النتائج 16 إلى 30 من 52
الموضوع: تعزية بوفاة شقيقة العضو العاشق
- 05-02-2014, 08:40 PM #16
غفر الله لها ورحمها
وأعظم لكم الاجر
- 05-02-2014, 11:04 PM #17
ربنا يرحمها ويرحم موتى المسلمين
آخر تعديل بواسطة maryocairo ، 05-02-2014 الساعة 11:08 PM
- 06-02-2014, 01:59 AM #18
عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم
- 06-02-2014, 03:04 AM #19
عظم الله اجركم ورحم ميتكم
- 06-02-2014, 03:11 AM #20
اللهم اجعلها من المغفور لهم برحمتك وغفرانك وكرمك ياارحم الراحمين............
عظم الله اجركم
- 06-02-2014, 03:55 AM #21
عظم الله اجركم ..
- 06-02-2014, 04:15 AM #22
إنا لله وإنا اليه راجعون
البقاء لله
اللهم ارحمها واغفر لها
- 06-02-2014, 04:19 AM #23
أحسن الله عزاءك أخي العاشق
أسأل الله أن يتغمدها برحمته
- 06-02-2014, 04:22 AM #24
عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم
- 06-02-2014, 04:36 AM #25
إنا لله وإنا اليه راجعون
البقاء لله
اللهم ارحمها واغفر لها
- 06-02-2014, 04:43 AM #26
اللهم ارحمها واغفر لها.
- 06-02-2014, 07:07 AM #27
انا لله وانا اليه راجعون
البقاء لله وحده
اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك
- 06-02-2014, 08:15 AM #28
إنا لله وإنا اليه راجعون
البقاء لله
- 06-02-2014, 08:16 AM #29
عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم
اللهم أجرهم في مصيبتهم وأخلفهم خيرا منها
وإنا لله وإنا إليه راجعون
- 06-02-2014, 10:13 AM #30
عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم
الأكثر زيارة
رد مع اقتباس