وفقك الله اخي الدبعي الى ما يحبه ويرضاه
Printable View
وفقك الله اخي الدبعي الى ما يحبه ويرضاه
قال مجلس الاحتياطي الاتحادي يوم الثلاثاء انه ضخ 8.5 مليار دولار من الاحتياطيات المؤقتة في النظام المصرفي عبر اتفاقات اعادة شراء مدتها يومين.
ويجري تداول الاموال الاتحادية بسعر فائدة 4.75 بالمئة بعد اعلان المبلغ ماذا ممكن ان يؤثر ذلك في المدى القصير على الدولار اخي الدبعي؟
قد ارسلت لك اخي الدبعي على الخاص اذا كان بالامكان الاشتراك بخدمة التوصيات على الجوال لكن لم ترد علي هل وصلتك الرسالة؟
انا ايضا اظن ان الشارت هو الاصل والاهم حياك الله
مرحبا أخي الدبعي ومنوركلعاده ياغالي
مارأيك بشمعة الساعه الحاليه
نورتنا يا أخونا الدبعي
:AA::AA::AA:
ومعاك نحو الهدف ان شاء الله ... الباوند الباين عارف هدف الدبعي كل ما يقرب يوصل للهدف يقطع تذكرة عودة
... فعلاً فرصة رائعة :18::18::18:
بس للي عندهم رصيد كبير :thmbdn::thmbdn::thmbdn:
عموماً الفوركس باين عليه يعلم الصبر :boxing::boxing::boxing:
وايضاً ... برود الأعصاب :whistling::whistling::whistling:
لغاية الوصول للهدف :Loly::0033::0033::Loly:
والله توصيتك علمتنا كثير
اولا وقبل كل شيء الصبر
ثانيا الثقة بالنفس وعدم الاهتزاز عندما نشاهد السعر يمشي عكسنا
ثالثا يمكن الاستفادة من كل ارتداد والحصول على النقاط قد تكون ضعف نقاط التوصية
صبحك الله بالخير اخي WINNER
اعتذر كثيرا عن التاخير بالرد حيث واني لم اشاهد مشاركتك الا متاخرا
عموما ارفق لك ما اشاهده حاليا على الشارت
حيث ستلاحظ اني بانتظار الحصول على رقم 4
علما انه على شارت 4 ساعات ما ننتظره هو رقم 5
فهل سنحصل على 3.5 اليوم وبعدها 4
اترككم للمتابعة مع كوب النسكافيه
.
.
.
الموضوع منور بكم اخي عازف الليل
بالفعل كانت ولا زالت فرصة رائعة
بالنسبة للرصيد الكبير فاعتقد بان العملية نسبة وتناسب
وان كان الفوركس يعلم الصبر فذلك ربح كبير
وبرودة الاعصاب مطلوبة عند اتخاذ القرار والاستماع لما يريد ان يقوله السعر
ولا بد من هدف لكل عمل
فان عملت العمل ولم تنتظر الهدف
فما الهدف من العمل :asvc:
تحياتي ومودتي
يا اعز الحبايب ... يا سكر ودايب
صباح المقبلات والشموع اللي كلها حلويات وصباح اللي بتغني كمان :)
نزول ان شاء الله ولن يمر ان شاء الله من 2.0510 هو صعد فقط لاختبار المقاومه وبيسال حد عايز يركب معانا السوبر جيت لمناطق الثلاثوميات ثم اكثر واما العدد يبقى كمبوليت وتاتي ساعه الاستعداد حنربط الاحزمة ويتكل على الله ويسوق بينا :asvc: الى نزول باذن الله ان لم يكن اليوم فغدا بدايه النزول
منور حبي دبعي