اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Magic
أنا بصراحة أتابع التحليل بس زي ما قلت لك استاذة فرص كثيرة تروح علينا وذلك بسبب عدم العلم بها في الوقت المناسب.
واللي يريد يواصل في هذا السوق لن يعتمد على توصيات فقط مع ان بصراحة توصياتك ما تتفوت ابداً :0031:
طيب تمام
أ \ ماجيك
تم التنويه على انه عند رفع المشاركة بصفقة ما
والسعر قد ابتعد شوية عن نقطة الدخول
تأكد ان السعر لن يترك نقطة الدخول هباءا ويجرى بعيداً عنها إلا فى حالات نادرة
واذا جرى شوية سيعود لها تانى
يعنى التحليل ليس اعتباطاً
والمتداول الذى لا يستطيع ان يصبر إلا انه يرمى نفسه الى السوق ويده تحكه على اخذ الاوردر
عليه ان يدخل الصفقة بجزء من العقد قور رؤية السعر حتى يرتاح نفسيا لأنه قد دخل الى السوق
حتى وان ذهب به السعر مباشرة الى الهدف فانه قد حقق ربح
واذا عاد الى نقطة الدخول خير وبركة
واذا تم رفع المشاركة
ورأيت أن السعر قريب من نقطة الدخول او حولها
- 5\7 نقاط او +5\7 نقاط
يتم الدخول ونعتمد على الله