النتائج 1 إلى 12 من 12
    الصورة الرمزية blackshadow
    blackshadow غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

13 هل يمكن حساب مركز السعر

السلام عليكم
    اخواني و اساتذتي الكرام لدي سؤال افكر فيه منذ زمن
    و حاولت فيه و لكن ما وصلت لنتيجة الى الان
    هل يمكن حساب مركز السعر على اي شارت او مركز للعملة نفسها تقوم بالدوران حوله
    اخر محاولة لي كانت بالفيبوناتشي عن طريق اضافة اكثر من مستوى فايبوناتشي على الشهري
    و اخذ بالنقاط اللي يكون فيها اكثر من مستوى
    <فكرة فايبوناتشي كلاستر>
    لو كان لديكم طريقة
    او اي فكرة ممكن تستنتج هذه النقطة ارجو الافادة بها مشكورين
    و شكرا للجميع

تحياتي

هذه هي اخر محاولة و يمكنكم ان تروا كم مرة ارتد منها السعر و كم مرة رجع لهذه النقطة
    و لكني ترددت لانها تمثل نسبة 50% فايبو نقطة المركز بالخط الازرق و الخط الاخضر يمثل منطقة تساوي الترند الهابط الاول مع الترند الهابط الحالي في حال وصل اليه السعر
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	eurusd-mn1-international-capital-markets.png
المشاهدات:	46
الحجـــم:	102.3 كيلوبايت
الرقم:	428243

الصورة الرمزية MRVivantor
    MRVivantor غير متواجد حالياً عضو نشيط

تابع بحثك اخي انت على الطريق الصحيح ان شاء الله ولكن اعلم ان المراكز البعيدة لن تفيدك بشئ ابحث عن مراكز قريبة ! وتابع موضوعي الاخير ان شاء الله ستفهم قصدي ..
    توقيع العضو
    The World is yours

بارك الله فيك اخي الكريم
    سأقوم بقرائته ان شاء الله و شكرا على مرورك الكريم

الصورة الرمزية wafiq
    wafiq غير متواجد حالياً عضو نشيط

ربما اكون على خطأ ...لكن هل يوجد علميا او تجاريا شيء اسمه مركز السعر؟هناك مركز للدائرة وهناك سعر ومعدل للسعر
    توقيع العضو
    FXCM/USDDEMO01 /2277792
    nur0dko

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafiq مشاهدة المشاركة
    ربما اكون على خطأ ...لكن هل يوجد علميا او تجاريا شيء اسمه مركز السعر؟هناك مركز للدائرة وهناك سعر ومعدل للسعر
    يا غالي السعر يسير على اشكال احيانا تكون بشكل مثلث و احيانا مستطيل و احيانا اشكال اخرى كالدائري و النصف الدائري او الاقواس
    فمن الممكن حساب مركز هذه الاشكال كما ان السعر اساسا يسير بدورات زمنية كلها تشكل (قمة قاع قمة ) او (قاع قمة قاع)
    مما يعني ان السعر مهما انخفض سيعود للارتفاع لنقطة معينة اللي هو التصحيح و ايضا مهما ارتفع سيعود للانخفاض
    ففي حالة الهبوط من قمة الى قاع ثم الى قمة
    و في حالة الصعود من قاع الى قمة و ثم يعود الى قاع
    فكيف نقوم بحساب النقطة التي يجب ان يعود اليها السعر
    على حسب نظرية التصحيح المعروفة فالسعر لا بد ان يصحح من الثلث الى الثلثين من كامل الحركة السعرية
    و لاكن بعدها اين سيذهب السعر هل سيكمل السعر في اتجاه التصحيح ام سيعود الى اتجاهه الرئيسي هذا ما يحدد مركز السعر

ارجو ان لا اكون قد اطلت عليك اخي الكريم
    تقبل تحياني

الصورة الرمزية wafiq

كتير حلو واشكرك على الاجابة

لكن السؤال هنا هل السعر حقيقة يسير على اشكال هندسية مما تؤدي الى تكوين امواج عشوائية....ام العكس صحيح ...لانه اذا العكس صحيح الاجدر ان ندرس حركة الامواج وندخل بالتفاضل والتكامل
    توقيع العضو
    FXCM/USDDEMO01 /2277792
    nur0dko

