أشار اثنان من كبار موظفي (جيب) إلى أن الشركة الأمريكية تدرس إمكانية صنع نسخة SRT4 من (جيب شيروكي) طراز 2014.

فقد قال رئيس قسم تخطيط المنتجات العالمية (ستيف بارتولي) أثناء حفل إطلاق (شيروكي) الرسمي في ولاية كاليفورنيا الأمريكية أن نسخة SRT ستكون "ممتعة جداً"، ولكنه استبعد إمكانية أن تستخدم هذه النسخة محرك V8 هيمي سعة 6.4 لتر المستخدم في طراز جراند شيروكي SRT8 لأن السيارة لا تتسع له.

كما قال (غريغ هويل) رئيس مصممي السارة أن SRT ستعمل على تطوير طراز شيروكي "إذا كان الأمر مجدياً من ناحية الأعمال". وأضاف أن هذا الطراز يجب أن يكون مطابقاً لمواصفات الانبعاثات الصارمة، مما يعني أن طراز SRT شيروكي المتوقع قد يستخدم محرك بأربع اسطوانات مع شاحن توربيني بدلاً من المحرك ذي الست اسطوانات.

ومن المرجح أن يتصل المحرك بناقل تروس أوتوماتيكي بتسع سرعات يبعث بالقدرة الحصانية إلى نظام الدفع الكلي للعجلات. وإلى جانب المحرك الأقوى، سيتمتع طراز جيب شيروكي SRT4 بتصميم أكثر شراسة وبنظام تعليق معدّل.