صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 40
    الصورة الرمزية MOF
    MOF
    MOF غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zamalek مشاهدة المشاركة
    اها يبقي الزمالك هوه اللي ناحسني
    طيب انا مليش في الكورة اساسا ، مين بقى اللي ناحسني
    توقيع العضو
    محمد فتحي - متداول حر

الصورة الرمزية elmaligy
    elmaligy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_moh_madkor مشاهدة المشاركة
    التوصيه صعبه عليا شويه مش فاهمها
    انت حطيت سعر فوق و سعر تحت يعنى اشترى و لا ابيع و الهدف كام و الاستوب كام
    هو انت عماد جان علشان طريقتك نفس طريقته
    هذة ليست توصية لكن نشرح المقصود
    لايجرو احد ان يذكر كلمة بيع وانت عند قاع تاريخي منذ 1993
    وان اوكد لك انة سوف يصل الي هذة الاسعار
    اما السعر باالاعلي فهذا لاحققا وسوف تصل الية الاسعار لكن هذا ليس بشئ عندما ذكرتة
    لااني اعرف ان سوف يخرج احد الفلاسفة وبقول الدعم التاريخي هو اللي رد السعر او نحن في نهاية ترند هابط ويتحول قريبا الي صاعد
    فعادي ان ترتفع الاسعار
    المهم ارقام البيع من يجروء ان يغامر بدخول بيع عند هذا القاع
    انا لاعماد ولاغيرة ويمكنك مراجعة العضوية منذ 2011

الصورة الرمزية dr_moh_madkor
    dr_moh_madkor غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elmaligy مشاهدة المشاركة
    هذة ليست توصية لكن نشرح المقصود
    لايجرو احد ان يذكر كلمة بيع وانت عند قاع تاريخي منذ 1993
    وان اوكد لك انة سوف يصل الي هذة الاسعار
    اما السعر باالاعلي فهذا لاحققا وسوف تصل الية الاسعار لكن هذا ليس بشئ عندما ذكرتة
    لااني اعرف ان سوف يخرج احد الفلاسفة وبقول الدعم التاريخي هو اللي رد السعر او نحن في نهاية ترند هابط ويتحول قريبا الي صاعد
    فعادي ان ترتفع الاسعار
    المهم ارقام البيع من يجروء ان يغامر بدخول بيع عند هذا القاع
    انا لاعماد ولاغيرة ويمكنك مراجعة العضوية منذ 2011
    اسف اخى لو ضايقتك
    و بالتوفيق ان شاء الله

الصورة الرمزية dollar9
    dollar9 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا أخي الموضوع أبسط من ذلك بكثير
    هناك من يربح بخطين موفينغ وبدون جان صدقني
    ليس استخفافا بأحد ولكن هذا النوع من الطرح يجعل الكثيرون ييأسون ويتحطمون نفسيا وأنا مررت بتلك المرحلة عندما أرى أحد الأعضاء يقول أن الربح يحتاج إلى علوم لايعرفها الا اشخاص معدودون
    طيب أنا عندي عرض لك أخ elmaligy ضع هذه الكتب النادرة للناس وأنا سأدفع الثمن كما تسميه و أترجمها بالتعاون مع الأخوة ما رأيك ؟؟؟ ولو أني أعرف الجواب مسبقا

الصورة الرمزية elmaligy

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dollar9 مشاهدة المشاركة
    يا أخي الموضوع أبسط من ذلك بكثير
    هناك من يربح بخطين موفينغ وبدون جان صدقني
    ليس استخفافا بأحد ولكن هذا النوع من الطرح يجعل الكثيرون ييأسون ويتحطمون نفسيا وأنا مررت بتلك المرحلة عندما أرى أحد الأعضاء يقول أن الربح يحتاج إلى علوم لايعرفها الا اشخاص معدودون
    طيب أنا عندي عرض لك أخ elmaligy ضع هذه الكتب النادرة للناس وأنا سأدفع الثمن كما تسميه و أترجمها بالتعاون مع الأخوة ما رأيك ؟؟؟ ولو أني أعرف الجواب مسبقا
    يااخي هذة الكتب مجانية اغلبها فلا تدفع اي شئ
    اما اذا كنت جدا في موضوع الترجمة فعلا اطلب عدد الكتب التي تقدر علي ترجمتها واضعها لك هنا --- وان كنت انا ايضا اعرف الجواب مسبقا بل واعرف النتيجة سوف تصل الي اين
    ام بخصوص من يكسبون من اشياء بسيطة ان معك في هذا ولكن الي ماذا وصلوا الي المحافظة علي الحساب او مضاعفة الحساب في سنة هذا ان حدث فعلا
    طيب انا من الناس اطمح في اصبح مليونير من حساب 100 دولار هل هذا حرام شرعا ام عيب
    الناس تقضي حوالي 6 سنوات في كلية ومصاريف دراسية وفي الاخر دراهم معدودات ويمكن لايجد شغل يعوضة ماصرفة علي هذة الكلية
    ونحن هنا امامك 20 زوج يتحركون حوالي 2000 نقطة يومية واجد من يجهد نفسة مع استراتيجة ليحقق 10 نقاط وفي الاخر يضرب الاستوب
    هذة ليست قناعة بقدر ماهي خوف وجهل بهذا السوق
    عموما انا عرضي مطروح ان اردت الكتب

