صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 45 من 45
    الصورة الرمزية AHMED SABER
    AHMED SABER غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

فعلآ كآن زلزال بالسوق ووجب التعامل معه بذكاء.اليك طريقتي بتقسيم رأس المال منذ حدث الخميس.
    حساب اول ب5 الاف دولار ذخول ب 0.02 على سلة عملات مع اخذ بعين الإعتبار انزلاق ب4000 نقطة على عملة ما رغم انه نادرة جدا جدا ولكن ناخذها بعين الإعتبار في هذا الحساب .وتتاجر بشكل طبيعي ومع تراكم الأرباح ممكن تفتح حساب ثاني الذي لا تلتفت فيه للانزلاقات السعرية والاحداث الطارئة.ولكن تعمل ب 0.2 حتى 0.5 لوت.
    أؤكد لك أنه ب0.02 ممكن تعمل تدبيلة بالشهر على سلة عملات .يعني الحساب الأول مضمون لن يصفر مهما حدث
    والحساب الثاني ممكن نعتبره مؤقت ممكن يطير في اي وقت .

الصورة الرمزية mustafa2
    mustafa2 غير متواجد حالياً أفضل ورشة عمل تحليل أساسي 2012

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي اقتصادي مشاهدة المشاركة
    أتعرف ماهي مشكلتنا نحن العرب

وبالمنتديات العربية تحديدا

عندما نكتب موضوع نناقش فيه حدث وامر جلل حدث للتو في السوق

يقولك أنت متشائم

أنت سلبي

أنت فاشل

أنت خسران

أنت لا تحقق ربح لأنك تكتب في المنتديات

أنت

وأنت

وأنت

أريد أن أسألكم كيف تطورت العلوم بشتى طرقها كيف تقدمت الأمم كيف تقدم الفن كيف تقدم الشعر كيف تقدم الأداء في المؤسسات أليس بالإنتقاد البناء والهادف والبحث عن السلبيات لمعاجلتها وتطوير الأداء الإيجابي ليكون أكثر إيجابية

أنا مستغرب من عقلياتنا العربية مع كل أسف يريدوننا أن نطبل ونصفق كأننا عميان

يا حبيبي يا مصطفى وجميع الشباب ها هنا لابد أن نؤكد لكم أن مستثمرين كبار ومؤسسات مالية كبرى ومستثمرين صغار فقدوا الثقة في الفوركس والأسواق المالية وبالتحديد في البنك المركزي السويسري بسبب هذه الفعله الشنيعه

كيف تثق في سوق تطير أموالك من غير خطأ منك منك منك منك

أنا تعمدت وأصريت أن أكتب في العنوان والمقدمة أنني لم أتداول وفعليا لم أتداول لأني كنت نايم هههههه فهل لابد أن أكون متشائم وخاسر حتى أكتب موضوع أناقش فيه حالة استثنائية

عجيب والله عجييييييييييييب
    no comment
    بالتوفيق للجميع

الصورة الرمزية ابو.هادي
    ابو.هادي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa2 مشاهدة المشاركة
    no comment
    بالتوفيق للجميع
    صديقي انت تقول ادارة مالية وكلام عجاب
    يا زووول في ناس ربحت مع نزول وشركات نصبت عليهم بحجه ربح غير مشروع
    يعنى لو انت نفسك يا زول كنت بايع الفرنك بعقد قديمن من تاريخ 1-1-2014 ولك سنه كامله تنتظر هبوط
    وفعلا نزل وربحت 20000 مش 600000 الف يعنى اساسا ربح بسيط جدا الشركة سوف تقول لك ربحك غير شرعي
    وبذلك سنه كامله من عمرك ضاعت بلاش ههههه فكيف تقول ادارة مالية وكلام ليس بمحله = ركز وخذ لك دقيقة لتضع نفسك بهذا موقف

