استرالى نيوز
فرصة جيدة للبيع
ستوب اعلى شمعة 8 ص
صعوده كان بهدف اختبار شمعة الكسر (ليموزين )
معلش انا فهمت انك تقصد بيع مع انك ذكرتها شراء
الاتجاه العام هابط
والشمعة (00) يوم 3\2 .. كسرت اتجاه فرعى صاعد لأسفل
واغلاق ادنى الموفنج وادنى 30
بالتوفيق
Printable View
سموحة
والله مارأيت المشاركة إلا الان
الكيبل
اعطى اشارة التصحيح بالصعود من يوم 29\1
بكسره واغلاق اعلى قناة هابطة فرعية واعاد اختبارها
وصعود مسبقا أعلى 30 ثم 50
ثم
كسر واغلاق اعلى مقاومات سابقة
وهدفه اختبار الموفنج
يعنى الشروة حاليا انتهت الى ان تتضح اشارة قوية سواء بالشراء او البيع مجدداً
الله يجزيك الخير
ويوفقنا جميعاً
باوند ين
24-2-2016
مبروووك للبائع
+ 145 \+130 نقطة
يا جماعة الخير
لا تخلوه يرتد ويقلب الطاولة عليكم
انا اغلقت على هذا الربح ولله الحمد
الملف المرفق 452036
عقبال الاسترالى يارب
ياااارب
تقصد استرالى نيوز الذى عليه المشاركة وليس الاسترالى
المتعارف عليه (الاسترالى ) يعنى استرالى دولار
انا دخلته بيع ايضاً فى شمعة 12
والله كريم
نصيحة
النموذج العاكس هنا
هو مجرد خدعة للناس اللى يشتغلوا على الشموع فقط
هذه الشمعة
لم تكسر وتغلق اعلى مقاومة سابقة
ولا كسرت ترند هابط ولا أى شىء
وهى صعدت اعلى 30 بهدف اختبار الموفنج فقط
وطالما هى عكس المعطيات للأشارة المتكاملة السابقة ولم يتحقق الهدف من هذه الاشارة
إذن يكون هدف شرائك هو 25 نقطة فقط
وهو الموفنج وبعدها تجرى من الشراء
تحية طيبة
يا جماعة الخير
فين الناس ؟؟؟؟ اين انتم يا شباب الفوركس ؟؟؟
لماذا لم تدخلوا المجنون مع وضع مشاركة الامس ؟؟؟؟
لا تجعلوا اى صفقة فيها شىء من التوتر تمر علينا تجعلنا نكتئب ونفر
محاربة الخوف - التردد - التهور - ارهاب التذبذب ... الخ الخ الخ
على العموم
مازال له هدف لم يتحقق بعد
الملف المرفق 452041
والله يا استاذه انا متابع بس حسابي مضغوط
تحية طيبة
استرالى نيوز
اذا صعد السعر اعلى هاى شمعة 8 ص بنقطة واحدة شارت التريد
يتم الخروج من البيع
الله يفرج عليك أ \ جلاسى
بس انت حاول دائما ان لا تحمل الحساب اكثر من طاقته
وصدقنى الاحجام المناسبة هى طوق النجاة
لا تدخل فى كل الصفقات اذا كنت اخذت كل الحجم على صفقة واحدة مهما كانت المغريات لذلك
قم بتوزيع المخاطرة على عدد العقود
وذلك حتى تستطيع الصبر على الهدف
متابع مع حضرتك و مبرووووووك صفقة الباوند ين
أستاذة أنصاف
أنا معتمد على الله ثم على تحليلاتك وصفقاتك في حسابي وفي هذا الموضوع
والحمد لله الحساب في تصاعد مستمر :015:
حتى هذا الأسبوع مع أن مش عادتك أبداً أن تكوني مترددة في الصفقات والحمد لله طلعت ربحان:016:
الله يوفقك ويرزقك في الدنيا والأخرة :eh_s(7):
بسم الله لا قوة إلا بالله
مبروووك للبائع
طبعا استغليت الفرصة
عندما اغلقت شمعة 12 بشكل جيد
ثم شمعة 12 بعد تحقيق اكثر من 120 تذبذت امر طبيعى بعد تحقيق هذه النقاط
انتظرت اغلاقها فاغلقت بشكل جيد
ودخلت بيع من افتتاح شمعة 4
اغلقت على 170.20
+ 90 نقطة
الملف المرفق 452045
الله يبارك فيك
الحمد لله انه يوجد مخلصين يعلنوا عن استفادتهم
غير الناس المستخبية اللى بيستفيدوا ويأخذون التحليل ولا يعبرون عن فرحتهم بنجاحها
والله يربحون ويسحبون
ولا أى كلمة او مشاركة
وهذا طبعا من العوامل المحبطة التى تؤهل لعدم المواصلة
ما شاء الله
مبروووك
الله يديم عليك الارباح والنمو
صراحة ترددت شوية ... خفت من الليموزين الخضرا اللى على اليسار .... :0016:
غير انه يوجد اصدقاء لا يرغبون فى ستوب بعيد ايضاً خفت عليهم هم
اما انا عاااادى اذا ارتد وكان الاستوب بعيد شوية
عادة اضعه فى مكان آمن
ولا احبذ الستوب القريب الا فى بعض الحالات التى يكون فيهاا بالفعل آمن
انا اقصد الاسترالى دولار
خبرت حضرتك ان ما سكرت البيع امس وصعد كتير امس وعززت
ومنتظر هبوطه