زوج eur/cad هل هذا يعتبر نموذج 5 pattern? فريم الويكلى اعطى شمعة ابتلاعية هل هذا نموذج صحيح وفرصة بيع صحيحة ام لا؟ لانى لسة فى بداية طريقى مع الهارمونيك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blitzkrieg زوج eur/cad هل هذا يعتبر نموذج 5 pattern? فريم الويكلى اعطى شمعة ابتلاعية هل هذا نموذج صحيح وفرصة بيع صحيحة ام لا؟ لانى لسة فى بداية طريقى مع الهارمونيك نعم اخى صحيح وسمى بنموذج شارك
توقيع العضو ليس المهم عدد الصفقات الرابحة و الخاسرة بل المهم هو "كم نقطة ربحت عندما ربحت وكم خسرت عندما خسرت"
تمام يعنى ادخل بيع والاستوب اضعه فوق الشمعة الابتلاعية على الويكلى صح كده ولا ايه؟
معاينة الاوسمة