صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 54
    الصورة الرمزية باشان
    باشان غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي نسيم ما هو موعد كلام برنانكي كون كل موقع واضع ساعة كلامه بشكل مختلف

الصورة الرمزية عاشق الصمت
    عاشق الصمت غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الشرق مشاهدة المشاركة

اهلا بك عزيزي
    قدرت انا ان تاتي البطالة عند ٧،٣٪ وان تاتي اعداد الوظائف حول ٩٥ الف الى ١١٠ الاف
    وان يصعد اليورو لحدود ١،٣٥٢٠ اي ما دون قمة الامس ١،٣٥٤٥
    اما في حالة ان تاتي الوظائف دون ٨٠ الف وهذا ممكن
    وان يكون حديث برنامكي ليلا مع استمرار التيسير
    عندها اتوقع امتداد الصعود اكثر وربما نصل رقمك او ١،٣٥٨٠ حتى مطلع الاسبوع كحد اقصى
    وتنتهي موجة اليورو والمعادن والداو مرحليا بالطبع
    والله اعلم
    ممتاز جدا جدا ، رد وافي ، وهذا ما توقعته منك ، وبالفعل ستنتهي الموجه الصاعده عند تلك المناطق مرحليا باذن الله .

اشكرك استاذي القدير

الصورة الرمزية DUNHIL
    DUNHIL غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صباح الخير ياشباب و جمعة مباركة , وسلام خاص للمبدع الاستاذ نسيم

أخي نسيم .. في الحقيقة ارى اليوم ولدي احساس قوي انو يوجد لعبة قذرة سوف تدار اليوم في السوق الامريكي ! وبي اعتقادي انه سيتم تصفية مراكز كبيرة وحسابات كبيرة ايضا تخرج من السوق !

لا ارى مبرر ان يتحدث اليهودي برنانكي الساعة 9.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة و 10.30 مساء بتوقيت القاهرة اي قبل اغلاق الاسواق بي ساعة او ساعتين بحد اقصى !!!

ارى ان أتت اخبار الوظائف برقم رقم سيء للغاية سوف ينهار الدولار طبعا لمدة كام ساعة ونحصل على قمم لليورو والباوند ولكن ليس اعلى من القمم السابقة المسجلة وبعدها يأتي العم يرنانكي ويتحدث في صالح الدولار وان ارقام الوظائف ليست دليل على ضعف الاقتصاد او ماشبه لان الحكومة اغلقت لمدة اسبوعين ولذالك اتت الارقام بهذا الشكل اي بمعنى اخر ان المفروض هذه الارقام تشكل 15 يوم عمل فقط اي اذا كان لدينا 15 يوم اخر لرأيتوا ارقم ضعف هذا الرقم وعليه سوف نفاجىء بيى ارقام ممتازة بي شهر 12 ويعطي الاسواق دفعة قوية للتصحيح الكبير بعد سقوط الدولار ، وقبل اغلاق الاسواق اليوم وطبعا نرى جاب كبيرة يوم الاحد مساءا

او تأتي المفاجاة الكبرى وهي ان الارقام تكون احسن من المتوقع ( وهي في الاصل طبيعية وجيدة على نفس الريتم التي تسير بها منذ فترة الاختلاف فقط ان الخبراء اعتقدوا وقدروا التقرير بالسلبي لاغلاق الحكومة لمدة اسبوعين ، ولكن اوباما لحق نفسه في اخر 10 ايام كما اشرت انت سابقا ) وهنا يصعد الدولار صعوود قوي صاروخي وتهبط العملات وتكسر القيعان !!
    ومن هنا يأتي الاخ برنانكي ايضا ويستعرض ويقول انه يسير على الطريق الصحيح وانه لم يتأثر بي مشكلة سقف الديون والاغلاق المؤقت ويصبح بطل امام الحكومة وايضا يستر الدولار بالصعود حتى اغلاق الاسواق بل سيستمر حتى نهاية الاسبوع القادم وبدون تصحيح يذكر !!!!