الصورة الرمزية dollar9

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elmaligy مشاهدة المشاركة
    يااخي هذة الكتب مجانية اغلبها فلا تدفع اي شئ
    اما اذا كنت جدا في موضوع الترجمة فعلا اطلب عدد الكتب التي تقدر علي ترجمتها واضعها لك هنا --- وان كنت انا ايضا اعرف الجواب مسبقا بل واعرف النتيجة سوف تصل الي اين
    ام بخصوص من يكسبون من اشياء بسيطة ان معك في هذا ولكن الي ماذا وصلوا الي المحافظة علي الحساب او مضاعفة الحساب في سنة هذا ان حدث فعلا
    طيب انا من الناس اطمح في اصبح مليونير من حساب 100 دولار هل هذا حرام شرعا ام عيب
    الناس تقضي حوالي 6 سنوات في كلية ومصاريف دراسية وفي الاخر دراهم معدودات ويمكن لايجد شغل يعوضة ماصرفة علي هذة الكلية
    ونحن هنا امامك 20 زوج يتحركون حوالي 2000 نقطة يومية واجد من يجهد نفسة مع استراتيجة ليحقق 10 نقاط وفي الاخر يضرب الاستوب
    هذة ليست قناعة بقدر ماهي خوف وجهل بهذا السوق
    عموما انا عرضي مطروح ان اردت الكتب
    أصبت أخي في نقطة أن الأرباح قد لاتكون هائلة ولكنها أفضل من أي وظيفة ف 10 إلى 15 % شهريا هي أكثر من رائعة في مجال الفوركس , وبالنسبة للكتب ليس الموضوع موضوع تعجيز , فإذا كنت صادقا و المعذرة على قولي هذا , ولكن إن كنت صادقا ضع الكتب التي ترى أنت أن بترجمتها سأصبح مليونيرا من 100 $ , والتي أخبرتك أن النيوزيلندي أظن سيذهب للسعر كذا دون أدنى شك , ضعها بصدق ودون تضليل وسنتعاون على ترجمتها

الصورة الرمزية elmaligy

اول شئ للزوج المذكور
    وضعت لك 4 اسعار لنري منها مايتحقق ---
    بل واضيف اليك شئ اخر الان السعر تحت سعر 1.0329 واوكد لك ان اي سعر سوف يرتفع فوق هذا السعر قبل افتتاح السوق الاوربية
    سوف يعود الية ----- لتضيف هذا السعر الخامس الي باقي الاسعار
    هذا ليس تحدي او توصية وانا ملتزم امامك بكل سعر ذكر
    الكتب هي علوم في البورصات سواء عملات او اسهم ----- الخ
    وليس بها توصيات ----ولك ان تعرف ان هناك موقع امريكي مخصص لبيع الشرتات التي كان يرسمها جان وليم
    ثمن احد هذة النسخة عددة الالاف من الدولارات لشارت مر علية 70 سنة لفول الصويا ويجدون من يشترون هذة الشارتات
    فهل هولاء جهلاء ام سذج ليضعوا كل هذة الاموال في نسخة شارت من الماضي
    -------------
    بداية الكتب
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء7 ، 04-03-2015 الساعة 01:54 AM

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله تعالئ وبركاته
    تفاءلوا بالخير تجدوه
    تقبلوا خالص تحياتي وتقديري
    السلام عليكم ورحمة الله تعالئ وبركاته
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية dollar9

أختار ما أشاء !!؟ يعني لو أريد أن أختار ما أشاء لكنت فتحت غوغل ...
    بكل حال قلنا في هذا الموضوع أكثر ممايجب
    أتمنى لك التوفيق

الصورة الرمزية mohamed hamed
    mohamed hamed غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOF مشاهدة المشاركة
    النحس وارد جدا
    يا صديقي العزيز ،
    لأول مرة في تاريخ الفوركس شركة الباري تعلن إفلاسها
    بسبب اني كنت معاهم بحساب حقيقي !!
    لا تستعجب

اذا بليتم فاستتروا
    انتوا كده هتخلوا كل عملاء البارى اللى منتظرين المشكلة تتحل عشان ياخدوا فلوسهم
    هيسيبوا البارى ويطالبوكم انتم بتعويضهم عما اصابهم