الصورة الرمزية anwar3
    anwar3 غير متواجد حالياً عضو نشيط

- السوق واسوق المال اصلا اكبر مخاطرة يعنى ممكن تخسر وهذا شئ اكيد
    - في الحقيقة السوق لمن يريد المخاطرة فقط
    - لايوجد اي ضمان للربح وكذلك ممكن تفلس انت والشركة والبنك
    - لكن توجد قوانين ولوائح واعتقد تتنفد على الشركات التى معها تصريح مزاولة الفوركس
    - الفوركس لعبة كش ملك
    - اكرر لايوجد اي ضمانات لسحب المبلغ الذي حققتة لكن الشواهد بتقول ان الحلوين يريدون السمك الصغير يعوم علشان يصطادوة بكل سهولة
    - لو ربحت اسحب وخليك ساحب على طول الخط
    - اخر شئ سوق الفوركس ليس للناس المنطقيين لاانة ببساطة شئ غير منطقي
    - اكرر هدفك هو الربح والسحب من الحساب لو فعلتها اذا انت فعلت كش ملك
    - اخر شئ انا فشنك ماسحبت ولا دولار واحد لكن لسة بحاول
    توقيع العضو
    game over

الصورة الرمزية mustafa2
    mustafa2 غير متواجد حالياً أفضل ورشة عمل تحليل أساسي 2012

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قديم ومخضرم مشاهدة المشاركة
    صديقي انت تقول ادارة مالية وكلام عجاب
    يا زووول في ناس ربحت مع نزول وشركات نصبت عليهم بحجه ربح غير مشروع
    يعنى لو انت نفسك يا زول كنت بايع الفرنك بعقد قديمن من تاريخ 1-1-2014 ولك سنه كامله تنتظر هبوط
    وفعلا نزل وربحت 20000 مش 600000 الف يعنى اساسا ربح بسيط جدا الشركة سوف تقول لك ربحك غير شرعي
    وبذلك سنه كامله من عمرك ضاعت بلاش ههههه فكيف تقول ادارة مالية وكلام ليس بمحله = ركز وخذ لك دقيقة لتضع نفسك بهذا موقف
    اخي قديم لو راجعت كلامي بدقة انا اتكلمت عن عامل تاني غير الادارة المالية الا وهو اختيار الوسيط المناسب
    في ناس ربحت في شركات محترمة وقدمت طلب واتوقع لم تواجة مشاكل وبمبالغ كبيرة لانهم يتعاملون مع شركات stp وليست ماركت ميكر ولازم تعرف الفرق بين الاتنين
    اي نظام ماركت ميكر يضارب ضد العميل ويربح في حال خسارة العميل والعكس هذا نظام فاشل لا محالة
    اي نظام stp او esn يمرر صفقات العميل للسوق ويستفيد من السبريد فقط هذا النظام الذي سيحميلك في حال ازمة مثل ازمة الخميس
    راجع ارباح شركات تعمل بالنظامين يوم الخميس مثل جين كابيال محققة ارباح والباري فرع امريكا ومثلكم كثر وشوف الفرق
    عموما اسال الله ان يعوض كل من خسر وليس لد ما اضيفة اكثر

الصورة الرمزية ابو.هادي

اخي قديم لو راجعت كلامي بدقة انا اتكلمت عن عامل تاني غير الادارة المالية الا وهو اختيار الوسيط المناسب
    في ناس ربحت في شركات محترمة وقدمت طلب واتوقع لم تواجة مشاكل وبمبالغ كبيرة لانهم يتعاملون مع شركات stp وليست ماركت ميكر ولازم تعرف الفرق بين الاتنين
    اي نظام ماركت ميكر يضارب ضد العميل ويربح في حال خسارة العميل والعكس هذا نظام فاشل لا محالة
    اي نظام stp او esn يمرر صفقات العميل للسوق ويستفيد من السبريد فقط هذا النظام الذي سيحميلك في حال ازمة مثل ازمة الخميس
    راجع ارباح شركات تعمل بالنظامين يوم الخميس مثل جين كابيال محققة ارباح والباري فرع امريكا ومثلكم كثر وشوف الفرق
    عموما اسال الله ان يعوض كل من خسر وليس لد ما اضيفة اكثر
    بارك الله فيك
    ويعجبنى نقاش مع اشخاص مثلك مثقفين وماشاء الله اهل السودان معروفين باخلاقهم الكريمة
    اخوى بخصوص جياااااان كبتل = هذه في مشكلة وبين عميل حسابه 200000دولار لانه يشتغل على نظام وضاح عطار
    بمعنى انه يفتح صفقات ويربح 1 نقطة ويهرب = والشركة سحبت ارباحه ووقفت حسابه وفى مضاربات وتشهير بينها وبين العميل

