صفحة 3 من 14 الأولىالأولى 12345678913 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 210

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadzaman مشاهدة المشاركة
    المشكلة يا اخ ماركوف انك تريد ان تقنع الجميع ان يتجاهلوا وينكروا حقيقة وواقع يعرفه الجميع وتريدهم ان يقتنعوا بما تقوله انت من نظريات .. الحقيقة والواقع الذي يعرفه الكل ان حركة الاسعار في اي سوق في الدنيا ما هي الا عرض وطلب وما يحدد اتجاه السلعة هو الفرق بين العرض والطلب .. هذه حقائق يقوم عليها علم كامل اسمه علم الاقتصاد ويدرس في جميع انحاء الدنيا .. والاسواق المالية مثلها مثل غيرها تخضع لهذا القانون .. المشكلة في سوق العملات ان العرض والطلب لا يستطيع ان يتحكم به شخص او جهة معينة لوحدها ولكن في الاسواق المالية الصغيرة والمحدودة يمكنهم ذلك ويمكن ملاحظة تاثير العرض والطلب بسهولة شديدة .. على سبيل المثال يمكن لاي هامور من هوامير السوق في سوق الدوحة ان يرفع سعر السهم اليوم وينزله في اليوم التالي ثم يصعد به في اليوم الرابع وهكذا الى ما شاء الله وهذا ما يحدث كثيرا جدا ذلك لان مثل هذه الاسواق صغيرة ويمكن لمن يملك الاموال ان يتحكم بها بتحكمه بالعرض والطلب .. وهذا من الصعب ان يحدث في اسواق العملات .. ومع ذلك ارفق لك مثال ما حدث عندما تدخل البنك المركزي السويسري وثبت الفرنك مقابل اليورو لمدة تقارب الست شهور .. وهذا ما يثبت حقيقة وقوة قانون العرض والطلب وليس هنالك اي تاثير لما تسميه انت زمن او غيره في هذه العملية
    مثال اخر عندك الريال القطري او السعودي او حتى الدينار الاردني وغيرها من العملات المربوطة بالدولار بالله عليك انظر لشارت ايا من هذه العملات وقل لي اين هو الترند الزمني الذي تتحدث عنه واين هو تاثير الزمن الذي يمكنك ان تقيسه في مثل هذه الحالات .. هذا شارت الريال القطري مقابل الدولار منذ 2009 وحتى الان فاين هو الترند الزمني يا ترى ؟؟؟

الملف المرفق 381864

الملف المرفق 381865
    هههههههههههههههههههههههه في الصميم و الله يا باشا ،،، اصل السيجار الكوبي بيعمل عمايل على اول الصبح

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadzaman مشاهدة المشاركة
    المشكلة يا اخ ماركوف انك تريد ان تقنع الجميع ان يتجاهلوا وينكروا حقيقة وواقع يعرفه الجميع وتريدهم ان يقتنعوا بما تقوله انت من نظريات .. الحقيقة والواقع الذي يعرفه الكل ان حركة الاسعار في اي سوق في الدنيا ما هي الا عرض وطلب وما يحدد اتجاه السلعة هو الفرق بين العرض والطلب .. هذه حقائق يقوم عليها علم كامل اسمه علم الاقتصاد ويدرس في جميع انحاء الدنيا .. والاسواق المالية مثلها مثل غيرها تخضع لهذا القانون .. المشكلة في سوق العملات ان العرض والطلب لا يستطيع ان يتحكم به شخص او جهة معينة لوحدها ولكن في الاسواق المالية الصغيرة والمحدودة يمكنهم ذلك ويمكن ملاحظة تاثير العرض والطلب بسهولة شديدة .. على سبيل المثال يمكن لاي هامور من هوامير السوق في سوق الدوحة ان يرفع سعر السهم اليوم وينزله في اليوم التالي ثم يصعد به في اليوم الرابع وهكذا الى ما شاء الله وهذا ما يحدث كثيرا جدا ذلك لان مثل هذه الاسواق صغيرة ويمكن لمن يملك الاموال ان يتحكم بها بتحكمه بالعرض والطلب .. وهذا من الصعب ان يحدث في اسواق العملات .. ومع ذلك ارفق لك مثال ما حدث عندما تدخل البنك المركزي السويسري وثبت الفرنك مقابل اليورو لمدة تقارب الست شهور .. وهذا ما يثبت حقيقة وقوة قانون العرض والطلب وليس هنالك اي تاثير لما تسميه انت زمن او غيره في هذه العملية
    مثال اخر عندك الريال القطري او السعودي او حتى الدينار الاردني وغيرها من العملات المربوطة بالدولار بالله عليك انظر لشارت ايا من هذه العملات وقل لي اين هو الترند الزمني الذي تتحدث عنه واين هو تاثير الزمن الذي يمكنك ان تقيسه في مثل هذه الحالات .. هذا شارت الريال القطري مقابل الدولار منذ 2009 وحتى الان فاين هو الترند الزمني يا ترى ؟؟؟