يعني الخلاصة التي اود ذكرها في الحالتين اوأيد رأيك بشدة و ارى والله اعلم ان هناك صععوود ممتاز للدولار في كلا الحالتين بغض النظز عن ارقام التقرير ( التقربر فقط نعتبرها فرصة أخذ مراكز فقط ليس الا ))
    آخر تعديل بواسطة DUNHIL ، 08-11-2013 الساعة 11:54 AM

الصورة الرمزية mohammed 2005
    mohammed 2005 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نعم اخي توجد لعبة قدرة بحيث اصبح السوق يتحرك بعشوائية

الصورة الرمزية adrob
    adrob غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

للمعلومية برنانكي صرح لن يكون هناك سحب لتيسير النقدي ما دامت البطالة اكثر من 6.5

الصورة الرمزية نسيم الشرق
    نسيم الشرق غير متواجد حالياً متداول مميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DUNHIL مشاهدة المشاركة
    صباح الخير ياشباب و جمعة مباركة , وسلام خاص للمبدع الاستاذ نسيم

أخي نسيم .. في الحقيقة ارى اليوم ولدي احساس قوي انو يوجد لعبة قذرة سوف تدار اليوم في السوق الامريكي ! وبي اعتقادي انه سيتم تصفية مراكز كبيرة وحسابات كبيرة ايضا تخرج من السوق !

لا ارى مبرر ان يتحدث اليهودي برنانكي الساعة 9.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة و 10.30 مساء بتوقيت القاهرة اي قبل اغلاق الاسواق بي ساعة او ساعتين بحد اقصى !!!

ارى ان أتت اخبار الوظائف برقم رقم سيء للغاية سوف ينهار الدولار طبعا لمدة كام ساعة ونحصل على قمم لليورو والباوند ولكن ليس اعلى من القمم السابقة المسجلة وبعدها يأتي العم يرنانكي ويتحدث في صالح الدولار وان ارقام الوظائف ليست دليل على ضعف الاقتصاد او ماشبه لان الحكومة اغلقت لمدة اسبوعين ولذالك اتت الارقام بهذا الشكل اي بمعنى اخر ان المفروض هذه الارقام تشكل 15 يوم عمل فقط اي اذا كان لدينا 15 يوم اخر لرأيتوا ارقم ضعف هذا الرقم وعليه سوف نفاجىء بيى ارقام ممتازة بي شهر 12 ويعطي الاسواق دفعة قوية للتصحيح الكبير بعد سقوط الدولار ، وقبل اغلاق الاسواق اليوم وطبعا نرى جاب كبيرة يوم الاحد مساءا

او تأتي المفاجاة الكبرى وهي ان الارقام تكون احسن من المتوقع ( وهي في الاصل طبيعية وجيدة على نفس الريتم التي تسير بها منذ فترة الاختلاف فقط ان الخبراء اعتقدوا وقدروا التقرير بالسلبي لاغلاق الحكومة لمدة اسبوعين ، ولكن اوباما لحق نفسه في اخر 10 ايام كما اشرت انت سابقا ) وهنا يصعد الدولار صعوود قوي صاروخي وتهبط العملات وتكسر القيعان !!
    ومن هنا يأتي الاخ برنانكي ايضا ويستعرض ويقول انه يسير على الطريق الصحيح وانه لم يتأثر بي مشكلة سقف الديون والاغلاق المؤقت ويصبح بطل امام الحكومة وايضا يستر الدولار بالصعود حتى اغلاق الاسواق بل سيستمر حتى نهاية الاسبوع القادم وبدون تصحيح يذكر !!!!

