صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 20 من 20
  1. #16
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الإقامة
    الأردن
    العمر
    43
    المشاركات
    2,644

    افتراضي

    لاتزعل نفسك يا اخي والله بلاش يعتبروني انا فاتح عضوية تانية وبكتب فيها

  2. #17
    الصورة الرمزية احمد موسى
    احمد موسى غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2014
    الإقامة
    الأردن
    المشاركات
    1,252

    افتراضي

    ينقل الى قسم التوصيات بما انه لن يستفيد اي احد هنا
    استغرب من الاخ وسام يفتح موضوع توصيات في المنتدى العام وهو يعرف بالقوانين
    بانتظار تدخل المشرفين والمراقب العام لنقل الموضوع لمكانه الصحيح فالهدف من هكذا مواضيع معروف

  3. #18
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الإقامة
    الأردن
    العمر
    43
    المشاركات
    2,644

    افتراضي

    على العموم انا حاطط جزء من الفكرة في الصورة الرمزية وعذان اوضح الصورة اكثر تفضل
    1.618 جمع 2.618 = 4.236
    1.618 ضرب 2.618 = 4.236
    وهذة تسمى صورة الرقم وكما نلاحظ الرقم الذهبي جمع رقم ذهبي اخر النتيجة رقم ذهبي ايضا وكذلك في حاله الضرب مع استخدام نفس الارقام وليس فقط الرقم الذهبي بل كل رقم له صورة باستثناء الرقم واحد واقف هنا واقول سبحان الله الواحد الاحد اكثر من هيك اعذروني قلتها فقط للناس الي تستحق وتحب تتعلم الرياضيات
    وكذلك ابحثو في محاضرات الدكتور علي منصور كيالي قد قال كلمة استوقفت عندها كثيرا ان الزمان ناتج من حركة المكان فاذا لم يكن هناك مكان لاوجود للزمان وهو عالم فيزياء ما شاء الله علية وغني عن التعريف ابحثو ايضا في محاضرات الدكتور عدنان ابراهيم عن ميكانيكا الكم والمحاضرات الدينية الاخرى ابحثو ايضا في علم المواريث للدكتور محمد شحرور ومعادلاتة من اعجب ما لاحظتها عن علم المواريث

  4. #19
    الصورة الرمزية zerogo
    zerogo غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,604

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام النوباني مشاهدة المشاركة
    لاتزعل نفسك يا اخي والله بلاش يعتبروني انا فاتح عضوية تانية وبكتب فيها
    ههههههههههههه
    والله الموضوع ليس بهدف الدفاع عنك بقدر ما هو محاولة منى لللفت انظار الاعضاء الى طريقة التعاطى مع مثل هذه المواضيع
    والسبب بسيط جدا انا الحمد لله اصبح لى اسلوبى الذى اتاجر فيه ولا احاول ان اغيره بل ابحث فيه لاطوره
    ولكن احب ان انظر الى كل المواضيع
    فعينى جت على موضوعك فقمت بالتالى
    1 عنوان الموضوع
    2 الشارتات
    3 فتحت نفس الشارتات على منصتى ركزت وعلمت الشموع المشار اليها والخطوط
    4 حاولت انظر الى العامل المشترك واستنتجه
    5 استنتجت بمجرد النظر طريقة رسمهم ولو باسلوب مش دقيق
    6 لو كانت عجبتنى الفكرة قوى مع الايام كنت هاستمر لحد ما ارسمهم بدقتك ان لم يكن اكثر
    7 لكن انا عندى طريقتى فاكتفيت لحد كده كنظره عامه منى على شارتاتك
    8 بحاول ادافع عن اى فكر جديد يخرج عن المالوف واحزن عندما تتطويه الصفحات او ينتقل لقسم التوصيات فلذا ادافع عن الافكار الغير تقليديه بغض النظر عن صاحبها او طريقة شرحه لها
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء7 ، 05-10-2014 الساعة 07:12 PM
    توقيع العضو
    كن مضارب ولا تكن محلل لغة المحلل مطاطه تحمل كل التوقعات فى طياتها لغة المضارب تنكتب على المنصه

  5. #20
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الإقامة
    الأردن
    العمر
    43
    المشاركات
    2,644

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انس جمال مشاهدة المشاركة
    ينقل الى قسم التوصيات بما انه لن يستفيد اي احد هنا
    استغرب من الاخ وسام يفتح موضوع توصيات في المنتدى العام وهو يعرف بالقوانين
    بانتظار تدخل المشرفين والمراقب العام لنقل الموضوع لمكانه الصحيح فالهدف من هكذا مواضيع معروف

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17