الملف المرفق 381864

الملف المرفق 381865
    ممتاز

تقول عرض وطلب ، وانا من اكثر المتحمسين لهذا الكلام ولايوجد مشكله لدي
    ولو تفهمنا كلمه عرض وطلب بالمعنى العلمي ، سنجد انها ليست سوى معادله رياضيه بسيطه هي :

حركه سعريه بسيطه في زمن قصير
    حركه سعريه بسيطه في زمن كبير

----------

حركه سعريه كبيره في زمن كبير
    حركه سعريه كبيره في زمن قصير

طيب
    اريدك ان تجاوبني

ان استطعت ان تجد قيمه الزمن المستغرق في المعادله التاليه بطريقه ما ثم عوضتها في المعادله

هل سيتساوى فيها قيمه حدي المعادله بين :

حركه سعريه بسيطه في زمن قصير
    و
    حركه سعريه بسيطه في زمن كبير

او بين

حركه سعريه كبيره في زمن كبير
    و
    حركه سعريه كبيره في زمن قصير

؟؟

عندما تستطيع فهم هذه الفروقات الواضحه للعيان ، ستفهم بانني كنت على حق في كل كلامي
    ابحث في هذا الاتجاه وسترى بان الامر بالفعل واقعي ومنطقي ويؤثر تاثيرا كبيرا في مستقبل الحركه القادمه

اما بالنسبه للشارتات المرفقه ، فهي طبيعيه جدا ، ولا ارى فيها شيئا غريبا ، وكل المطلوب من المضارب الناجح هو معرفه الفريم المصور لتعرف بدقه كميه الزمن المستغرق لذلك الاتجاه الجانبي وليس هناك اي مشكله في ذلك .

تحياتي

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gaith Bajbouj مشاهدة المشاركة
    مشكور اخي ماركوف لكن هذا الكلام مجرد رؤوس اقلام وافكار لا يوجد له آلية مؤطرة للتطبيق

يعني هل ممكن تدلنا ع موضوع لك خاص بهذا الامر حتى نتحقق بانفسنا منه على السوق ؟؟

تحياتي
    الموضوع المرفق ، هو قريب من جوهر ما اقوله الى حد ما
    ولكن اتجاه العمليات الرياضيه جميعها في الموضوع كانت تخص السعر وحده ، وهذه كانت غلطتي حينها
    ولكن بعد الاستدراك ، تحسنت النظره للسوق كثيرا ووجدت امور كثيره بالفعل هي مخفيه على الكثيرين .
    اليك الموضوع

https://forum.arabictrader.com/t143407.html

الصورة الرمزية مغرور
    مغرور غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:مرور 8 سنوات على إستراتيجية الترند المكسور أقوى وأذكي إستراتيجية في العالم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
    طيب ما رايك يا اخ ae_dxb بمن ياتيك بمدى التريند قبل ان يتشكل
    ممكن بس تعطينا نبذة عن ما حققته في هذا السوق ؟؟ يعني حققت مثلا رقم مكون من كم صفر ؟؟ اذا ما كان بيسبب لك حسد

صدقني اقول لك ذلك لأنك اكثر شخص يدعي وجود طرق تقترب من الكمال في المعرفه المستقبليه واكثر شخص لديه مداخله في اي موضوع يناقش طرق تقليديه رابحه يهدف الى انتقادها
    آخر تعديل بواسطة المراقب العام ، 01-09-2013 الساعة 10:34 AM

