المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FX8 MAN
تحية طيبة
وطلع خبر الفائدة على الدولار وطاار اليورو ين وستوبات أنضرب وحسابات طارت ويعطيكم العافية ..
نرجع لطريقة الدخول البسيطة
ونشوف الشارت ونلاحظ عمليات البيع والشراء ( الهيدج )
ولا ستوب انضرب ولا خوف صابنا ولا قلب نبض 200 دقة بالدقيقة ولا حساب تمرجن ..
أبداً .. يكون الحساب بأمان تام والفرق بين عمليات البيع والشراء هوا صفقة واحدة حجما 0.2 $
وكل صعود 100 بيب يخسر الحساب 20 دولار ..
التالي :
بما أن السوق أتخذ الصعود مساراً له بعد خبر الفائدة ..
ننتظر ليوصل لمقاومة بحدود 132.50 وفايبو 262 ونفتح بيع أخر ونغلق عمليات الشراء بالتدريج وبهدوء .