الحمدلله الصفقه فيها ربح 200 نقطه و يبدو انني مستعجل على الاغلاق لانها ممكن تكمل و لكن الحمدلله نكتفي تجنبا لاي مفاجأت غير ساره
Printable View
تستاهلو شباب ، مبروك الارباح
يا جماعه حابب ابيع اليورو و هدف ان شاء الله 1.0870 ولكن المشكله ان الستوب كبير شويه عند 1.1000
ادعوا لنا بالتوفيق و المعطيات على الرسم
الملف المرفق 446686
باوند ين
حقق + 60
متذبذب عنيد
اغلقت تعزيز البيع على نفس نقطة هدف الامس
+ 60* 2 = 120
اغلقت العقد الاول الخاسر ولدى ربح من الشراء + 60
بمعنى اننى خرجت على التعادل
من يريد البقاء فى الصفقة
الان لديك ربح + 30 \ 35 نقطة
ضع ستوب على الدخول
او اغلق جزء من الكمية ثم ستوب على الدخول لباقى الكمية
صفقه شراء على الاسترالي ان شاء الله تكون جيده و راح تكون اقوى مع اختراق الضلع العلوي الموضح على الرسم
الملف المرفق 446722
بالتوفيق ان شاء الله تحقيق افضل هدف
صفقة موثوقة ان شاء الله
هههههههههه صحيح منه
الملف المرفق 446753
كمان انا فالشراء لان الباوند بيحب يعمل قمم
وهو شكل حركته ليها رتم من بداية الصعود
تشبيه بطفل وصار شب وبيكبر
الملف المرفق 446752
وارتداد من زاوية كهرباء
الملف المرفق 446749
فرصه ممتازه استاذه انصاف و هناك ترند هابط انكسر و عمل ارتكاز عليه اليوم و ممكن يكون قاعد انطلاق جديده للبــــــــــــــــــــــــــــاوند
الملف المرفق 446768
فرصه برأي الشخصي رررررررائعه جدا عى النيوزلاندي دولار بستوب راح يكون 100 نقطه
ادعوا لنا بالتوفيق
الملف المرفق 446778الملف المرفق 446779
تحية طيبة
لن اتقبل اكثر من ذلك ولن انتظر اكثر من الستوب الله يحرقه
اشتريت من 5405
خرجت عند صعوده الى 5380 فى التذبذب الذى حدث الان
- 25 نقطة
السعر كون قمة اقل من قمة
ومرتد من ترند هابط
يمكن لك الخروج الان
بدلا من انتظار الستوب الله يحرقه نظراً للمعطيات السابقة