تمام ياغالي السعر اساسا هو عبارة عن موجات متداخلة ببعضها و هذه الموجات هي التي تشكل الاشكال
    و مو شرط يكون المثلث هو نفس انماط الشارت لا ممكن تشوف انت اشكال ما تتوقعها اساسا
    انظر لهذا الشارت اخي الكريم و المثلث الذي قمت برسمه طلعت مركزه و هو باللون الازرق و هذه الطريقة تعلمتها من استاذي المهندس عماد
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	eurusd-mn1-al-trade-inc.png
المشاهدات:	47
الحجـــم:	121.4 كيلوبايت
الرقم:	428244

و شوف السعر الان اخترق مركز المثلث و متجه نحو خط الترند اللي هو متوسط المثلث و اللي تقريبا يساوي الهدف في الشارت الاول
    عند مستوى 0.9725

كتير حلو واشكرك على الاجابة

لكن السؤال هنا هل السعر حقيقة يسير على اشكال هندسية مما تؤدي الى تكوين امواج عشوائية....ام العكس صحيح ...لانه اذا العكس صحيح الاجدر ان ندرس حركة الامواج وندخل بالتفاضل والتكامل
    ممكن تعرف قصدك بالتفاضل و التكامل و لو في تطبيق على الشارت يكون افضل

الصورة الرمزية wafiq

ايوا الان فهمت قصدك من الاشكال المتكونه ...كبداية باعتقادي (لا استطيع الجزم ) ان هذه الاشكال ستكون اكثر عشوائية من عشوائية الامواج لكنها ممكن ان تعطينا توافق بشكل او بأخر مع الامواج ....والاساس دائما وابدا هو المهم ...قبل شهر تقريبا احد الاخوان طرح موضوع عن طريقة (السلاحف)اسمع عنها من زمان لكن لا اعرفها ...ما لفت انتباهي كان بخط واضح الارقام الموجودة بالطريقة فتفاجأت ... اي جوجلد السلاحف وقرأت القصة الطويلةاع جدا بالكامل...الشركاء الاثنين لن يبوحوا بسر عملهم بالكامل ,لكنهم ارادوا ان يعطوا الاساسيات بطريقة شغلهم كتحدي فيما بينهم,الاساسيات التي اخذت منهم السنين الطويلة لمعرفتها وربما بالوراثة....اعتذر منك اخي العزيز على الاطالة او التشتيت بالحديث ...لكن صدقني اخي ان الهدف ان اقول لك انه ممكن معرفة نوع سيارة من النظر عليها او ممكن معرفة نوعها من تفحص بدقة اثار فراملها على الارض
    توقيع العضو
    FXCM/USDDEMO01 /2277792
    nur0dko

ايوا الان فهمت قصدك من الاشكال المتكونه ...كبداية باعتقادي (لا استطيع الجزم ) ان هذه الاشكال ستكون اكثر عشوائية من عشوائية الامواج لكنها ممكن ان تعطينا توافق بشكل او بأخر مع الامواج ....والاساس دائما وابدا هو المهم ...قبل شهر تقريبا احد الاخوان طرح موضوع عن طريقة (السلاحف)اسمع عنها من زمان لكن لا اعرفها ...ما لفت انتباهي كان بخط واضح الارقام الموجودة بالطريقة فتفاجأت ... اي جوجلد السلاحف وقرأت القصة الطويلةاع جدا بالكامل...الشركاء الاثنين لن يبوحوا بسر عملهم بالكامل ,لكنهم ارادوا ان يعطوا الاساسيات بطريقة شغلهم كتحدي فيما بينهم,الاساسيات التي اخذت منهم السنين الطويلة لمعرفتها وربما بالوراثة....اعتذر منك اخي العزيز على الاطالة او التشتيت بالحديث ...لكن صدقني اخي ان الهدف ان اقول لك انه ممكن معرفة نوع سيارة من النظر عليها او ممكن معرفة نوعها من تفحص بدقة اثار فراملها على الارض
    تمام ياغالي انا هذا ما احاول فعله لكني الى الان لم اتوصل الى نتيجة نهائية فكلها تجارب الى الان
    و لذلك عرضت الفكرة لاني محتاج مساعدة اللذين يملكون خبرة في هذا المجال و ان شاء الله ممكن نصل للفكرة بشكل ادق
    اعذرني على التأخر بالرد و اتمنى ان تعطيني فكرة على التفاضل و تكامل الموجات لعلها تكون الحلقة المفقودة او ممكن نستنتج منها شيء مفيد
    و شكرا لك ياغالي

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17