النتائج 1 إلى 1 من 1
- 23-06-2014, 11:25 AM #1
أبل تُجدد موقعها الإلكترونى لتسهيل حل مشكلات عملائها
قد يتعرض بعض مُستخدمى منتجات شركة أبل فى بعض الأحيان إلى مشكلات تدفعهم إلى اللجوء والتحدث إلى شخص يعمل بالشركة ليتمكنوا من حلها، لهذا حدثت شركة أبل موقع خدماتها من خلال خدمة العملاء الخاصة بها بتصميم جديد، حيث يُقدم هذا التصميم المزيد من السهولة للحصول على نتائج بحث أفضل حتى يتمكن المستخدم من إيجاد ما يريده على الموقع.
دعمت الشركة الموقع بأداة للبحث فى كل صفحة تساعد المستخدم على السؤال عن المشكلة التى تواجهه مع أحد الأجهزة، ومن ثم يتم تقديم كل الحلول قريبة الشبه من نتائج البحث فى المواقع العادية، كما تُخطط أبل إلى تطوير خدمة APPLE CARE وتقديم خدماتها إلى نطاق جغرافى أوسع وعدد أكبر من الدول .