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغرور مشاهدة المشاركة
    ممكن بس تعطينا نبذة عن ما حققته في هذا السوق ؟؟ يعني حققت مثلا رقم مكون من كم صفر ؟؟ اذا ما كان بيسبب لك حسد

صدقني اقول لك ذلك لأنك أكثر واحد اشوفه معقد في المنتدى واكثر شخص يدعي وجود طرق تقترب من الكمال في المعرفه المستقبليه واكثر شخص لديه مداخله في اي موضوع يناقش طرق تقليديه رابحه يهدف الى انتقادها
    هههههههه
    الصراحه لا يوجد لدي اي تعليق على هذا الكلام
    لم اكن اعرف بانني اكثر شخص في المنتدى في كل شيئ ، الا في الجهل
    اكثر الله خيرك
    هههههه

الصورة الرمزية مغرور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

هههههههه
    الصراحه لا يوجد لدي اي تعليق على هذا الكلام
    لم اكن اعرف بانني اكثر شخص في المنتدى في كل شيئ ، الا في الجهل
    اكثر الله خيرك
    هههههه
    اخي العزيز ماركوف ربما ركاكة تعبيري جعلت مني اعيد كلمة ( أكثر ) لأكثر من مره فلطالما وجدت لك بصمات كثيره في المنتدى تنبئ عن عقل مفكر واسلوب مختلف وتفكير كما يقال خارج الصندوق لذا وجدت بك كل ما قلت

وعلى الرغم بأنني لا اتداول بالترند المكسور او حتى قمت بتجربتها مسبقا ولكنني احترمها كإستراتيجية لأنها حيث تأتي بسياق تكون ملازمة لإثباتاتها وأدلتها الملموسه من كشوفات واهداف محققه وهذا ما تفتقد اليه موضوعاتك التي يعلم الجميع بأنها ليست الا حبا للغير وفائدة لهم ولكن سأعتبرها أكثر فائدة بل ومشجعة لهم ومحفزة لأن يقتدو بها لو أنك دعمتها بما حققته من خلالها خلال مسيرتك

ان كنت متحفظا على ذلك الرقم فلا يمنع ان تقصقص لنا ارقاما متواضعه تتناسب مع ما تجده في المنتدى من امكانيات اخي ولكن ارجو ان لا يكون طلبي قد سقط سهوا اثناء قراءتك لردي ( ماذا حققت من هذا السوق ماديا بإعتماد طرقك )

شكري وتقديري لك اخي ماركوف
    آخر تعديل بواسطة مغرور ، 01-09-2013 الساعة 10:53 AM

الصورة الرمزية مخاوي الجن
    مخاوي الجن غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يابن عمي ياماركوف شرايك تجي لصنعاء وتصير تخديره ونسحب ابو السوق سحب

هههههههه

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغرور مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز ماركوف ربما ركاكة تعبيري جعلت مني اعيد كلمة ( أكثر ) لأكثر من مره فلطالما وجدت لك بصمات كثيره في المنتدى تنبئ عن عقل مفكر واسلوب مختلف وتفكير كما يقال خارج الصندوق لذا وجدت بك كل ما قلت

وعلى الرغم بأنني لا اتداول بالترند المكسور او حتى قمت بتجربتها مسبقا ولكنني احترمها كإستراتيجية لأنها حيث تأتي بسياق تكون ملازمة لإثباتاتها وأدلتها الملموسه من كشوفات واهداف محققه وهذا ما تفتقد اليه موضوعاتك التي يعلم الجميع بأنها ليست الا حبا للغير وفائدة لهم ولكن سأعتبرها أكثر فائدة بل ومشجعة لهم ومحفزة لأن يقتدو بها لو أنك دعمتها بما حققته من خلالها خلال مسيرتك

ان كنت متحفظا على ذلك الرقم فلا يمنع ان تقصقص لنا ارقاما متواضعه تتناسب مع ما تجده في المنتدى من امكانيات اخي ولكن ارجو ان لا يكون طلبي قد سقط سهوا اثناء قراءتك لردي ( ماذا حققت من هذا السوق ماديا بإعتماد طرقك )

