صفحة 25 من 69 الأولىالأولى ... 151920212223242526272829303135 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 361 إلى 375 من 1030
    الصورة الرمزية Pro Trade
    Pro Trade غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي وضاح ما رأيك بهذه الطريقه :
    بما اننا دخلنا بسبريد ايجابي مثلا (2.5) ربح . نخرج بالعقد من بركر A ونبقي العقد الاخر مفتوح ببروكر B . بحيث يكون الستوب 2.5 اي الربح المحقق من السبريد والهدف مفتوح .
    طيعا اغلب الصفقات سوف يضرب الوقف ونخرج بتعادل . لاكن لدينا حوالي 30-20 صفقه يوميأ ( حسب مراقبتي لاسبوع كامل خصوصأ وقت الاخبار وساعات الليل ) فرضا صفقه واحده لم تضرب ممكن نحقق 50-80 نقطه ربح ( حسب التحرك اليومي لكل زوج ) اي ممكن نحقق 800$ بمخاطره تكاد تكون %0
    وممكن ايضا نضيف لها طابع تحليلي . انا استعمل الفوليوم على الفيوتشر وادوات اخرى متوفره باشتراك شهري للدخول ب سكالبينج سريع . فممكن ننتظر انتهاء او ضعف الفوليوم لدى المشترين مثلا مع وصول السعر لمقاومه على فريم الدقيقه ونخرج من الشراء .
    وممكن ايضا الخروج من عقد واحد قبل صدور الاخبار وهذا تكاد تكون فرصه ذهبيه لولا الخوف من عدم ضرب الوقف بسبب التحرك العنيف . لاكن ممكن نجرب لعلها تكون فعاله

اما بالنسبه للطريقه المعتمده حاليا بالعمل على فرق السبريد بين البروكرات لدي ملاحظه . عندما كان البرنامج يدخل بصفقات كنت اشيل علامة الصح عن البروكرات التي لم ادخل فيها . حتى اركز على الفرق الحاصل بين البروكرين الي دخلت عليهم . , وانتظر حصول سبريد سالب جدبد واربح من الدخول والخروج . بما انك ستجرب حقيقي الاسبوع القادم بأذن الله . اعتقد يجب اعتماد هذه العمليه آليه
    أسأل الله لك التوفيق والسداد

الصورة الرمزية zamalek
    zamalek غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pro Trade مشاهدة المشاركة
    بما اننا دخلنا بسبريد ايجابي مثلا (2.5) ربح . نخرج بالعقد من بركر A ونبقي العقد الاخر مفتوح ببروكر B . بحيث يكون الستوب 2.5 اي الربح المحقق من السبريد والهدف مفتوح .
    طيعا اغلب الصفقات سوف يضرب الوقف ونخرج بتعادل . لاكن لدينا حوالي 30-20 صفقه يوميأ ( حسب مراقبتي لاسبوع كامل خصوصأ وقت الاخبار وساعات الليل ) فرضا صفقه واحده لم تضرب ممكن نحقق 50-80 نقطه ربح ( حسب التحرك اليومي لكل زوج ) اي ممكن نحقق 800$ بمخاطره تكاد تكون %0
    وممكن ايضا نضيف لها طابع تحليلي . انا استعمل الفوليوم على الفيوتشر وادوات اخرى متوفره باشتراك شهري للدخول ب سكالبينج سريع . فممكن ننتظر انتهاء او ضعف الفوليوم لدى المشترين مثلا مع وصول السعر لمقاومه على فريم الدقيقه ونخرج من الشراء .
    وممكن ايضا الخروج من عقد واحد قبل صدور الاخبار وهذا تكاد تكون فرصه ذهبيه لولا الخوف من عدم ضرب الوقف بسبب التحرك العنيف . لاكن ممكن نجرب لعلها تكون فعاله

اما بالنسبه للطريقه المعتمده حاليا بالعمل على فرق السبريد بين البروكرات لدي ملاحظه . عندما كان البرنامج يدخل بصفقات كنت اشيل علامة الصح عن البروكرات التي لم ادخل فيها . حتى اركز على الفرق الحاصل بين البروكرين الي دخلت عليهم . , وانتظر حصول سبريد سالب جدبد واربح من الدخول والخروج . بما انك ستجرب حقيقي الاسبوع القادم بأذن الله . اعتقد يجب اعتماد هذه العمليه آليه
    رأيي انها طريقة جيدة لكن تبقي المشكلة ان الاسبريد الموجب قد ينقلب سالب في اقل من الملي ثانية اي عند التنفيذ حيث انه يتغيرمباشرة وليس تدريجيا
    توقيع العضو
    لا تبحث عن الحل السحري لأنه ببساطه محدش عارف حاجه ..

