-
كوينجسيج ستكشف عن سيارة جديدة في العام القادم

كوينجسيج السويدية لم تدخل الى الولايات المتحدّة بعد, ولكن سيكون ذلك قريباً كما اكتشفت مجلّة Car & Driver. ولكن مايهمّنا هو اعلان الشركة عن سيارة جديدة كلياً. ففي تقريرهم, يقولون ان كوينجسيج تستعد للدخول الى الولايات المتحدّة بـ 4 وكلاء. يوجد الان وكيل واحد في نيويورك يوزّع One:1, و الـ 3 الأخرين سيكونون مسؤولين عن توزيع اجيرا وسيارتها الجديدة. للأسف, لا يكشف التقرير اي شيء عن السيارة, هل هي جديدة كلياً؟ ام نسخة مبنية على اساس اجيرا مثل One:1؟ سنعرف المزيد عنها في العام القادم.

كوينجسيج السويدية لم تدخل الى الولايات المتحدّة بعد, ولكن سيكون ذلك قريباً كما اكتشفت مجلّة Car & Driver. ولكن مايهمّنا هو اعلان الشركة عن سيارة جديدة كلياً. ففي تقريرهم, يقولون ان كوينجسيج تستعد للدخول الى الولايات المتحدّة بـ 4 وكلاء. يوجد الان وكيل واحد في نيويورك يوزّع One:1, و الـ 3 الأخرين سيكونون مسؤولين عن توزيع اجيرا وسيارتها الجديدة. للأسف, لا يكشف التقرير اي شيء عن السيارة, هل هي جديدة كلياً؟ ام نسخة مبنية على اساس اجيرا مثل One:1؟ سنعرف المزيد عنها في العام القادم.
احلام عمرنا
https://forum.arabictrader.com/u30772.html
15-12-2014 07:59 AM
كوينجسيج ستكشف عن سيارة جديدة في العام القادم
https://forum.arabictrader.com/t212594.html
0