صفحة 6 من 27 الأولىالأولى 12345678910111216 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 398
    الصورة الرمزية dressamq
    dressamq غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائد الحجاوي مشاهدة المشاركة
    مبارك الورشة واتمنى لكم التوفيق لما فيها من كم هائل من الخبرة الواضحه سواء من د عصام او المبرمج الفذ الاستاذ جميل
    اخي وحبيبي عائد

انا اليوم كثير مبسوط انك مهتم بالورشه وبالاكسبيرت ..ان شاء نتوفق ونطلع بشي ممتاز بمساعده الاعضاء واخونا جميل

الصورة الرمزية dressamq

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jmeel مشاهدة المشاركة
    عفوا للتأخير اليوم كان سريع وصعب بسبب الأخبار ، الأكسبيرت مرفق وانت يمكنك ايقاف او تشغيل ماتريد من المؤشرات ، يمكنك استخدامه في اي مسابقة او كماتريد فالفكرة فكرتك ، واهلا بك .

ملحوظة تم وضع الأكسبيرت على منصتين Al Trade و FXCM لأكثر من ست ساعات فريم 5 دقائق وفتح عقود على المنصتين بشكل عادي وبنفس الأعدادات الحالية في الأكسبيرت المرفق .
    السلام عليكم

اخي جميل اعتذر عن عدم الرد اليوم ..وذلك بسبب اضطراري للخروج بسبب حاله وفاه في العائله.

وضعت اليوم الاكسبيرت على منصات مختلفه ..احدها بنفس الاعدادات الافتراضيه ..واخرى مع تعديل الستيب والغاء الهاما والانفجار السعري وrsio..والثالثه مع تعديل الستيب والبروفيت والغاء نفس المؤشرات والابقاء فقط على موفنج الترند +arrwo+cci .

وتركت المنصات مفتوحه وحملت الاكسبيرتات وغبت عنهم لحوالي 8 ساعات وعدت الان ولم يفتح ولا صفقه.

لا ادري ما العمل..

لو سمحت اخي جميل ..ارجوك الغي الهاما والانفجار وrsio..... من الاكسبيرت .انا ما عندي فكره عن سبب عدم فتح صفقات للاكسبيرت ..واذا كان في حدا من الاعضاء حمله وفتح اي صفقه معاه يا ريت يقولنا.
    تصميم الاكسبيرت وشروط الدخول وخصائصه
    - الدخول شراء اذا ثبت سهم arrow وكان مؤشر cci فوق0– ايهما اولا يحصل ما في مشكله (ممكن cci يعطي اشاره دخول اولا )على ان arrwo قبلانتهاء نفس الشمعه
    - الشراء او البيع فقط وفقا لتوافق العمليه مع موفنج الترند الافتراضي (161 سيمبل كلوز)مع امكانيه تغييراعداداته..على ان تكون هذه الخاصيه ترو /فالس
    -تراجع عن سعر االدخول للاكسبيرت يمكن تغيير مقدار تراجعه(draw down )..على ان يتم هذا التراجع خلال 4 شموع كحد اقصى ..واذا لم يتراجع السعر خلالها بمقدار النقاط المتغير تلغى الصفقه.

والابقاء على باقي خصائص الاكسبيرت الاصدار الرابع الخاصه بحجم الصفقات والعدد الاقصى للصفقات وباقي الخصائص الخاصة بالربح واخساره والبروفيت ستيب والبريك ايفن.

الامر بين ايديك اخ جميل..والله يعطيك الف عافيه على كل الجهد اللي عملته.
    آخر تعديل بواسطة dressamq ، 19-12-2013 الساعة 09:49 PM

الصورة الرمزية Jmeel
    Jmeel غير متواجد حالياً عضو نشيط

عظم الله أجركم ، ياريت الأخوان يساعدوك في حل المشكل ، هل تستطيع عمل ياك تست ؟؟ الباك تست سيظهر لك اذا كان يوجد خطأ في اي مؤشر لأن مؤشر السهم كان مكسور الكود وقمت بأصلاحة ، ارفق لك المؤشرات كما هي انسخها الى مجلد المؤشرات ثم اغلق المنصة وأعد تشغيلها وجرب باك تست بالأعدادات الأصلية على فريم 5 دقائق .
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    • نوع الملف: zip Quds.zip‏ (62.6 كيلوبايت, المشاهدات 51)
    توقيع العضو
    اعتذر لمن لن أتمكن من تنفيذ طلبه بسبب عدم قناعتي بالفكرة

الصورة الرمزية dressamq

شكرا على سرعه الرد اخي جميل.

