أطلقت فيسبوك اليوم محرك بحث خاص بالملصقات في محاولة منها مساعدة المستخدمين على اختيار المصلق أو الرسوم المتحركة الأنسب له أثناء كتابة التعليقات أو التراسل مع الأصدقاء.
وتسمح الميزة الجديدة، التي رصدتها صحيفة وول ستريت جورنال، للمستخدم بالبحث عن أي رمز تعبيري قد يجده أفضل من التعليق كتابة.
فيسبوك تطلق محرك بحث للملصقات
ومع أن محرك البحث Sticker Search الجديد قد لا يكون تحديثا كبيرا، لكنه، وفقا للبعض، مفيد مع وجود أعداد هائلة من الملصقات التي توفرها فيسبوك لمستخدمي شبكتها الاجتماعية وتطبيق التراسل الفوري التابع لها.
وللوصول إلى محرك البحث الجديد، ينبغي لمستخدم أجهزة سطح المكتب النقر، أثناء الدردشة، على زر ملصق الوجه الباسم ليظهر صندوق البحث، أما بالنسبة لتطبيق التراسل الفوري “فيسبوك مسنجر” – الذي أصبح قبل مدة يضم ما يزيد عن 500 مليون مستخدم نشط شهريا – فسيظهر لهم خيار مماثل.
ويبدو أن فيسبوك تعمل على جلب الميزة الجديدة إلى مستخدميها – البالغ عددهم أكثر من 1.35 مليار مستخدم نشط شهريا – تدريجيا.