صفحة 7 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 111
    الصورة الرمزية TEXXON
    TEXXON غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lion مشاهدة المشاركة
    الآن الأمور واضحة أكثر !
    اعتقد اني اعرف الوسيط اللي تتكلم عنه .. وعلى فكرة قرأت في منتدى اجنبي انهم طلبوا من متداول ان يغلق حسابه .. لانه يربح بشكل كبير ! ..
    ولكن على كل حال فهم عندهم ريحة من النزاهه ! (وهي باقل دراجاتها طبعا) ..
    تمنياتي لك بالتوفيق مع من ستتعامل معه مستقبلا ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

انت ستفهم على ما اقول بشكل واضح
    الى الان ما ثبت لي ان الشركة كان لديها امتيازات
    ولم تعد تستطيع توفيرها ... لان الاكسبيرت سابقا كان شغال دون
    مشاكل

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

الصورة الرمزية TEXXON

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Learn4X مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يرجى ملئ الفراغ للضرورة

انا عندي حساب برصيد ــــــــ$ واحقق ارباح ــــــ% شهريا وهذه هي اعلى النسب المقبولة عند اغلب الشركات التي تعتبر نزيهة واكثر من ذلك ستواجهني الشركة وربما تجبرني على اغلاق الحساب

بالنسبة للاخ تكسون احييك على مشاركتك لافكارك وتجاربك التي اتابعها كلها تقريبا واقوم بمراجعتها بين الحين والآخر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

الله يبارك فيك اخي ونستفيد من بعض

للامانة لا يوجد شيء مضمون كل ما عليك التجربة
    والعمل الى ان تتوقف الامور فتجد بديل

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

الصورة الرمزية science
    science غير متواجد حالياً موقوف

. . السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحال اخي ابو عبدالكريم شو اخبارك عزيزي
    الى الان ولله الحمد لم أتعرض لإغلاق حساب في اي شركه بالرغم من مرور يعلو الكثير من شركات البقالة والغريب انهم يدفعون لكن المبالغ اللي أسحبها 6ارقام ولا تزيد عن 45 الف أبدا
    المهم
    في السوق الامريكي وصلت المبالغ المتداول بها شي مخيف يعني كم الف تصبح 15 او 20 الف أوقات يومين أوقات شهر حسب وقت إغلاق الأوبشن المتداول فيه ،،،،الخ
    إلغايه من الكلام أعلاه هو
    توزيع الاستثمار على كذا شركه كما هو الحال في الفوركس او كذا سوق ،،،الخ

اهم شيء طمنا الحساب اللي تم تجميده سحبت الفلوس اللي فيه او الشركة حجزت عليها ؟
    اذا سحبت الحمد لله وإذا لا أرجو تبليغها بالاسم وأي تي لو رساله على الخاص فيها اسم الشركة عاوز أخذ بثارك منهم
    كم عشره الف إربيهم فيها هل شهرين الجايه ويدوي وبدون إكسبرت ،
    بالتوفيق اخي الكريم
    اهم شيء واصل على لعب الفوت بول عشان يمكن تنسحب كاس العالم كضيف شرف

Typing from ipad air 64gb 3g

آخر تعديل بواسطة science ، 11-03-2014 الساعة 12:42 AM

الصورة الرمزية TEXXON

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة science مشاهدة المشاركة
    . . السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحال اخي ابو عبدالكريم شو اخبارك عزيزي
    الى الان ولله الحمد لم أتعرض لإغلاق حساب في اي شركه بالرغم من مرور يعلو الكثير من شركات البقالة والغريب انهم يدفعون لكن المبالغ اللي أسحبها 6ارقام ولا تزيد عن 45 الف أبدا
    المهم
    في السوق الامريكي وصلت المبالغ المتداول بها شي مخيف يعني كم الف تصبح 15 او 20 الف أوقات يومين أوقات شهر حسب وقت إغلاق الأوبشن المتداول فيه ،،،،الخ
    إلغايه من الكلام أعلاه هو
    توزيع الاستثمار على كذا شركه كما هو الحال في الفوركس او كذا سوق ،،،الخ

اهم شيء طمنا الحساب اللي تم تجميده سحبت الفلوس اللي فيه او الشركة حجزت عليها ؟
    اذا سحبت الحمد لله وإذا لا أرجو تبليغها بالاسم وأي تي لو رساله على الخاص فيها اسم الشركة عاوز أخذ بثارك منهم
    كم عشره الف إربيهم فيها هل شهرين الجايه ويدوي وبدون إكسبرت ،
    بالتوفيق اخي الكريم
    اهم شيء واصل على لعب الفوت بول عشان يمكن تنسحب كاس العالم كضيف شرف