يعني الخلاصة التي اود ذكرها في الحالتين اوأيد رأيك بشدة و ارى والله اعلم ان هناك صععوود ممتاز للدولار في كلا الحالتين بغض النظز عن ارقام التقرير ( التقربر فقط نعتبرها فرصة أخذ مراكز فقط ليس الا ))
    قلت كل شئ وابدعت
    عندما قرات ما كتبت يا غالي اكتفي انا به عن اي تعليق
    بارك الله فيك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed 2005 مشاهدة المشاركة
    نعم اخي توجد لعبة قدرة بحيث اصبح السوق يتحرك بعشوائية

نعم هذه الفترة من العام اغلاق محافظ وجني ارباح وخروج من المراكز
    ولا تنسوا ان هناك مراكز بيع مذهلة على المعادن هذا العام ولا بد من اغلاقها قبل نهاية العام
    فلا استغرب ضربات موجعة وقوية بالاتجاهين للمعادن وستنتهي بصعود قوي للذهب
    خلال الايام القادمة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adrob مشاهدة المشاركة
    للمعلومية برنانكي صرح لن يكون هناك سحب لتيسير النقدي ما دامت البطالة اكثر من 6.5

او يا عزيزي نمو ٣٪ بالامس اقتربنا منها
    مفاجئات واردة يا عزيزي

الين لماذا هبط بالامس ١٥٠ نقطة
    فنيا ممكن تبرير هذا بالاصتدام بضلع المثلث العلوي
    اساسيا
    انخفاض الفائدة على اليورو تفقد الين احد مميزاتة بانه عملة الاقتراض الاولى بالعالم
    وكون اليورو اصبحت الفائدة علية متدنية فيتم الاقتراض به وتعود بعض مراكز الاقتراض بالين للاغلاق

الصورة الرمزية jamal khalil
    jamal khalil غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الين لماذا هبط بالامس ١٥٠ نقطة
    فنيا ممكن تبرير هذا بالاصتدام بضلع المثلث العلوي
    اساسيا
    انخفاض الفائدة على اليورو تفقد الين احد مميزاتة بانه عملة الاقتراض الاولى بالعالم
    وكون اليورو اصبحت الفائدة علية متدنية فيتم الاقتراض به وتعود بعض مراكز الاقتراض بالين للاغلاق
    عذرا استاذي الكريم اعتقد اذا لم اكن مخطئا ان الين امس لم ينخفض ولكن انخفضت العملات امامه مثل الدولار واليورو والباوند

نعم اخي جمال ولكن درجت لغة الفوركسين بالاختصار المقصود زوج الدولار ين
    والمعنى قوي الين
    احسنت ان وضحت حتى لا يلتبس على احد من الاخوة التعبير
    انخفضت ازواج الين

الصورة الرمزية DUNHIL
    DUNHIL غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

قلت كل شئ وابدعت
    عندما قرات ما كتبت يا غالي اكتفي انا به عن اي تعليق
    بارك الله فيك
    اشكرك اخي العزيز نسيم على هذا التعليق , فنحن نتعلم منك قرأة السوق من جميع الجهات المختلفة وخاصة الغير واردة

نوضح اكثر بخصوص الين
    يقوم المضاربين والمستثمرين بالاقتراض بالين كعملة نظرا لانخفاض الفوائد علية
    ويقوم هؤلاء المستثمرين بصرف الين لعملات اخرى وشراء الاسهم الامريكية او الاوربية او الذهب
    وعلية يتعرض الين للصعف بسبب كثرة صرفة
    وعندما يحصل جني ارباح بالاسهم يقوى الين لانه يتم اعادة شراؤه لتسديد مراكز الاقتراض
    وبانخفاض الفائدة على اليورو يصبح اليورو عملة اقتراض ويخف الاقتراض بالين
    مما يعفية من الصرف وتعود المراكز للاغلاق
    ومن هنا عندما تتم انخفاض الفائدة على العملات عليكم ببيع زوج الدولار بن
    وللعلم كل بنوك العالم المركزية بطريقها لتصفير الفائدة
    وهذا كلة يندرج بدعم النمو والاسهم وفرص العمل
    ولكن ممكن ان يكون باب اخر من ابواب حرب العملات
    آخر تعديل بواسطة نسيم الشرق ، 08-11-2013 الساعة 02:02 PM