الصورة الرمزية abusaad
    abusaad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقول لك ليش تخسر ؟
    مو انك نحس ولا ان حظك متردي ابدا فانت انسان سوي وحظك موفور دامك تتمتع بالصحه والعقل
    يقول جل من قائل ..رزقكم في السماء وما توعدون وهذا يعني انه يلزمك البحث عن رزقك اين يتواجد .
    اذا كنت تخسر في الفوركس فلان رزقك فقط ليس فيها فابحث عن رزقك اين يكون ؟ فقد يكون في تجارة غيرها
    يقول الشيخ سليمان الراجحي وكلنا يعرفه وكيف حصل على ثروة هائله انه في بدايته استورد باخرتين قمح
    وخسر فيها بعد ذلك استورد باخرتين ارز وخسر فيها . فقال ليس هناك من يخسر في هذه البضاعه لاتها معيشة الخلق
    الا شخص رزقه ليس فيها فتركها واتجه الى الصرافه حيث كان رزقه

الصورة الرمزية brahim.alg
    brahim.alg غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مرحبا بالجميع
    أخي elmaligy أعجبني كلامك لكن لدي الكثير من التعقيبات عليه أرجوا أن نتناقش حولها
    أنا متأكد 1000% من أنه لا توجد لا قواعد و لا أسرار في هذا السوق، لا أحد يستطيع أن يتأكد من أنه صحيح حتى لو درست جميع الاستراتجيات الموجودة. فقط نحن في سوق قمار مع بعض الاحتمالات حول حركة السعر المتوقعة
    بالنسبة لجان وليم فهو مجرد شخص من بلايين الأشخاص على هذا الكوكب من الممكن أن يخطئ و من الممكن أن يصيب و كل ما يشاع عن توقعاته و استراتيجياته المعجزة ما هو إلا مبالغة. في هذا السوق المقياس الحقيقي للنجاح هو كمية الأرباح التي تحققها و ليس التوقعات التي تصدرها. باستثناء طبعا إذا وجدت من تبيع لهم هذه التوقعات و تربح من وراء ظهورهم. لذا أسألك كم حقق جان من أرباح طيلة حياته؟ ستتفاجئ لو بحثت!!!
    أمر أخر لماذا يصحح السعر رغم أن أتجاهه معروف.؟ نحن في سوق يا أخي و في هذا السوق ليس فقط مضاربين يشترون و يبيعون من أجل الربح. بل هناك شركات و أشخاص و بنوك و حكومات تشتري العملة من السوق في كل ثانية للاستخدام الشخصي في المدفوعات و الصفقات. كما يوجد من يرى أن هذه العملة قد وصلت إلى حد ما لهذا يبيعها او يشتريها، و يصحح السعر و من بعد يكمل طريقه.
    قلت أن البعض يشتري الشارتات القديمة بألاف الدولارات فهل هؤلاء أغبياء؟ أكبر نسبة من الأغبياء و المغفلين موجودة في الأسواق المالية. ربما تظن أن شخصا ما بامتلاكه بضع ملايين من الدولارات شخص ذكي. أنصحك بقراءة مؤلفات ''مايكل لويس'' و سترى كم الغباء الموجود عند المستثمرين و حتى عند أشخاص ربما تظنهم عمالقة الأسواق المالية.
    تحياتي

الصورة الرمزية dollar9

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brahim.alg مشاهدة المشاركة
    مرحبا بالجميع
    أخي elmaligy أعجبني كلامك لكن لدي الكثير من التعقيبات عليه أرجوا أن نتناقش حولها
    أنا متأكد 1000% من أنه لا توجد لا قواعد و لا أسرار في هذا السوق، لا أحد يستطيع أن يتأكد من أنه صحيح حتى لو درست جميع الاستراتجيات الموجودة. فقط نحن في سوق قمار مع بعض الاحتمالات حول حركة السعر المتوقعة
    بالنسبة لجان وليم فهو مجرد شخص من بلايين الأشخاص على هذا الكوكب من الممكن أن يخطئ و من الممكن أن يصيب و كل ما يشاع عن توقعاته و استراتيجياته المعجزة ما هو إلا مبالغة. في هذا السوق المقياس الحقيقي للنجاح هو كمية الأرباح التي تحققها و ليس التوقعات التي تصدرها. باستثناء طبعا إذا وجدت من تبيع لهم هذه التوقعات و تربح من وراء ظهورهم. لذا أسألك كم حقق جان من أرباح طيلة حياته؟ ستتفاجئ لو بحثت!!!
    أمر أخر لماذا يصحح السعر رغم أن أتجاهه معروف.؟ نحن في سوق يا أخي و في هذا السوق ليس فقط مضاربين يشترون و يبيعون من أجل الربح. بل هناك شركات و أشخاص و بنوك و حكومات تشتري العملة من السوق في كل ثانية للاستخدام الشخصي في المدفوعات و الصفقات. كما يوجد من يرى أن هذه العملة قد وصلت إلى حد ما لهذا يبيعها او يشتريها، و يصحح السعر و من بعد يكمل طريقه.
    قلت أن البعض يشتري الشارتات القديمة بألاف الدولارات فهل هؤلاء أغبياء؟ أكبر نسبة من الأغبياء و المغفلين موجودة في الأسواق المالية. ربما تظن أن شخصا ما بامتلاكه بضع ملايين من الدولارات شخص ذكي. أنصحك بقراءة مؤلفات ''مايكل لويس'' و سترى كم الغباء الموجود عند المستثمرين و حتى عند أشخاص ربما تظنهم عمالقة الأسواق المالية.
    تحياتي