Typing from ipad air 64gb 3g

اخي المشكلة مع الاوبشن والفيوتشر المسالة الشرعية

السحب تم ب 24 ساعة فقط والحمد لله

الصورة الرمزية zelenko
    zelenko غير متواجد حالياً عضو نشيط

كلام جميل اخ تكسون

بص يا سيدي

بصورة عامة

لابد و ان تعلم ان 99% من الشركات اللي بتقول انها stp و ecn

كدابين و ماركت ميكر

ليه ؟؟؟؟

الاجابة : الطمع المدروس

هما الدراسات عندهم بتقول ان 99 % من الناس بتخسر عل طول و فيه ناس كتير بتكسب بسرعة بعدها علي طول يصفروا بسرعة

فيقولوا لنفسهم طب ليه نكسب من السبريد بس ؟ طيب ما نكسبش فلوس العملاء كمان في جيوبنا ليه ؟؟؟ و زيادة الخير خيرين ههههههههه

و هنا ستجد نوعين من الماركت ميكر

المحترم و الحرامي

المحترم لو لقاك بتكسب و مش بتصفر اللي كسبته و بتكسب نسب عالية و بسرعة و كذا مرة هيعمل زي ما حصل معاك
    اما لو حرامي : هتلاقي صفقات مفتوحة في حسابك فول مارجن متعرفش مين فتحها و الحساب يطير مع السلامة ههههه

اما بالنسبة لحضرتك اعتقد انك عندك مشكلة زيادة مع الشركات

و هي انك بتتاجر عل الاخبار و كام بتربح باستمرار

عارف لو شركة كبيرة و محترمة و كنت انت بتكسب باستراتيجية لا تعتمد علي الاخبار كان ممكن يسيبوك

ليه بقي ؟

لان زي ما انت بتقول شركة محترمة فبالتالي مش هينفع يعملولك سيرفر خاص بيك لوحدك بيهنج ساعة الاخبار و باقي اليوم كويس

و زي ما انت عارف الشركات دي بتقدم لنا رافعة اقل حاجة 1:100

فهما عايزين يأمنوا نفسهم

لانهم اكيد هيفكروا في الاتي :

احد الموظفين بالشركة : دلوقتي يا جماعة الراجل تكسون ده بيربح في الشهر حوالي 100% و ساعات في الاسبوع و بقاله فترة علي كدة و قليل جدا لما خسر من الاخبار مش زي باقي المتاجرين

و حسابه كان 1000 دولار دلوقتي بقي 20000 نعمل ايه ؟؟؟

يجي هنا المدير التنفيذي : انتوا ازاي سايبينوا لغاية دلوقت افرضوا اتجنن عم تكسون ده و قرر
    انه في مرة يخش فول مارجن بال20 الف مرة واحدة في صفقة واحدة انتوا عارفين ممكن يحولهم كام في دقايق ؟؟؟؟؟ دا ممكن يوصلوا 100 ضعف او 200

و هنا يرد الراجل اللي متابع حسابك : بس ده عمره ما عملها يا ريس و دايما بيخاطر ب 10% بس من الحساب

المدير : و انت تضمن تصرفاته مستقبلا

الموظف : معاك حق خلاص احنا نقفل الحساب و نديله فلوسه و بناقص عميل

///////////////////////////////////
    اتذكر في مرة و انا لسة مبتدئ في 2011 كان عندي حساب لسة متمرجن و باقي فيه1 دولار

و جه الخبر بتاع تدخل المركزي الياباني و السعر صعد في ساعة 300 نقطة في ساعة

عارف ال 1 دولار بقوا كام ؟؟؟

100 دولار

تخيل لو الحركة دي انا عملتها ب 1000 دولار كانت النتيجة هتكون ايه ؟؟؟

اذن ما الحل لحضرتك بالذات (( لان طريقتك ممكن تكون مكروهة من الشركات )) عشان تعمل المليون

حضرتك تبحث علي النت و تشوف المنتديات و خاصة الاجنبية و تنقيلك اكثر 10 بروكر احتراما في العالم

و لنفرض مثلا ان معاك 10000 دولار

هتودعهم في اقل البروكات افضلية و تسحبهم عند 50000 مثلا
    و تضعهم في الثاني و تسحبهم عند 150 الف
    و تضعهم عند الثالث و تسحبهم عند 300 الف

و هكذا حتي المليون

وطبعا انت في خلال الفترة دي تكون محوشلك مبلغ تصرف به علي بيتك قبل ما تبدأ الرحلة دي