فا لو سمحت كيف هيا stp ومنزعجه من عميل كبار شخصيات حسابه وقت فتح 200000 دولار وليس 50 ولا 100 لا رجال
    دخل معهم بحساب ضخم وفوقها تنصب عليه = يعنى منطقيا شلون هيا stp وعميل فصعون ضرها مدام انها تمرر صفقات لسوق حقيقي

لك حرية تقنع نفسك بسوق شركات النصب بس انت الخسران
    حنا اللهم نذكر واقع حقيقي

الصورة الرمزية ابو.هادي

بالتوفيق للجميع

شكرا لرسالتك الخاصه اخوى
    وللاسف مشاركاتى اقل من 50 ولا تسمح لى الرد عليك
    لذلك سوف ارد عليك هنا وذلك ليستفيد الاخوة لان كتم نصيحه او معلومة ممكن تضر مسلم بحسابة

اخوى صلاح هذا بياع كلام لشركة التى يعمل بها مثله مثل مسوقين بشوارع ولا يملك حضرته حساب
    هو يهمه عمولات وعملاء وراتبه الشهري = يعنى شغل مخك منطقيا مدامك من 2008 منطقيا هل موضوع ثغرة بشركة ضخمه
    كما تدعى الشركة وان سرعه سيرفرهم بطيئة ويجى شخص مثل مهندس عبقري وضاح او مثله ويستفيد من سرعه الاسعار
    تروح الشركة تنصب عليك وانت حسابك اساسا عملاق 200000 دولار هههه يا رجل منطقيا راس مالها مليار ما عندها فلوس تشتري سيرفر سريع

ما عندها علاقات مع احواض سيولة بسرعه ملتى سكند = سرعه البرق لتصل اوامر عملاء STP كما تدعى الشركة
    عن نفسي اعتقد شركة خسرت 25 مليون ولاكن هم قالو ربحنا 25 مليون استعراض لانها اشطر شركة بتحايل ولا تقلي هيئات رقابية ولا غيرة
    يا رجل في ناس عباقرة بمحاسبة يلعب لك بدفتاتر لعب والله محاسبين هيئات ربابية ما حولك احد قال ربحت من الخميس الاسود وما عندهم فلوس يشترون سيرفرات

منطقيا STP يربح من السبريد او عمولات 5 او 10 دولار لكل عقد التى يفرضها لو اسبريده 0 كما سوق الحقيقي
    ولاكن لانهم نصابين يتحججون على برنامج وضاح عطار بانه يستغل ثغرة وممنوع هذه طريقة بتداول
    رجاء اريد منطق يقنعنى كيف ممنوع وانتم تدعون بانكم STP فهمت اخوى نصيحه

الصورة الرمزية أبوتريكة الفوركس
    أبوتريكة الفوركس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أنا شغال مع شركة AGEA ( ماركتيفا سابقا ) وربحت في الخميس الأخضر والحمد لله والشركة وقت الانزلاق توقف السيرفر الخاص بها وقمنا بمطالبتهم من خلال السبورت بتحديث الأسعار على أزواج الفرنك وقاموا بعد حوالي نصف ساعة بالتحديث كما طلبنا منهم وكانت الأمور تمام والحمد لله تحقق الربح وأسال الله العوض لكل من خسر في هذا اليوم

بالمناسبة أعمل مع هذه الشركة منذ 2005 ولم أرى أي صعوبة في عمليات السحب سوي مطالبتهم بتحديث البيانات وبعض المرات يطلبون إعادة رفع المستندات الشخصية مرة أخرى لكي يتأكدوا من صاحب الحساب
    والدعم الفني عندهم ممتاز ومتواجد 24 ساعة

ودى صوة للصفات ع الفرنك
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	green thursday.PNG
المشاهدات:	129
الحجـــم:	21.5 كيلوبايت
الرقم:	427614

الصورة الرمزية ابو.هادي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوتريكة الفوركس مشاهدة المشاركة
    أنا شغال مع شركة AGEA ( ماركتيفا سابقا ) وربحت في الخميس الأخضر والحمد لله والشركة وقت الانزلاق توقف السيرفر الخاص بها وقمنا بمطالبتهم من خلال السبورت بتحديث الأسعار على أزواج الفرنك وقاموا بعد حوالي نصف ساعة بالتحديث كما طلبنا منهم وكانت الأمور تمام والحمد لله تحقق الربح وأسال الله العوض لكل من خسر في هذا اليوم

