تصحيح التداول فى العملتين بيع و ليس شراء
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tradeindex تصحيح التداول فى العملتين بيع و ليس شراء بالتوفيق ان شاء الله اخى الفاضل حقق الكندى هدف منطقة البيع و سأنتظر الاخبار القوية اليوم على الكندى قبل الدخول و الباوند يبدو انه انهى الموجة الرابعة و فى انتظار تحقيق هدف الخامسة للدخول بيع من الماطق المحددة تحياتى
معاينة الاوسمة