بسم الله الرحمن الرحيم
يعطيكم العافيه اخواني , هذا اول موضوع لي في المنتدي الرائع.
بدايه حبيت اشارك معك استراتيجيه قويه جدا , تحتاج فقط من الاخ
العزيز جميل يحولها اكسبيرت
الاستراتيجيه تتكون من مؤشرين هما
يتبع
Printable View
بسم الله الرحمن الرحيم
يعطيكم العافيه اخواني , هذا اول موضوع لي في المنتدي الرائع.
بدايه حبيت اشارك معك استراتيجيه قويه جدا , تحتاج فقط من الاخ
العزيز جميل يحولها اكسبيرت
الاستراتيجيه تتكون من مؤشرين هما
يتبع
المؤشر الاول xmaster formula
المؤشر الثاني Buzzer بإعدادات 20
الملف المرفق 428623
تفاصيل الدخول....
المؤشر الاساسي هو xmaster و طالما هو اخضر لا يتم الدخول الا شراء
نأتي للمؤشر الاخرbuzzer عند يكون لونه اخضر ندخل شراء ,
ونعتمد عليه في الخروج من الصفقه سواء بالربح او الستوب الخسارة
وهنا ملاحظه ممكن يكون xmaster اخضر و buzzer اخضر راح ندخل شراء
الان لو buzzer تحول للون الاحمر راح نخرج من الصفقه الان لو buzzer رجع اعطي
لون اخضر ومؤشر xmaster ما زال اخضر ندخل مره ثانيه شراء
اتمني الامور تكون واضحه للجميع
طبعا بالنسبه للبيع ...
عكس الشراء تماما
اتمني من اخونا جميل وباقي الاخوه عمل اكسبيرت علي فريم الساعه
راح احاول ارفق المؤشرات
فين الموشرات؟
احتاج منك الى اثبات نجاح فكرتك وانها تحقق الربح بعرض صفقات لآيف وليس بعد اغلاقها كذلك تتأكد ان المؤشرات لاتعيد رسم نفسها
المؤشرات لا تعيد رسم نفسها
علي بدايه الاسبوع ان شاء الله راح اضع بعض الفرص
وانزل المؤشرات
ياريت شرح الطريقة مع المؤشرات
وشكرا
تفضل أخي الإكسبرت في المرفقات
هذه اعدادات مؤشر xmaster
الملف المرفق 428879
ارجو من الاخوه المبرمجين عمل اكسبيرت علي ان يكون
بعد 10 نقاط وضع استوب علي الدخول وملاحقه الارباح كل 10 نقاط
قيمه العقد 1 دولار لكل 1000
دخول صفقه واحده دون اي مضاعفات او هدج
كما شرحت في البدايه
وجزاكم الله كل الخير
سأبتدي كتابة الأكسبيرت استمر بالمتابعة واعرض الفرص التي تصيب الهدف او تضرب ستوباتها للتقييم .