بالمناسبة أعمل مع هذه الشركة منذ 2005 ولم أرى أي صعوبة في عمليات السحب سوي مطالبتهم بتحديث البيانات وبعض المرات يطلبون إعادة رفع المستندات الشخصية مرة أخرى لكي يتأكدوا من صاحب الحساب
    والدعم الفني عندهم ممتاز ومتواجد 24 ساعة

ودى صوة للصفات ع الفرنك
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	green thursday.PNG
المشاهدات:	129
الحجـــم:	21.5 كيلوبايت
الرقم:	427614
    الله يبارك لك برزقك
    وشكرا لمشاركتك تجربتك والله يحفظ اموالنا جمعيا اللهم امين

الصورة الرمزية أبوتريكة الفوركس
    أبوتريكة الفوركس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قديم ومخضرم مشاهدة المشاركة
    الله يبارك لك برزقك
    وشكرا لمشاركتك تجربتك والله يحفظ اموالنا جمعيا اللهم امين
    حياك الله أخي مخضرم

الصورة الرمزية ابو.هادي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوتريكة الفوركس مشاهدة المشاركة
    حياك الله أخي مخضرم
    الله يحيك يا عسل
    ويسعدلى ابوتريكة ومصر كلها اللهم امين

الصورة الرمزية Adham.Elsaber
    Adham.Elsaber غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brahim.alg مشاهدة المشاركة
    أنا أعلم تماما أننا نقامر في أكبر كازينو في العالم مهما قلنا عكس ذلك
    من الممكن أن تربح في أي لحظة كما من الممكن أن تخسر
    ما حدث يوم الخميس الماضي أعتبره أمر عادي جدا بما أننا في سوق محصلته النهائية صفر
    الأموال التي خسرها المتداولين على الفرنك بالتأكيد ربحها متداولين أخرين يعني لم تتبخر أو تختفي من الوجود ما قد يسميه البعض الخميس الأسود قد يسميه البعض الأخر الخميس الأبيض
    في أيام أحقق نتائج خيالية لكن هذا ليس بسبب استراتجتي التي لا تقهر بل فقط قليل من الحظ و ادارة راس مال جيدة
    أنا لا أثق في السوق. لم أثق فيه يوما و لا أعتقد أنني سأجد سببا يجعلني أثق فيه
    كلامك مضبوط اخي بالفعل يديرون الشركات بطريقة تشعرك انك في كازينو وليس بسوق بيع وشراء

الصورة الرمزية متداول عماني
    متداول عماني غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

لأني مبتدئ في هذا العالم ولم أجرب الربح ولا الخسارة فإني أعتقد أن الفائدة بإستخراج العبر. الأسواق المالية لن تتوقف وتجارة الفوركس لن تتوفق بسبب الخميس الأسود، وخسائر بعض المستثمرين يقابلها أرباح للبعض الأخر. من مجمل ما قرأت أستطيع أن أقول أنه يجب:
    1. عدم المتاجرة وقت الأخبار
    2. عدم الإحتفاظ بحسابات كبيرة مهما كانت الثقة بالشركة، وسحب الأرباح أول بأول.
    3. أرباح بسيطه مستمرة خير من أرباح خرافية قد لا تأتي بسبب الشركة أو أنها تتبخر بسبب الإنزلاقات السعرية.
    4. .....

هل نستطيع أن نضع إستنتاجات أخرى

تحياتي للجميع

الصورة الرمزية abdalrahman
    abdalrahman غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أعتقد أن الامر بحاجة الى دقة في الحسابات و إلمام بكل التفاصيل ولا يخلو الأمر من الحظ في كثير من الأحيان ,لكن لايمكن الحديث بفقدان الأمل فما هو خسارة علينا ربح لغيرنا

الصورة الرمزية sameer dourra
    sameer dourra غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي الكريم ، انصحك بالابتعاد قليلا عن التدوال لفترة تقارب الشهر ومن ثم العودة بنشاط وثقة .

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17