وشكر الله سعيكم.

بالنسبه للباك تست للاسف ..ما بعرف اعمله..وبتذكر في مشاركتين سابقتين بنسختين من الاكسبيرت حاول احد الاعضاء مشكورا عمل باك تست وما فتح معه صفقات.
    هل تعتفد ان مؤشر arrwo ما زال الكود المكسور فيه بيسبب خلل في الاكسبيرت؟؟
    انا ممكن استبدله بتفاطع موفنجين 5+26اكسبينشل (يا ريت يكون الموفنجين متغيرين يمكن تغييرهم خارجيا من الاكسبيرت ,واغلاق شمعه فوق 26واتوقع اشارته راح تكون قريبه نوعا ما من نفس arrwo

وان كان مؤشر arrwo اشاراته متوافقه اكثر بكثير جدا من اي مؤشر اخر لانه عباره عن سهم يختصر توافق 4 مؤشرات اخرى ويعطي هذا السهم عند توافقها
    (ولذلك له الاولويه ان كان بالامكان التاكد من انه يعمل ولا يؤثر سلبا على الاكسبيرت)

وممكن نستبدل المؤشرات الثلاثه الهاما +الانفجار + rsio بموشر ا بسيط وعملي هو مؤشر macd color (مرفق في الملف المضغوط)

ساجعل التمبلت والمؤشرات ابسط بكثير مع الحفاظ على نفس الاسلوب
    وسارفق التمبلت الجديد للاستراتيجيه مع مؤشراتها

وما زلت بحاجه لتوجيهاتك اخي جميل
    آخر تعديل بواسطة dressamq ، 19-12-2013 الساعة 11:33 PM

الصورة الرمزية Jmeel

الباك تست سهل ، اتفضل عملت لك باك تست 4 مرات الأول بكل المؤشرات والثاني باك تست مع ايقاف احد المؤشرات والثالث اوقفت مؤشرين والرابع الغيت 3 مؤشرات ، حتلاحظ انه شغال بكل المؤشرات في التست الأول وكلما تلغي مؤشر يزيد عدد الصفقات ، ركز وطبق ماشاهدته سيفيدك مع كل الأكسبيرتات بدل الأنتظار يوم او اكثر للتأكد من عمل الأكسبيرت.

http://www.youtube.com/watch?v=18Adp...ature=youtu.be
    توقيع العضو

الصورة الرمزية dressamq

عظم الله أجركم ، ياريت الأخوان يساعدوك في حل المشكل ، هل تستطيع عمل ياك تست ؟؟ الباك تست سيظهر لك اذا كان يوجد خطأ في اي مؤشر لأن مؤشر السهم كان مكسور الكود وقمت بأصلاحة ، ارفق لك المؤشرات كما هي انسخها الى مجلد المؤشرات ثم اغلق المنصة وأعد تشغيلها وجرب باك تست بالأعدادات الأصلية على فريم 5 دقائق .
    اخي جميل.
    انا كنت استخدم نسخه المؤشرات الاولى اللي انا رفعتها في المشاركات الاولى لشرح الاستراتيجيه ومؤشراتها.

هل ممكن يكون سبب عدم عمل الاكسبيرت انه مؤشر arrwo اللي موجود في ملف المؤشرات مكسور زي ما اتفضلت؟!!

وهل بتنصحني الغي النسخه القديمه من المؤشرات الموجوده في ملف المؤشرات في المتا4 وتحميل المؤشرات اللي حضرتك بعتتها؟

الصورة الرمزية Jmeel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dressamq مشاهدة المشاركة
    اخي جميل.
    انا كنت استخدم نسخه المؤشرات الاولى اللي انا رفعتها في المشاركات الاولى لشرح الاستراتيجيه ومؤشراتها.

هل ممكن يكون سبب عدم عمل الاكسبيرت انه مؤشر arrwo اللي موجود في ملف المؤشرات مكسور زي ما اتفضلت؟!!

