السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الذهب يتذبذب داخل نمط سعري انعكاسي ايجابي لسعر يسمى بالاسفين الهابط على الانترادي أعتقد بان الذهب مرشح لي اختراق مقاومة نمطه السعري صعودا مستهدفا مستوى 1294 دولار .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النورس السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الذهب يتذبذب داخل نمط سعري انعكاسي ايجابي لسعر يسمى بالاسفين الهابط على الانترادي أعتقد بان الذهب مرشح لي اختراق مقاومة نمطه السعري صعودا مستهدفا مستوى 1294 دولار . بارك الله فيك وهذا اللي كان في بالي وللمستثمر اهداف اعلى تحياتي
معاينة الاوسمة