الصورة الرمزية Pro Trade

لا اعتقد انها مشكله اخي لسبب :
    عند الدخول في فرصه يكون التحرك سريعا اساسي للنجاح . وفرضأ دخلنا 2- لصالحنا لاكن بعدها سيرجع السبريد الى طبيعته مره اخرى ننتظر حصول فرصه اخرى ولتكن صغيره مثلا 0.7- لصالحنا عندها البرنامج سيكون لديه 2.7 ربح . عندها البرنامج يضع ستوب لوز 2.7- وبنفس الوقت يخرج من الصفقه الاخرى .
    الان في هذه الحاله ( قد ) يقل السبريد من 0.7- الى مثلا 0.3- ولو ضرب الستوب سنخسر 0.4- . لذلك قلت تكاد تكون نسبة الخساره %0
    وممكن نضع ستوب لوز اقل من المحقق بدل 2.7- مثلا 2- وعندها سنكون جاهزين لاي تغير . طبعا هذا سيحدث بلمح البصر لذلك التدخل البشري غير ممكن بأي ظرف .
    وممكن طريقه اخرى هي : جني الارباح من الطريقه الاساسيه ( الفرق بين السبريد ) وعند تحقيق مثلا 10 نقاط نبدا باستخدام الطريقه التي ذكرتها وعندها سنكون محميين لانه يوجد ربح احتياطي
    طبعا هذا كلام نظري الواقع سيكون مرير وشد اعصاب وضغط الخ ... حتى نتأكد من نجاح النظريه
    ننتظر رأي الاستاذ وضاح فهو اعلم بمثل هذه الامور.

الصورة الرمزية Pro Trade

وبأذن الله عن قريب سأعمل على تنفيذ الاوامر بسرعه ms 0.5
    اي اقل من مللي ثانيه . اي 0.0005 بالثانيه . وبالثانيه في 1000 مللي
    HFT من شو احسن مننا

الصورة الرمزية Abu Saad412
    Abu Saad412 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا اخوان بارك الله فيكم بس حبيت اعرف افضل بروكرات ممكن اعمل عليها التيست ؟؟

اول بروكر هو FXDD لان حسابي الحقيقي معهم
    طيب الثلاث الباقين؟ واكلف عليكم لو تحطون لي رابط تحميل الميتا تريدر الخاص فيهم ولكم مني كل الشكر والتقدير

الصورة الرمزية B4DR
    B4DR غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا شباب مكن حد منكو يشرحنى يعنى ايه سبيرد موجب و سبيرد سالب ؟

+

أ/وضاح وضح أن البرنامج يعمل بطريقتين
    (أفضل سعر مع سعر الماستر / و المتاجرة على الفروقات بين البروكرز)
    طيب لما نشغل البرنامج هل يمكنني أن اشتغل بطريقة واحده من الطريقتين
    أم أن البنامج يشتغل بشكل الي بالطريقتين مع بعض

الصورة الرمزية spiritforex
    spiritforex غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ما هو حل الأرقام الكبيرة 999999999 ؟؟؟

الصورة الرمزية وضاح عطار
    وضاح عطار متواجد حالياً عضو مميز ومشرف سابق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magdymego97 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    هل البرنامج بيشتغل على ويندوز xp لانى نزلت النسخه ال 32 وبتظهر نفس الرساله دي
    الملف المرفق 423930
    وعليكم السلام

لن يعمل البرنامج مع Xp لأنه لا يدعم مكتبات فريم وورك 4.5 .

الصورة الرمزية وضاح عطار

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pro Trade مشاهدة المشاركة

جميل تفكيرك أخي الكريم

بالنسبة لطريقة العمل الفرق بين البروكرات فنحن محكومون بسرعة الدخول لكلا البروكرين في نفس اللحظة للحفاظ على الربح مباشرة وأي تأخير سيكون خسارة لكل الصفقات تقريبا .

اقتراحك هو سيكون مناسبا للطريقة الثانية وهي العمل مع الماستر وهي المطبقة حاليا في البرنامج .

أما إدخال طرق تحليلية أخرى فهذا سيزيد من تعقيد البرنامج كما أن النتائج ليست مضمونة .

إدخال البروكرات في المنظومة وإخراجها منها أثناء العمل يمكن أن يكون مفيدا ولكن بشرط أن لا تخل بشروط العمل في المنظومة كاملة أي أنه لا يجب فصل بروكر فيه صفقات مفتوحة مثلا والبرنامج سيعمل حينها على الشروط الجديدة للبروكرات المتبقية وقد يحصل خلل حينها .

هذه الإقتراحات جيدة بالمجمل ولكن لا نستطيع الخوض فيها كثيرا حتى يستقر البرنامج تماما ونعمل عليه حقيقي لفترة .

