تيسلا تتقدم بشكل مخيف في فئة سيارات السيدان الفاخرة مع موديل S، لذلك ربما تحاول لاند روفر حماية سوق الـ SUV مع رنج روفر كهربائية.



ففي تقرير لـAutocar، كانت هناك بعض التصريحات لمدير الهندسة Wolfgang Ziebart ان تاتا ترى انه يجب ان يكون هناك خط كامل للسيارات الكهربائية، لكن يجب أن تكون الأفضل، مثل جاكوار XJ و رنج روفر.



تعتقد المجلة أن رنج روفر تسعى لتصل لرقم موديل S بـ285 ميل، ولكن هذا من المستحيل نظرا لحجم رنج روفر الضخم، وايضا الديناميكية الضعيفة. ان تم انتاج رنج روفر كهربائية بالفعل, ستكون منافسة مباشرة لتيسلا موديل X.