوقع أن تحتوي على نفس المستوى من التصميمات الفريدة الموجودة في سيارات “باغاني”، وغالبا سيغطي الجلد معظم أسطح المقصورة، فيما سيكون الكونصول المركزي مزيجا من ألياف الكربون والألومنيوم، وبشكل عام ستكون المقصورة تحفة فنية من كافة الأوجه.
أما المحرك فرغم عدم تأكيد الأمر، فمن المرجح أن تعتمد “زوزو” على ناقل حركة يدوي بـ6 سرعات بدلا من صندوق التروس المتتالي الموجود في “هواريا”، وستعتمد على محرك من “مرسيدس” وهو V12 سعة 7.3 لتر يولد قوة لا تقل عن 760 حصان وعزم 699 نيوتن/متر، يتم نقلهما إلى العجلات الخلفية للسيارة.
وبفضل المحرك وناقل الحركة فمن المفترض أن تتخطى سرعتها القصوى 760 ميل/ساعة وتصل من الصفر إلى 60 ميل/ساعة خلال ثانيتين، وقد تم بناء شاسيه السيارة من سبيكة ابتكرتها “باغاني” تحمل اسم “كاربتانيوم”، مكونة من ألياف الكربون والتيتانيوم، لتجمع بين الصلابة وخفة الوزن.
أما سعر السيارة فلم تذكر “باغاني” أي تفاصيل عنه، لكن باعتبار أن موديلات “زوندا” السابقة لم تقل عن مليون دولار فـ”زوزو” لن تكون الاستثناء.