للاخوة والاخوات الذين لديهم مراكز شراء من اسعار اعلى على اليورو كمثال او الباوند
    ممكن فتح مراكز بيع بثلث ما لديهم من مراكز شراء للتحوط لانه قبل البيانات سيحصل حركة بالاتجاهين
    لضرب اكثر عدد من الستوبات
    او من لديهم مراكز بيع وشراء اصلا من السابق
    لديهم فرصة طيبة ان اتت البيانات كما نتوقع سلبية وبالتالي سلبية على الدولار
    ان يقوموا باغلاق مراكز الشراء بعد البيانات بدقائق والصبر على البيع وغلاقها بعد ساعة او حول ذلك
    وان اتت البيانات عكس ما نتوقع وهذا سيناريو ليس مرجح لكن كاحتياط
    ان يكون تصرفهم عكس ما ذكرنا للسيناريو الارجح
    والله اعلم

الصورة الرمزية نور السماء
    نور السماء غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

استاذ نسيم ...استشاره صغيره
    كنت عامله شراء وطلع الخبر ومع الاسف اخدت الوقعه .....المهم عندي هدج حاليا" لاني لحقت هدجت جزء كبير فور صدور الاخبار
    مش عارفه اعمل ايه دلوقتي ...لو طلع اقفل الشراء وابقى على البيع ؟ اكتر حاجه مش بحبها قصه الهيدج دي
    يعني الصبر والتعزيز في اتجاه واحد افضل ...وانا والله كنت هفك الهيدج في 3300 ....المهم قدر الله وما شاء فعل لاني خفت من 3200
    انا اسفه للاطاله بس محتاجه اخد رائي حد ...والله ولي التوفيق في الاول والاخر ...شكرا"

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور السماء مشاهدة المشاركة
    استاذ نسيم ...استشاره صغيره
    كنت عامله شراء وطلع الخبر ومع الاسف اخدت الوقعه .....المهم عندي هدج حاليا" لاني لحقت هدجت جزء كبير فور صدور الاخبار
    مش عارفه اعمل ايه دلوقتي ...لو طلع اقفل الشراء وابقى على البيع ؟ اكتر حاجه مش بحبها قصه الهيدج دي
    يعني الصبر والتعزيز في اتجاه واحد افضل ...وانا والله كنت هفك الهيدج في 3300 ....المهم قدر الله وما شاء فعل لاني خفت من 3200
    انا اسفه للاطاله بس محتاجه اخد رائي حد ...والله ولي التوفيق في الاول والاخر ...شكرا"
    مثلما ذكرنا بالمشاركة السابقة الافضل ان تستفيدي وتستغلي الصعود للخروج من الشراء وممكن الصبر على البيع لكن الافضل الاغلاق قبل حديث برنانكي لان التذبذب حينها سيكون قوي جدا
    اما اماكن الاغلاق والله اعلم ستكون بالشكل التاليى
    وظائف فوق ١١٠ الاف ودون ١٣٠ الف حدود اليورو ١،٣٤٨٥
    وظائف حول ١٠٠ الى ١١٠ الاف اليورو الى ما حول ١،٣٥٢٠
    وظائف دون ٩٠ الى ٨٠ الف ممكن ان نصل الى ١،٣٥٨٠
    وكلما ازداد النقص اقتربنا من ١،٣٥٨٠ وربما نصل ١،٣٦٤٠ ان سجلت الارقام حول ٦٠ الف
    ويجب مراعاه نسبة البطالة هي ربما تكون ما بين ٧،٤ الى ٧،٢٪
    وكلما ارتفعت اعطت اليورو فرص افضل
    والله اعلم
    لكن يجب الحذر من خطاب برنانكي لان حركة الين تقلق اكثر مما يجب فربما هناك ما يتعلق بالتيسير
    سياتي على لسان برنانكي ولهذا ارى قوة الين استباقية اكثر مما تعنية الوظائف
    آخر تعديل بواسطة نسيم الشرق ، 08-11-2013 الساعة 03:16 PM

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17