النتائج 1 إلى 1 من 1
- 29-04-2014, 08:14 PM #1
الفراعنة فى مواجهة جامايكا وديًا يونيو المقبل فى لندن
يخوض المنتخب الوطنى بقيادة شوقى غريب المدير الفنى، مباراة ودية أمام منتخب جامايكا، فى العاصمة الإنجليزية، لندن 4 يونيو المقبل.
يذكر أن ودية جامايكا سوف تكون المباراة الثانية للفراعنة تحت قيادة غريب، بعد ودية البوسنة والهرسك التى خاضها المنتخب فى مارس الماضى وفاز بها بهدفين نظيفين.
الأكثر زيارة
رد مع اقتباس