لان فيه نقطة هنا مهمة

لو انت فتحت في شركة ب 20 الف و قعدت تشتغل عليهم لغاية ما وصلوا 100 الف و ما سحبتش و لا مرة هنا الشركة ممكن تسيبك لان هيكون عندها امل انك تتجنن في مرة و تطيرهم عشان كدة خلي السحب بتاعك مرة واحدة و بعدها اغلق الحساب

لكن لو انت فاتح في شركة ب 20 الف مثلا و كل شهر تسحب 20 الف و عملت سحب بتاع 3 مرات هنا هيفقدوا الامل فيك و يقفلولك حسابك

المهم اول ما توصل للمليون

ساعتها تطلع علي طول علي دويتشه بانك و تفتح بالمليون (( لاني سالتهم في مرة قالولي اقل مبلغ يفتح معاهم مليون دولار ))و كمل معاهم الرحلة بقي لمليار ههههههههههههههه

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و سؤال اخير انت شلت التوقيع بتاعك ليه ؟؟ دا كان اكتر حاجة عجباني فيك ياريت ترجعه تاني و لا انت ( تقدمت ؟؟؟)) ههههههههه

الصورة الرمزية TEXXON

هلا بالطيب zelenko
    انا شايف اذا واحد ما ظهر وكتب موضوع ما بتظهروا شو قصتكم ههههه

شوف اخي كلامك جزء منه صحيح وجزء لا استطيع ان اجزم لان لا معلومات لدي
    للامانة ..... مشكلة الاخبار مشكلة ومعضلة لا حل لها لكني اعتبرها من طبيعة السوق
    ولا يمكنني تجاهلها ..... بس معليش اخوك عنيد وحيعرف كيف
    يحلها باذن الله ..... علما ان المخاطر كبيرة للغاية وليست سهلة

بالنسبة للتوقيع تصدق انت لفت نظري بس شكلها ادارة المنتدى عاملة حملة
    ولازم نعمل ثورة عليها ههههههه

الصورة الرمزية المتداول-رقم-13
    المتداول-رقم-13 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هل من جديد أخ تكسون ، هل وجدت حل للمشكلة ؟؟ أم ما زال البحث جاريا.

الصورة الرمزية batttot
    batttot غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

فعلا انا مفتقد جدا مواضيعك اخي الغالي تكسون
    ولي فتره لم اتابع المنتدي واليوم دخلت قرأت موضوعه هذا و استرسلت في القراءه مع الصفحات وانا تعلو وجهي ابتسامه تتزايد مع تزايد التعليقات والردود حتي انتهيت وقررت ان اكتب ردي هذا

نعم اخي تكسون السوق مربح بصورة مهوله وخرافيه ولكن الشركات تمنع الربح
    يصدق من يريد ويكذب من يريد لكن فعلا طرق الربح كثيره ومربحه جدا وممنوع استخدامها من قبل العامة ايضا

انا شخصيا وصلت لطرق مضاربه اليه بحته وقانونيه ايضا و تندرج تحت high frequency trading لكن طبعا منصات الميتاترايدر لا تسمح ابدا ابدا بهذا التداول مهما حدث
    واذا اعدت قولبة الطريقه لتناسب الميتا ترايدر اجد بكل بساطه ان سبب الخساره الاسبريد من الاساس والاعيب اخري تقنية من الدرجه الاولي ولا علاقة لها بالسوق مطلقا
    هذه نقطه............
    النقطه الاخري حتي بعدما ابتكرت اساليب وطورت طرق خاصه للمتاجره تحقق ارباح تصل الي مضاعفة الحساب في اقل من اسبوع ايضا هذه الطرق ممنوعه ان تستخدمها مطلقا علي الميتا رايدر وعندما قررت ان ابرمجها علي منصه خاصه بها من تصميمي وجدت امامي ابواب اخري ومستويات اخري من المضاربه لا تفتح اساسا الا للحسابات التي تفوق النصف مليون دولار وطبعا عندها لا يوجد رافعه ماليه اي انه تعمل من رأس مالك مباشرة وعندها لكل حادث حديث فالامور تختلف مطلقا عن المتاجره علي الميتا ترايدر .......

في النهاية وخلاصة القول
    الربح الان من هذا السوق فعلا سهل ولكن للاسف غير مسموح لك ان تربح علي الاقل ليس بأستمرار بمعني اخر انت مع الشركات لكي تخسر او ترضي بأرباح قليله في نطاق 10 الي 20 في المائه شهريا اما ما زاد علي هذا فغير مقبول ابدا من الشركات .