الصورة الرمزية elmaligy

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brahim.alg مشاهدة المشاركة
    مرحبا بالجميع
    تحياتي
    كلام جميل لكن انت حكمت علي اكبر مضارب في التاريخ كان يرسم ترتد البورصة لمدة 6 سنوات فادمة ويثبت صحتها انة شخص عادي كدة
    كل ما يذكرونة هنا والمنتديات العربية مجرد مقالة ينقلونها بينهم واختصروا تاريخ الرجل في سطور
    هو ليس شخص عادي وضع اسنراتيجية ومات او عضوية في منتدي وضاعف حسابة في مسابقة ----دعك من الذين اعيتهم الخسائر فصاروا يقبلون ما يجود عليهم السوق
    ليعرف لماذا ضرب الاستوب ويعزي هذا القدر والرزق طبعا الرزق شئ مكتوب لايمكن تغيرة --- لكن معظم الناس هنا وفي اماكن اخري كمن يريد عبور المحيط
    طب هل تعرف قواعد العوم والسباحة !!!! الاجابة لو ربنا كتاب النجاة سوف انجوا ---- باالذمة دة كلام عقلين
    باالنسبة للسذج من يشترون شارت قديم باالالاف الدولارات هم فقط لهم مضاربات في البورصة بعدة مليارات هل كونها صدفة جايز
    لن اتحدث عنهم وانا هنا لااملك الا حساب بعدة دولارات
    وضعت لك عددة ارقام سابقة ان لم تتحقق اذن كل ما اقولة وهم ودجل وشعوذة
    علي قكرة في مكان مجاور لنا طبعا لايجوز ذكرة ممكن ابعتهولم علي الايميل وضعت اكثر من 30 رقم وصفقة لايف وكلها تحققت --- بل منهم ايام عدد النقاط المحققة ضعف الرينج اليومي
    هل صدفة !!!!!! اذا اردت ان تعرف ابعتلي
    عموما الموضوع بسيط المثل يقول( انصح صاحبك من الفجر حتي العشاء وبعد هذا ضللة) فمن يجد انة بخطين موفينج او استراتيجية ومؤشر سوف يكون اكبر مضارب ويحقق شئ
    اقول لة انت صح وهذة العلوم عملوها للسذج والضحك علي الناس ----- لكن لاتشتكي من ضرب الاستوب بل هي الشركات تطهضك وتحرك السوق ضدك من اجل الحصول علي 100 دولار
    عجبت من يدخل تريدة لايملك الا الدعاء الايفعل الاستوب
    المشكلة الاكبر كثير من الناس يحكم علي هذا الرجل !!! طب قراءت شئ لة
    الاجابة قصتة في المنتديات 30 سطر
    رجل حقق من البورصة فوق 50 مليون دولار في بداية القرن ونحن اصحاب حسبات كبيرها الف او عشرة الالاف من الدولارات نفهم واوعي منة
    رجل اضاع 10 سنوات من عمرة لدراسة البورصات --- نحن من حصلنا علي دورة علي النت لمدة شهر بنفهم احسن منة لكن هي الشركات النصابة التي تطهدنا وتفعل الاستوب

الصورة الرمزية elmaligy

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dollar9 مشاهدة المشاركة
    أختار ما أشاء !!؟ يعني لو أريد أن أختار ما أشاء لكنت فتحت غوغل ...
    بكل حال قلنا في هذا الموضوع أكثر ممايجب
    أتمنى لك التوفيق
    الم اقل لك اني اعرف النتيجة مقدما
    وضعت لك رابط بة اكثر من 20 كتاب لتختار ما يناسبك للترجمة
    فماذا تريد ان احدد لك باايهما تبداء
    حسننا Trading the Gann square of nine
    علي فكرة انت من عرضت المساعدة --- لكنك لست مجبر علي شئ

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17