النتائج 1 إلى 2 من 2
    الصورة الرمزية محمدسالمان
    محمدسالمان غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي بيكربونات الصوديوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكيد كلنا سمعنا عن فوايد بيكربونات الصوديوم في تقشير وتنظيف وتفتيح البشره واغلبنا استخدم الخلطات اللي تدخل في مكوناتها بيكربونات الصوديوم واولهم انا والصراحة لقيت نتايج حلوه بس ما استمريت......... بدخل لكم في الموضوع الحين ... اليوم و انا اتفرفر في المنتديات والمواقع قريت موضوع عن بيكربونات الصوديوم والصراحه خفت منه كثير وحبيت انقله لكم واستشيركم واشوف أراءكم فيه .... الموضوع هو عبارة عن تحذير من بيكربونات الصوديوم وانا نقلته لكم حرفياااا عن استشاري في الطب البديل والتحذير كالاتي :

اعرفكم ان بيكربونات الصوديوم يعتبر من المواد السامة ذات التأثير على الجلد وتتلف الانسجة حت وان كانت بسبة بسيطة لكم مع الوقت تتلف الانسجة اقرئى الاتى :-
    السموم الكاوية تتلف الانسجة مباشرة ومن هذه السموم الاحماض المعدنية مثل حمض الكبريتيك وحمض الهيدروكلوريك وحمض النيتريك ومنها القلويات الكاوية مثل النشاذر وهيدروكسيد الصوديوم وكربونات الصوديوم وهيبوكلوريت الصوديوم وحمض الكربوليك (الفينول).أما السموم المهيجة فانها تلهب الاغشية المخاطية مباشرة مثل الزرنيخ وكبريتات النحاس واملاح الرصاص والزنك والفوسفور وغيرها.وتؤثر سموم الاعصاب في العمليات الخلوية الاساسية

الصورة الرمزية Huda 007
    Huda 007 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لأول مرة أعرف أنها ب تستخدم لتفتيح البشرة.. معلومة جديدة!
    لها استخدام أخر مع الليمون لتبييض وتفتيح الاسنان وما عندي علم هل لها اكتشفوا لها اضرار على الاسنان أم لا

شكرا لموضوعك
    استفدت

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17