-
بيل جيتس : وضع Ctrl-Alt-Delete كانت غلطة !
كثيرون من يعرفون بأن الضغط على Ctrl-Alt-Delete مفيد، فهي تبعدك عن المشاكل و تحل بعضها، لكن لبيل جيتس رأي أخر. حيث قال لحملة جمع التبرعات في جامعة هارفارد بأن هذه الخاصية لم تكن شيئاً عالمياً. وقال : لقد كانت غلطة … كان بوسعنا إمتلاك زر خاص، لكن الشخص الذي صمم كيبورد IBM لم يكن يردينا أن نحصل على زر خاص. المهندس David Bradley هو الذي أتى لنا بالـ Ctrl-Alt-Delete و التي تقوم بإظهار مدير المهام لإغلاق شئ ما تريده، لكن في ويندوز 8 تستطيع معرفة أداء الحاسب أيضاً و غيرها من الأشياء.
كثيرون من يعرفون بأن الضغط على Ctrl-Alt-Delete مفيد، فهي تبعدك عن المشاكل و تحل بعضها، لكن لبيل جيتس رأي أخر. حيث قال لحملة جمع التبرعات في جامعة هارفارد بأن هذه الخاصية لم تكن شيئاً عالمياً. وقال : لقد كانت غلطة … كان بوسعنا إمتلاك زر خاص، لكن الشخص الذي صمم كيبورد IBM لم يكن يردينا أن نحصل على زر خاص. المهندس David Bradley هو الذي أتى لنا بالـ Ctrl-Alt-Delete و التي تقوم بإظهار مدير المهام لإغلاق شئ ما تريده، لكن في ويندوز 8 تستطيع معرفة أداء الحاسب أيضاً و غيرها من الأشياء.
المشتاق للجنه
https://forum.arabictrader.com/u36718.html
27-09-2013 03:14 PM
بيل جيتس : وضع Ctrl-Alt-Delete كانت غلطة !
https://forum.arabictrader.com/t179642.html
0