النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    الصورة الرمزية صافيا
    صافيا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    الأردن
    المشاركات
    649

    افتراضي كيف أجعل بعض العقود تغلق تلقائيا مع افتتاح السوق؟

    السلام عليكم

    عندي إكسبرت مرفوع على سيرفر وجزء من التعامل معه يدوي، كان المفروض أغلق بعض الصفقات منذ قليل لكن لم أتمكن،
    وأخشى أن أتأخر أيضا في إغلاقها بعد فتح السوق بوقت يعكس السعر

    هل يوجد إكسبرت أو سكربت أضعه على عمله معينة يغلق جميع العمليات التي عليها بمجرد فتح السوق لكن لا يمنع من فتح أوردرات جديدة؟

    شكرا جزيلا

  2. #2
    الصورة الرمزية wadi2012
    wadi2012 غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الإقامة
    جرين لاند
    المشاركات
    1,089

    افتراضي

    لكن المشكلة سوف يفتح على فجوة سعرية وقت افتتاح السوق وهنا قد يكون في صالحك او ضدك حتى وان كان هناك اكسبيرت يغلق ا عقد مفتوح وقت افتتاح السوق

  3. #3
    الصورة الرمزية Jmeel
    Jmeel غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الإقامة
    في أرض الله
    المشاركات
    7,609

    افتراضي رد:كيف أجعل بعض العقود تغلق تلقائيا مع افتتاح السوق؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافيا مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    عندي إكسبرت مرفوع على سيرفر وجزء من التعامل معه يدوي، كان المفروض أغلق بعض الصفقات منذ قليل لكن لم أتمكن،
    وأخشى أن أتأخر أيضا في إغلاقها بعد فتح السوق بوقت يعكس السعر

    هل يوجد إكسبرت أو سكربت أضعه على عمله معينة يغلق جميع العمليات التي عليها بمجرد فتح السوق لكن لا يمنع من فتح أوردرات جديدة؟

    شكرا جزيلا
    تفضلي اكسبيرت خدمي للأغلاق وفيه خيارات متعددة للتفعيل ، ويعد انتهاء عمله يمكن تعطيل الخيارات .
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    توقيع العضو
    اعتذر لمن لن أتمكن من تنفيذ طلبه بسبب عدم قناعتي بالفكرة

  4. #4
    الصورة الرمزية صافيا
    صافيا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    الأردن
    المشاركات
    649

    افتراضي

    صحيح أخ وادي، لكن لا خيار آخر

    شكرا أستاذ جميل


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17