النتائج 1 إلى 7 من 7
    الصورة الرمزية $$$ ابو بدر $$$
    $$$ ابو بدر $$$ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي طلب مؤشر ينبة بذكر الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى ان اجد او يتم برمجته مؤشر يقوم بوظيفتين فقط
    الاولي لمره واحده فقط عند افتتاح المنصة او عند توقيت معين يتم كتابة دعاء السوق على الشارت وبعد عشر دقائق دقائق يتم مسحة ويتم التحكم باللون وحجم الخط ومكانه
    والوظيفة الثانية يقوم بتذكيري بمنبة ورساله كل ساعه بدعاء او ذكر اقوم بكتابته عند كل ساعه في خصائص المؤشر ويفضل ان تكون كل ساعه دعاء معين ( مثلا عند الساعة 1 ينبة ب الله اكبر وعند الساعه 2 ينبة سبحان الله وهكذا )
    فالسوق اخذ منا ما اخذ ,,, فلعل هذا المؤشر بالذكر الذي به ينفعنا يوم لاينفع مال ولابنون

وجزاكم الله كل خير

هل صعب برمجة مثل هذا المؤشر ؟؟!!!!

الصورة الرمزية محمد
    محمد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزاك الله خير اخوي على الفكره ولاكن اشوف انها ليست في مكانها . برنامج التداول حساس نوعا ما وتخاف يعلق الاكسبرت ويعلق برنامج التداول او يتعارض مع اكسبرت اخر او اي شي اخر
    ولاكن عندي لك برنامج اخر تركبه على الكمبيوتر وماله علاقه في برنامج التداول ويتحدد وقت التنبيه والاذكار بالصوت ايضا
    ورائع جدا واسمه اذكار . ويوجد برامج للكمبيوتر برامج اخرى لو ما عجبك البرنامج اذكار
    هذا الرابط
    http://www.4shared.com/file/D6ZstuaZ/Azkary.html

وهذا شرحه
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..
    الآن فل نستغل جميع أوقاتنا واحنا جالسين على الكمبيوتر أو وأحنا نتصفح النت مع هذا البرنامج الرائع
    وهو برنامج جميل جداً ومفيد وهو أول برنامج يذكرك بالله طول ما أنت جالس أمام الكمبيوتر
    عن طريق عرض رسائل ذكر أختيارية مثل "سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم" على فترات دورية ..
    محددة يمكنك تحديد الزمن و الذكر و الخلفية و اختيارات عديدة ..
    البرنامج أيضا به جميع أذكار المسلم التى يمكنك قراءتها فى أى وقت ودليل حسناتها وكذلك
    مسبحة كمبيوتر (عداد) يساعدك على التسبيح بالماوس أو لوحة المفاتيح والبرنامج أيضاَ
    متعدد اللغات عربى/ إنجليزى يبدأ مع ويندوز أختيارياَ .

تحياتي لك

الصورة الرمزية أبوسلطان
    أبوسلطان غير متواجد حالياً عضو نشيط

زادك الله حرصا

اشكركم اخواني على الرد والدعاء ولكم بالمثل بحول الله وقوته
    اخي محمد اشكرك مرة اخرى على ماتفضلت به بالنصح والتوجيه
    اخي العزيز انا اعلم بانه هناك برامج كثيره ممكن تعمل عمل المؤشر المطلوب بل انه هناك ايضا برامج بالايفون تعمل اكثر من ذلك
    لكن اخي الفاضل ما اردته هو ان يبارك لنا حتى في البرنامج بانه اصبح ايضا يعمل بذكر الله
    ولا يخفى عليك اخي الكريم ان كثير منا من ينسى دعاء السوق اللذي من قاله له الف الف حسنه يعني مليون حسنه !!!
    فالقليل منا من يحرص عليه ولكن لو كان مثلا بتوقيت فتح البرنامج فلا اعتقد بان هناك مجال ان ينساه احد الا ان يشاء الله !
    ولا اعتقد بان مثل هذا المؤشر سيثقل على الميتا تريدر او سيؤثر على اداء المتاجر الا بالخير بحول الله وقوته !!
    فهل مؤشر الاخبار الموجود عند بعضنا اثر على الميتا تريدر او على اداء المتاجر !!!
    لا اظن !!
    على كل حال اشكركم مرة اخرى على الرد والدعاء
    وكم كنت اتمنى ان يشاركني احد المبرمجين الاجر فتخيل كم شخص سيستخدم هذا البرنامج ((لو كان شخصا واحدا)) فلو كل يوم قال دعاء السوق فلك مليون حسنه لكن للاسف نحن لا نبحث عن الحسنات نبحث عن الدولارات في هذا الزمان الا مارحم ربي
    اللهم لاتجعلنا ممن الهته الدنيا عن الاخره برحمتك يا ارحم الراحمين

وعذرا على الاطاله ..

افتراضي رد:طلب مؤشر ينبة بذكر الله

السلام عليكم
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية The1
    The1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:طلب مؤشر ينبة بذكر الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$$ ابو بدر $$$ مشاهدة المشاركة
    اشكركم اخواني على الرد والدعاء ولكم بالمثل بحول الله وقوته
    اخي محمد اشكرك مرة اخرى على ماتفضلت به بالنصح والتوجيه
    اخي العزيز انا اعلم بانه هناك برامج كثيره ممكن تعمل عمل المؤشر المطلوب بل انه هناك ايضا برامج بالايفون تعمل اكثر من ذلك
    لكن اخي الفاضل ما اردته هو ان يبارك لنا حتى في البرنامج بانه اصبح ايضا يعمل بذكر الله
    ولا يخفى عليك اخي الكريم ان كثير منا من ينسى دعاء السوق اللذي من قاله له الف الف حسنه يعني مليون حسنه !!!
    فالقليل منا من يحرص عليه ولكن لو كان مثلا بتوقيت فتح البرنامج فلا اعتقد بان هناك مجال ان ينساه احد الا ان يشاء الله !
    ولا اعتقد بان مثل هذا المؤشر سيثقل على الميتا تريدر او سيؤثر على اداء المتاجر الا بالخير بحول الله وقوته !!
    فهل مؤشر الاخبار الموجود عند بعضنا اثر على الميتا تريدر او على اداء المتاجر !!!
    لا اظن !!
    على كل حال اشكركم مرة اخرى على الرد والدعاء
    وكم كنت اتمنى ان يشاركني احد المبرمجين الاجر فتخيل كم شخص سيستخدم هذا البرنامج ((لو كان شخصا واحدا)) فلو كل يوم قال دعاء السوق فلك مليون حسنه لكن للاسف نحن لا نبحث عن الحسنات نبحث عن الدولارات في هذا الزمان الا مارحم ربي
    اللهم لاتجعلنا ممن الهته الدنيا عن الاخره برحمتك يا ارحم الراحمين

وعذرا على الاطاله ..
    حسب علمي بأن هذا الحديث ضعيف
    المصدر
    http://www.binbaz.org.sa/mat/11532

بالتوفيق إن شاء الله

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17