الصورة الرمزية وضاح عطار

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Saad412 مشاهدة المشاركة
    يا اخوان بارك الله فيكم بس حبيت اعرف افضل بروكرات ممكن اعمل عليها التيست ؟؟

اول بروكر هو FXDD لان حسابي الحقيقي معهم
    طيب الثلاث الباقين؟ واكلف عليكم لو تحطون لي رابط تحميل الميتا تريدر الخاص فيهم ولكم مني كل الشكر والتقدير

هل تريد عمل اختبار لحسابك الحقيقي مع حسابات ديمو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أرجوكم يا إخوان أن لا تجربوا على حساباتكم الحقيقية قبل أن تفهموا تماما آلية عمل البرنامج وشروطه .

الصورة الرمزية وضاح عطار

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B4DR مشاهدة المشاركة
    يا شباب مكن حد منكو يشرحنى يعنى ايه سبيرد موجب و سبيرد سالب ؟

+

أ/وضاح وضح أن البرنامج يعمل بطريقتين
    (أفضل سعر مع سعر الماستر / و المتاجرة على الفروقات بين البروكرز)
    طيب لما نشغل البرنامج هل يمكنني أن اشتغل بطريقة واحده من الطريقتين
    أم أن البنامج يشتغل بشكل الي بالطريقتين مع بعض

والله أخي كل أسئلتك مجاب عنها وبالتفصيل في موضوع الشرح المنفصل .

من يعتقد أن البرنامج سيقوم بكل شيء ويربح من تلقاء نفسه دون أن نفهم آلية العمل والشروط فهو مخطيء .

البرنامج أداة فقط ليساعدنا على الربح في حال تحققت شروط كثيرة .

وكل هذا الكلام أنا شرحته أكثر من مرة ولكن لا أحد يريد القراءة ... مجرد القراءة .

وهذا كله من باب الحرص على أموال الإخوة الحقيقية .

إما أن تعرف ماذا تفعل أو لا تفعل .

الصورة الرمزية wolfkamikaz
    wolfkamikaz غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وضاح عطار مشاهدة المشاركة
    والله أخي كل أسئلتك مجاب عنها وبالتفصيل في موضوع الشرح المنفصل .

من يعتقد أن البرنامج سيقوم بكل شيء ويربح من تلقاء نفسه دون أن نفهم آلية العمل والشروط فهو مخطيء .

البرنامج أداة فقط ليساعدنا على الربح في حال تحققت شروط كثيرة .

وكل هذا الكلام أنا شرحته أكثر من مرة ولكن لا أحد يريد القراءة ... مجرد القراءة .

وهذا كله من باب الحرص على أموال الإخوة الحقيقية .

إما أن تعرف ماذا تفعل أو لا تفعل .
    انت اخي وضاح جزاك الله خير
    يبقى على الاخوة التدرب على البرنامج
    كرأيي البرنامج مكتمل و فيه خاصيات كثيرة متوفرة باثمان باهضة
    و الاخ وضاح يوفره مجانا و هذا خلق و كرم عظيم
    لي الكثير من التجارب مع الاربتراج و السبريد الموجب بطريقة الهيدج
    و هي طريقة مثلى لجني ارباح رائعة
    الزوج الرائع هو النيوزيلندي دولار
    عن تجربة شخصية
    تصل بعض المنصات الى فارق كبير جدا خاصة في الليل بتوقيت كندا و امريكا
    موفقين

الصورة الرمزية spiritforex
    spiritforex غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والله يا جماعة أنا دخت من تجربة البرنامج لكن مشكلة 99999999 لا زالت قائمة هل من حل ؟؟؟
    طبعا كلمات الشكر و التقدير للأستاذ وضاح لا توفيه حقه و قدره شكرا لك أخي الكريم و بورك فيك، دمت بخير إن شاء الله

الصورة الرمزية wolfkamikaz
    wolfkamikaz غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spiritforex مشاهدة المشاركة
    والله يا جماعة أنا دخت من تجربة البرنامج لكن مشكلة 99999999 لا زالت قائمة هل من حل ؟؟؟
    طبعا كلمات الشكر و التقدير للأستاذ وضاح لا توفيه حقه و قدره شكرا لك أخي الكريم و بورك فيك، دمت بخير إن شاء الله
    هناك نسخة اخيرة من البرنامج
    حاول تجربتها
    انا ايضا عندي نفس المشكل و حاولت حتى تثبيت ويندوز جديد و لم يشتغل معي
    فانا متابع فقط
    حاول انت وفقك الله

الصورة الرمزية Mr Euro
    Mr Euro غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spiritforex مشاهدة المشاركة

انا كمان عندى نفس المشكلة
    على الرغم من كل محاولاتى المذكورة فى الصفحات السابقة

تحياتى

صفحة 25 من 69 الأولىالأولى ... 151920212223242526272829303135 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17