اختبر الجيش الإيراني للمرة الأولى طائرة انتحارية من دون طيار، في المناورات العسكرية قرب مضيق هرمز على مدخل الخليج العربي.



يأتي ذلك ضمن محاولات الجيش الإيراني في تطوير أسلحته.