لذلك اخي تكسون اعتقد انك تسير في الطريق الصحيح .......... لان من يتشدق انه يضاعف حسابه وينشر علي المنتديات هنا وهناك المشكله ليست في انه يضاعف ولكن في قراءة المستقبل ....... الشركه حتما تعرف ان هذا المتاجر بأسلوبه هذا ليس من النوع الذي سوف يستمر من نفسه في السوق ولكن يربح الان وسوف ينتهي فيما بعد منتلقاء نفسه لذلك تجد المقولات الشهيرة مثل السوق يتغير كل فتره والطرق الرابحه قد تخسر فيما بعد وهكذا الي اخره الكثير ممن الكلمات التي تبرر الحقيقه الوحيده التي لا يروها او لايريدون رؤيتها وهي ان طرقهم من الاساس غير قادره علي الاستمرار وغير مربحه بأستمرار
    لذلك اي طريقه تربح بأستمرار هي التي تصبح محرمه للتداول بها ويتم اختراع الاعاجيب لجعل من يتاجر بها يخسر او يتجه الي اي طريقه من التي تربح فتره لتخسر مره اخري وتبدأ الدائره المفرغه السوق يتغير والسوق متقلب .....الخ الخ الخ

لذلك لا تيأس واستمر اكي تكسون و صدقني سوف تصل في يوم من الايام الي مستوي تلقي اتصال من الشركه تقول لك هل يمكن ان نلتقي بك ويتفقون معك لادارة محافظهم
    صدقني استمر ولا تيأس وسوف تصل بأذن الله
    اتمني لك التوفيق من كل قلبي
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصورة الرمزية TEXXON

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batttot مشاهدة المشاركة

فعلا انا مفتقد جدا مواضيعك اخي الغالي تكسون
    ولي فتره لم اتابع المنتدي واليوم دخلت قرأت موضوعه هذا و استرسلت في القراءه مع الصفحات وانا تعلو وجهي ابتسامه تتزايد مع تزايد التعليقات والردود حتي انتهيت وقررت ان اكتب ردي هذا

نعم اخي تكسون السوق مربح بصورة مهوله وخرافيه ولكن الشركات تمنع الربح
    يصدق من يريد ويكذب من يريد لكن فعلا طرق الربح كثيره ومربحه جدا وممنوع استخدامها من قبل العامة ايضا

انا شخصيا وصلت لطرق مضاربه اليه بحته وقانونيه ايضا و تندرج تحت high frequency trading لكن طبعا منصات الميتاترايدر لا تسمح ابدا ابدا بهذا التداول مهما حدث
    واذا اعدت قولبة الطريقه لتناسب الميتا ترايدر اجد بكل بساطه ان سبب الخساره الاسبريد من الاساس والاعيب اخري تقنية من الدرجه الاولي ولا علاقة لها بالسوق مطلقا
    هذه نقطه............
    النقطه الاخري حتي بعدما ابتكرت اساليب وطورت طرق خاصه للمتاجره تحقق ارباح تصل الي مضاعفة الحساب في اقل من اسبوع ايضا هذه الطرق ممنوعه ان تستخدمها مطلقا علي الميتا رايدر وعندما قررت ان ابرمجها علي منصه خاصه بها من تصميمي وجدت امامي ابواب اخري ومستويات اخري من المضاربه لا تفتح اساسا الا للحسابات التي تفوق النصف مليون دولار وطبعا عندها لا يوجد رافعه ماليه اي انه تعمل من رأس مالك مباشرة وعندها لكل حادث حديث فالامور تختلف مطلقا عن المتاجره علي الميتا ترايدر .......

في النهاية وخلاصة القول
    الربح الان من هذا السوق فعلا سهل ولكن للاسف غير مسموح لك ان تربح علي الاقل ليس بأستمرار بمعني اخر انت مع الشركات لكي تخسر او ترضي بأرباح قليله في نطاق 10 الي 20 في المائه شهريا اما ما زاد علي هذا فغير مقبول ابدا من الشركات .

لذلك اخي تكسون اعتقد انك تسير في الطريق الصحيح .......... لان من يتشدق انه يضاعف حسابه وينشر علي المنتديات هنا وهناك المشكله ليست في انه يضاعف ولكن في قراءة المستقبل ....... الشركه حتما تعرف ان هذا المتاجر بأسلوبه هذا ليس من النوع الذي سوف يستمر من نفسه في السوق ولكن يربح الان وسوف ينتهي فيما بعد منتلقاء نفسه لذلك تجد المقولات الشهيرة مثل السوق يتغير كل فتره والطرق الرابحه قد تخسر فيما بعد وهكذا الي اخره الكثير ممن الكلمات التي تبرر الحقيقه الوحيده التي لا يروها او لايريدون رؤيتها وهي ان طرقهم من الاساس غير قادره علي الاستمرار وغير مربحه بأستمرار
    لذلك اي طريقه تربح بأستمرار هي التي تصبح محرمه للتداول بها ويتم اختراع الاعاجيب لجعل من يتاجر بها يخسر او يتجه الي اي طريقه من التي تربح فتره لتخسر مره اخري وتبدأ الدائره المفرغه السوق يتغير والسوق متقلب .....الخ الخ الخ

