ستدفع شركة ياهو قرابة 640 مليون دولار أمريكى لشراء خدمة برايت رول لإعلانات الفيديو الآلية، لتدعيم قدرتها على البيع الفورى للإعلانات المصورة إلى المسوقين.

ومن شأن الاستحواذ أن يعزز جولة استحواذات تقودها المديرة التنفيذية ماريسا ماير، كما سيدعم تركيز الشركة على إعلانات الفيديو التى تأمل بأن تعوض انخفاضا فى أسعار الإعلانات على الإنترنت وتباطؤا فى النمو.

وقالت ياهو فى بيان: إن شراء برايت رول من شأنه أن يجعل ياهو أكبر منصة لإعلانات الفيديو فى الولايات المتحدة. ومن المتوقع أن تبلغ إيرادات برايت رول أكثر من 100 مليون دولار أمريكى هذا العام.