وهل بتنصحني الغي النسخه القديمه من المؤشرات الموجوده في ملف المؤشرات في المتا4 وتحميل المؤشرات اللي حضرتك بعتتها؟
    اخبرتك في مشاركة سابقة انسخ المؤشر الجديد فوق القديم واعد تشغيل المنصة واعمل باك تست . وكذلك يمكنك عمل فالس للمؤشر ويصبح كأنه غير موجود كما في الباك تست .
    توقيع العضو

الصورة الرمزية dressamq

اخبرتك في مشاركة سابقة انسخ المؤشر الجديد فوق القديم واعد تشغيل المنصة واعمل باك تست . وكذلك يمكنك عمل فالس للمؤشر ويصبح كأنه غير موجود كما في الباك تست .
    السلام عليكم

اخي جميل حملت المؤشرات التي طلبت مني اعاده تحميلها ...

وتعلمت من الفيديو الي ارفقته مشكورا ومن اليوتيوب كيفيه عمل باك تست

ولم يفتح اي صفقات لا في الباك تست ولا في الاكسبيرت الفعلي.
    يا ريت اي واحد من الاعضاء الاكثر خبره يساعدني في عمل باك تست ... وانه حمل الاكسبيرت بالفعل وعم يفتح معه صفقات

جمعه مباركه ان شاء الله

الصورة الرمزية Jmeel

السلام عليكم

اخي جميل حملت المؤشرات التي طلبت مني اعاده تحميلها ...

وتعلمت من الفيديو الي ارفقته مشكورا ومن اليوتيوب كيفيه عمل باك تست

ولم يفتح اي صفقات لا في الباك تست ولا في الاكسبيرت الفعلي.
    يا ريت اي واحد من الاعضاء الاكثر خبره يساعدني في عمل باك تست ... وانه حمل الاكسبيرت بالفعل وعم يفتح معه صفقات

جمعه مباركه ان شاء الله
    أخي عصام برجاء اتباع الآتي :
    1- اذهب الى ملف المؤشرات والغي المؤشر arrow.ex4 و arrow.mq4 وبعد أن تتأكد من عدم وجودهم انسخ المؤشر الذي ارفقته لك بهذه المشاركة ، ثم اذهب الى ملف الأكسبيرتات والغي كل الأكسبيرتات وتأكد من هذا ثم انسخ الأكسبيرت المرفق ، الآن اغلق الجهاز واعمل اعادة تشغيل للجهاز بالكامل ، اعمل باك تست لفريم 5 دقائق واختار التأريخ للأسبوع الأخير من 16 ديسمبر الى اليوم وهذا يكفي ، واترك الأعدادت كما هي وخلال 20 دقيقة باك تست سترى كثير من الصفقات إن شاء الله ثم اوقف الباك تست ، فأذا لم ينفذ صفقات ، ارفق لي صورة من اعدادت الباك تست لديك .
    توقيع العضو

الصورة الرمزية dressamq

اخي جميل
    عملت باك تست وشغال للان لكن بعد ما الغيت الانفجار والهاما والسهم arrwo & rsio
    وشغلته بس على cci ,وموفنج الترند على فريم 15 د باهداف 30 وستوب 15 وستيب 5
    , وعامل نتائج متير كويسه ولسه بيفتح صفقات على اليورو ين
    عملته فيجوال ورجعني لشهر ...بس كتير بطيء
    المهم انه في اشتغل ..وفي ارباح الحمدلله

الصورة الرمزية Jmeel

اخي جميل
    كويس اشتغل ، الآن اةقف الباك تست وشغل كل المؤشرات وفريم 5 دقائق سيفتح صفقات لكن اقل ، والمهم قبل هذا الغاء المؤشر القديم كما شرحت لك .
    توقيع العضو

الصورة الرمزية dressamq

كويس اشتغل ، الآن اةقف الباك تست وشغل كل المؤشرات وفريم 5 دقائق سيفتح صفقات لكن اقل ، والمهم قبل هذا الغاء المؤشر القديم كما شرحت لك .
    اخي العزيز جميل.

انا اعتذر عن التاخير في الرد..ولكن كما قلتىلك امس انا مشغول بالعزاء والواجب.
    يسلمو ايديك ..بعد ما لغيت الاكسبيرت ومؤشر arrwo وحملت الاكسبيرت النسخه الجديده ...ولغيت بس الانفجار السعري والهاما وفي الباك تست عماله بيفتح اوامر وبيسكرها.

