-
انتل تستثمر 1.5 مليار دولار في شركتين صينيتين
قالت انتل إنها ستدفع ما يصل إلى 1.5 مليار دولار مقابل حصة نسبتها 20 بالمئة في شركتين لصناعة الرقائق المستخدمة ي الأجهزة المحمولة ترتطبان بالحكومة الصينية وذلك على أمل تعويض تأخرها في قطاع رقائق الهواتف الذكية الذي تهيمن عليه منافستها كوالكوم. وستستحوذ انتل على حصة في سبريدترام كوميونيكشنز وآر.دي.ايه ميكروالكترونيكس عن طريق صفقة مع مالكتهما تسينغهوا يونيجروب وهي شركة استثمار مباشر مرتبطة بالحكومة. ومازالت الصفقة بانتظار الموافقة الحكومية.
قالت انتل إنها ستدفع ما يصل إلى 1.5 مليار دولار مقابل حصة نسبتها 20 بالمئة في شركتين لصناعة الرقائق المستخدمة ي الأجهزة المحمولة ترتطبان بالحكومة الصينية وذلك على أمل تعويض تأخرها في قطاع رقائق الهواتف الذكية الذي تهيمن عليه منافستها كوالكوم. وستستحوذ انتل على حصة في سبريدترام كوميونيكشنز وآر.دي.ايه ميكروالكترونيكس عن طريق صفقة مع مالكتهما تسينغهوا يونيجروب وهي شركة استثمار مباشر مرتبطة بالحكومة. ومازالت الصفقة بانتظار الموافقة الحكومية.
المجازف 2011
https://forum.arabictrader.com/u33988.html
19-10-2014 03:10 PM
انتل تستثمر 1.5 مليار دولار في شركتين صينيتين
https://forum.arabictrader.com/t208701.html
0