لذلك لا تيأس واستمر اكي تكسون و صدقني سوف تصل في يوم من الايام الي مستوي تلقي اتصال من الشركه تقول لك هل يمكن ان نلتقي بك ويتفقون معك لادارة محافظهم
    صدقني استمر ولا تيأس وسوف تصل بأذن الله
    اتمني لك التوفيق من كل قلبي
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خياك الله يا طيب
    كلام جميل وينم عن وعي فعلا

انا لكي اكون امينا هناك من يحقق ارقام مهولة ويسحبها ولدي ادلة
    لكن للامانة التداول الالي المربح جدا هو الممنوع لكن اليدوي لا مشكلة

والسبب والله اعلم ان اليدوي يعولون على ان نفسيتك في وقت ما ستنهي الحساب
    الرابح لكن هناك من يمتلك من الذكاء انه يجدد السحب بشكل مستمر وهو امر تحدثت
    عنه منذ ينوات ان لكل شيء نهاية والحساب مهما كبر فلا بد وله نهاية والافضل ان تكون نهايته السحب

الان بعد هذا الحديث هنا الفيصل هل اذا استمريت بالربح اليدوي المهول والسحب ستبقى الشركة على نفس
    الشروط التي بدات معها ام تبدأ بالتضييق

للامانة كل التجارب تقول انها تبدأ بالتضييق لكن الفترة تختلف

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

الصورة الرمزية عندي طموح
    عندي طموح غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم أخي العزيز TEXXON يعلم الله أني أحبك في الله
    وبالنسبة لموضوعك فعلا كنت أفكر فيه كثيرا مع العلم ان حسابي على قدي
    لاكن حتى لا أمني نفسي بالمستقبل وانصدم بأشياء انت وقعت عليها بالفعل
    هنا مربط الفرس من الذي نثق فيه ونستمر معه أعتقد لا يوجد والله اعلم

الصورة الرمزية limitup
    limitup غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الف شكر استاذ تكسون افادة كبيرة جدا حصلت عليها من هذا الموضوع لاني سالت عن هذا الموضوع في موضوعك السابق
    https://forum.arabictrader.com/t185107-4.html

الصورة الرمزية fxsmartsniper
    fxsmartsniper غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزاك الله خيرا texxon
    ذكرتني بشركة ماركت ميكر دبلت حساب لي في 10 ايام بعدها وجدتهم يدخلون بعمليات بلوتات عالية بمجرد فتح المنصة
    قمت بمسح الميتا تريدر وسحبت المال واغلقت الحساب
    توقيع العضو
    استغفر الله العظيم عدد ما كان وعددما سيكون وعدد الحركات والسكون

الصورة الرمزية الـوليد
    الـوليد متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    اتمنى التوفيق

الصورة الرمزية الـوليد
    الـوليد متواجد حالياً عضو نشيط

معلومه :
    العرب ماعندهم معلومات نافذه
    آخر تعديل بواسطة الـوليد ، 06-07-2014 الساعة 01:07 PM

الصورة الرمزية داي ترايدر
    داي ترايدر غير متواجد حالياً عضو نشيط

بارك الله فيك أستاذ تيكسون العزيز و شكرا للاخوة المشاركين
    موضوع قديم لكن مهم جدا و شوقني للمشاركة
    لكن الجدل الكثير يوجه الى السلبية و الاحباط و المتاجر كي يكسب في تجارته عليه أن يسير وفق خطة مدروسة بعناية
    أولاها الاعتماد على الله و بعدها ادارة رأس المال + طريقة متبعة و الالتزام بها - صناع السوق يعرفون شخصية المتاجر بواسطة نشاطه التجاري :
    عدد مرات فتح الصفقات و سحب الأموال يعني الوتيرة المتبعة -
    لذلك يجب العمل بهدوء و عدم التسرع للظهور كمتاجر محترف و ليس الربح السريع
    المليون قد نكون وصلنا اليه اذا قمنا بعد السحوب لكن ليس التجميع لأنها مسألة السيولة و هذا ما لايحبه صناع السوق و الشركات
    الهدف الكبير يجب تقسيمه الى أهداف كثيرة لتحقيقه
    حبي و تقديري لكم

صفحة 7 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17