بدي مساعده بسيطه منك ..

في الباك تست في اكثر من خانه لزمن عمل الاكسبيرت ..اي خانات اعبي اذا كان بدي المؤشر يشتغل من 9 صباحا لغايه تسعه مساء
    وكيف ممكن اخليه يحجز 4 نقط من سعر الدخول ,,اي خانه الستيب ولا البوينت بروتيكت
    اللي انا بفكر فيه لما يجيب 8 نقط يحجز 4 لو عكس بعد تحقيقه ل8 يغلق على ربح 4
    وبالنسبه للستوب لوز راح يكون 17 وللبروفيت راح اخليه 60 وتريلينغ كل 15 نقطه
    ..او يا ريت بخبرتك تقولي احسن اعدادات للمزايا الخاصه بالربح والخساره.

ولك خالص التقدير والشكر

الصورة الرمزية Jmeel

اخي العزيز جميل.

انا اعتذر عن التاخير في الرد..ولكن كما قلتىلك امس انا مشغول بالعزاء والواجب.
    يسلمو ايديك ..بعد ما لغيت الاكسبيرت ومؤشر arrwo وحملت الاكسبيرت النسخه الجديده ...ولغيت بس الانفجار السعري والهاما وفي الباك تست عماله بيفتح اوامر وبيسكرها.

بدي مساعده بسيطه منك ..

في الباك تست في اكثر من خانه لزمن عمل الاكسبيرت ..اي خانات اعبي اذا كان بدي المؤشر يشتغل من 9 صباحا لغايه تسعه مساء في التوقيت الأول 9 والتوقيت الثاني 21
    وكيف ممكن اخليه يحجز 4 نقط من سعر الدخول ,,اي خانه الستيب ولا البوينت بروتيكت في البروتكت ضع 4 نقاط ليحجزها
    اللي انا بفكر فيه لما يجيب 8 نقط يحجز 4 لو عكس بعد تحقيقه ل8 يغلق على ربح 4
    وبالنسبه للستوب لوز راح يكون 17 وللبروفيت راح اخليه 60 وتريلينغ كل 15 نقطه
    ..او يا ريت بخبرتك تقولي احسن اعدادات للمزايا الخاصه بالربح والخساره. هذا راجع لك لأنك صاحب الأستراتيجية لأني لم أستخدمها ودوري برمجي فقط

ولك خالص التقدير والشكر
    اهلا بك وأرجو لك النجاح .
    توقيع العضو

الصورة الرمزية dressamq

اهلا بك وأرجو لك النجاح .
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	jamil1.jpg
المشاهدات:	26
الحجـــم:	376.8 كيلوبايت
الرقم:	393398

اخي جميل.

ما زلت احاول ان اجد افضل اعدادات لاخر نسخه من الاكسبيرت1.7
    هناك بعض الملاحظات التي تستدعي خبرتك.

هناك خطا يظهر في الجورنال 130 order modify كما في الصوره المرفقه

هل التراجع يتم خلال عدد محدد من الشموع او مفتوح ...وان كان مفتوحا ارجو ان يغلق على 4 شموع كحد اقىصى والا تلغى الصفقه من الاكسبيرت؟؟

هل التوقيت حسب توقيت البروكر او حسب توقيت الاردن او السعوديه..لكي يتم معرفه الفرق في حال كان الاكسبيرت حسب توقيت البروكر؟؟

هل الستوب لوز او البروفيت او التريلينغ او البروتيكت ...تحسب من سعر الاكسبيرت قبل التراجع او من سعر الدخول ..بمعنى لو وضعت الستيب 5 والستوب لوز 15 ..فهل معنى ذلك ان الستوب الفعلي هو 20 من سعر توافق الاكسبيرت؟؟

عند وضع ترو على استخدام مؤشر arrwo لا يعمل الباك تست في الفيجيوال ..ولا يفتح اي صفقات !!

الله يجزيك الخير على كل المساعده والجهد اللي بذلتهم معي اخي جميل
    آخر تعديل بواسطة dressamq ، 21-12-2013 الساعة 01:47 AM

الصورة الرمزية talalatef
    talalatef غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي جميل
    اعتقد ان الاكسبرت رائع و لكن جربت اعمل باك تست لكن النتائج للاسف كلها سلبيه

صفحة 6 من 27 الأولىالأولى 12345678910111216 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17