كيف أجعل بعض العقود تغلق تلقائيا مع افتتاح السوق؟
السلام عليكم
عندي إكسبرت مرفوع على سيرفر وجزء من التعامل معه يدوي، كان المفروض أغلق بعض الصفقات منذ قليل لكن لم أتمكن،
وأخشى أن أتأخر أيضا في إغلاقها بعد فتح السوق بوقت يعكس السعر
هل يوجد إكسبرت أو سكربت أضعه على عمله معينة يغلق جميع العمليات التي عليها بمجرد فتح السوق لكن لا يمنع من فتح أوردرات جديدة؟
شكرا جزيلا
1 مرفق
رد:كيف أجعل بعض العقود تغلق تلقائيا مع افتتاح السوق؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافيا
السلام عليكم
عندي إكسبرت مرفوع على سيرفر وجزء من التعامل معه يدوي، كان المفروض أغلق بعض الصفقات منذ قليل لكن لم أتمكن،
وأخشى أن أتأخر أيضا في إغلاقها بعد فتح السوق بوقت يعكس السعر
هل يوجد إكسبرت أو سكربت أضعه على عمله معينة يغلق جميع العمليات التي عليها بمجرد فتح السوق لكن لا يمنع من فتح أوردرات جديدة؟
شكرا جزيلا
تفضلي اكسبيرت خدمي للأغلاق وفيه خيارات متعددة للتفعيل ، ويعد انتهاء عمله يمكن تعطيل الخيارات .