قالت صحيفة «إندبندنت» البريطانية إن إحدي شركات المطابخ لجأت إلي طريقة مبتكرة للإعلان عن منتجاتها، ألا وهي نشر إعلان «ثلاثي الأبعاد» في النسخة المطبوعة لصحيفة كولومبية.
وأوضحت «إندبندنت» أن الإعلان نشر داخل صفحة الإعلانات المبوبة لكنه جذب انتباه القراء بسبب تصميمه المميز.
وأشارت الصحيفة إلى أن المعلنين أقدموا، خلال السنوات الأخيرة، علي تقديم نماذج مبتكرة من الإعلانات، وأدركوا أن أفضل الإعلانات قد لا تعتمد، في بعض الأحيان، علي الألوان أو الشعارات.
وأضافت الصحيفة أن صورة الإعلان كانت مصحوبة بشعار: «المطبخ الذي تتخيله لدينا»، في إشارة إلي شركة المطابخ.