لا يمكن للأسف
Printable View
لا يمكن للأسف
شكرا لكم لقد تم الوصول الى الاكسبيرت و الشرح في مكان اخر
تحياتي
هههههههه ياساتر لم احب !!!
كل اللي قلته للأسف لا يمكن
الله يهديك يالغالي ولو مابي افيد واعاون ما حطيت الاكسبيرت والاعدادات للكل
موفق خير
أخي الكريم
FX8 MAN
كل الشكر والتقدير على هذا الموضوع المتميز والطرح الأكثر من رائع ..
وعتبي على الأخوة الكرام في تعجلهم واستعجالهم فالفوائد التي نجنيها من الموضوع متعددة وتركيزهم كان على الاكسبيرت وما شابه ..
أتمنى مواصلة الموضوع وان تمنحنا مزيد من الفوائد ...
ولي سؤال وهو في حالات تتجه العملة في اتجاه واحد ولا تعود كثيراً للاتجاه الآخر .. ماذا نفعل مع الصفقات الخاسرة وكيف نحل الاشكال .
وفقك الله لكل خير ..
العفو أخي أبو ملاك .. ماشاء الله عليك واضح أنه فكرتي بطريقة العمل وصلتك تماماً وطلبت الإجابة على أهم سؤال بالطريقة كلها .
بهذه الحالة أخي وهيا احتمال تصير مرة في الشهر أو الشهرين بسبب طلب كبير على بيع أو شراء عملة مقابل عملة .
وهنا غالباً نقفل بخسارة بسيطة أو مكان بحدود افريج الدخول مع العلم أنه هذا قليل مايحصل لكن مش مستحيل ..
وحتى لو شوفنا السعر مابيعمل محاولات لعكس الاتجاه وكان ضعيف .. على الأقل لازم نفتح هيدج بحجم الصفقات الخاسرة .
وعموماً أخي أبو ملاك أنا اخترت الدخول بعد 4 شموع بعد تجاارب لابأس فيها ..
يعني مثلاً لو كنت دخلت بعد شمعتين أو ثلاثة .. ؟ عندنا خيارين مالهم ثالث . إما طار الحساب .. أو قفز بأرباح قوية لو حالفنا الحظ بالسوق . والأثنين ممكن يصيرو لكن احتمال الخسارة أكبر .
لذلك شفت ال 4 شموع على اليورو ين تحديداً وفريم 15 دقيقة مناسب جداً وبنحصل أرباح مقنعة وبمخاطرة معقولة .
وبالمناسبة أخي لو بتابع الحساب الي بعمل تست عليه هالايام .. فيه تقريباً شيئ يشبه الي تكلمت فيه ..
عندنا صفقات شراء والسعر مش راضي يطلع ..
عندنا الخميس والجمعة وهما أهم يومين بيحددو نهاية أقفال الأسبوع .. نتابع ونشوف ..
ولو عندك استفسار ثاني أو أقتراح أو أي شيئ يا مرحبا بيك يا طيب :asvc:
أحترامي وتقديري لك ..
نعم اخي ابو ملاك .. بخصوص الإخوة وطلب الإكسبيرت ..
بوجه كلامي لكل من يتابع مع فائق احترامي ..
قبل لا تنزل أي اكسبيرت على حساب حقيقي !! مش المفروض تشوف نتائجه على الواقع ؟
أتركو الشارت والشموع والفوركس كلها على جنب.. شوفو ايش النتائج أول بعدين أطلبو ؟؟
وللعلم والفائدة أنا طرحت مضمون الإكسبيرت بهذا الموضوع .. يعني وضعت كل زبدة تجاربي هنا ..
وبإمكانكم تطبقوها بمساعدة الاخوة المبرمجين وتعملوها أكسبيرت وخلاص ..
شكراً لكل المتابعين والله يرزق الجميع .
متابع معكم في صمت شكرا للمعلومات القيمة التي تفيد بها اخوانك. ملاحظة في حساب التجربة الان كل العمليات شراء فقط ....
الحمد لله
مازالت الارباح مستمرة
اكبر غلطة باسواق المال ان تعتمد على اكسبيرت لا يمكن