صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 19 من 19
    الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_prince مشاهدة المشاركة
    اخى عرابى اشكرك كثيرا على مجهودك و شرحك الوافى فأنت متألق كعادتك فى كل مشاركاتك دائما مفيدة و رائعة .

تحياتى لك و لاهلنا فى السعودية الكرام
    السلام عليكم ورحمة الله تعالئ وبركاته
    بارم الله فيك اخي الكريم وجزاك خيرا علئ ما سطرته ويظن الناس بي خيرا واني لاشرهم اني لم ترضئ يا ربي الله عني
    حاولت ان الخص لكم النظرة بطريقة جديدة استحدثتها وهئ تحليل رقمي متقدم لسعر الافتتاح نراقب نعا ما يحدث
    رمضان كريم اخي الامير احمد وان شاء الله يصل سلامك بدعوات الئ الله ان يوصله وبارك الله لكم في بلادكم وزادكم منعة وخير وعز انه القادر عئ كل شئ الكريم الواحد الاحد الفرد الصمد ليس كمثله شيئا سبحانه وهو السميع البصير
    السلام عليكم ورحمة الله تعالئ وبركاته
    خادمكم الامين باذن الله
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية never give up
    never give up غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا اخي الكريم فقط كن صبورا وكلك ثقة في تحليلك ويجب عليك ان تعلم ان الانعكاس هو جزء من دراسة حركة السعر يعني لا يكفي ان ندخل الصفقة وننتظرها تصل للهدف وان لم تصل نخاف ونرتبك على العموم بكل بساطة انا ايضا بايع النيوزلندي من 8758 ولن اخرج من البيع حتى يصل 8703 وصل نحمد الله ونشكره لتوفيقه لنا في هذه الصفقة عكس ؟ طيب نعيش معاه وانا واضع عقد تبريد من 8847 ولو تفعلت راح اخرج من 8790 يعني تقريبا تعادل وربح حوالي 14 نقطة هذا تحليلي يحتمل الخطأ ويحتمل الصواب وبالتوفيق لك

الصورة الرمزية اسامه أحمد
    اسامه أحمد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم أخي الكريم أعتقد اليوم ممكن يحدث تغيرات جذرية على الزوجين كون صبورا و إنتظر المحضر الفدرالي و خطب دراغى

الصورة الرمزية never give up
    never give up غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الحمد لله وصل النيوزلندي للــ 8703 واتمنى يكون حسابك ماتمرجن وخرجت منه بسلام

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17