شكري وتقديري لك اخي ماركوف
    لا لاتخف عزيزي فطلبك لم يسقط سهوا
    اولا القي نظره الى مشاركاتي الاخيره في المواضيع المختلفه المتعلقه بالتجاره اليوميه ( انتراداي ) وانت ستعرف كيف كانت تتحرك اناملي في صناعه الصفقات .
    بعد قرائه تلك المشاركات ، تستطيع مناقشتي باي شيئ اخر يتعلق بحياتي وحساباتي وحالتي الاجتماعيه واي شيئ تريده ، انا تحت الاستعداد
    اوامرك يا باشا
    وان اردت ان تختبرقدراتي بحساب حقيقي مثلا .. تستطيع فتح حساب معين وانا مستعد لان اضاعفه لك في ايام بسيطه جدا .
    الان ذاهب في مشوار معين وراجع بعد ساعتين على اكثر تقدير
    باستطاعتك احراجي باي طلب اخر ، انا مستعد للاجابه ، اكتب ما تشاء لحين رجوعي حتى ارد على اسئلاتك الواحده تلو الاخرى بكل لطف ويقين .

تحياتي

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الجن مشاهدة المشاركة
    يابن عمي ياماركوف شرايك تجي لصنعاء وتصير تخديره ونسحب ابو السوق سحب

هههههههه
    هههههههههههه
    العنوان والوقت المفضل لديك وانا جاهز

الصورة الرمزية مغرور

اولا القي نظره الى مشاركاتي الاخيره في المواضيع المختلفه المتعلقه بالتجاره اليوميه ( انتراداي ) وانت ستعرف كيف كانت تتحرك اناملي في صناعه الصفقات .
    بعد قرائه تلك المشاركات ، تستطيع مناقشتي باي شيئ اخر يتعلق بحياتي وحساباتي وحالتي الاجتماعيه واي شيئ تريده ، انا تحت الاستعداد
    اوامرك يا باشا
    وان اردت ان تختبرقدراتي بحساب حقيقي مثلا .. تستطيع فتح حساب معين وانا مستعد لان اضاعفه لك في ايام بسيطه جدا .
    باستطاعتك احراجي باي طلب اخر ، انا مستعد للاجابه ، اكتب ما تشاء لحين رجوعي حتى ارد على اسئلاتك الواحده تلو الاخرى بكل لطف ويقين .

تحياتي
    لا اعلم لماذا اعتبرته إحراجا فالتلميذ لا يحرج الاستاذ وما أنا الا مبتدأ في ساحتك هذا اولا

ثانيا اخي ماركوف استشهدت بتحرك اناملك والغالبية في اقسام التوصيات بقدرة قادر تصبح توصياتهم الخاسرة رابحه والرابحه خاسرة والتي لا تربح ولا تخسر رهن أصابعهم وبالطبع لا اقصدك بتاتا

كان طلبي بسيطا ولا اعلم لماذا تراه صعبا او محرجا فالجميع يحب ان يتفاخر بما حقق من انجازات حتى اكبر الشركات تتفاخر بارباحها ولم تلقي للحسد بالا لأنهم لا يعتمدون ( استراتيجية وقتيه تخسر بعد حين ) ولكنهم يعرفون كيف تؤكل الكتف لذا فلا ضير عليهم ان تباهو بطرق ربحهم وما ربحوه

لا اريد اخي ماركوف فتح حساب حقيقي فلدي حساب حقيقي ولا اريد مضاعفته فأنا لا زلت اتعلم عليه واربح اليسير واخسر اليسير والعجله تدور ولا نية اطلاقا لان اختبر قدراتك فقدراتك تتضح اخي ماركوف من خلال موضوعاتك وافكارك ولكن قد تكون قصاصة من كشف حساب حقيقي لك هو الأمر المنشود فلا اعلم هل تبخل بها على اخوتك أم انها من الاسرار التي لا تستطيع البوح بها

اعلم بأنني اثقلت عليك بالطلب عدة مرات ولم اتجاوب مع ردودك الدبلوماسيه التي لسان حالها يقول ( يا اخي فكني ) ولكنني حقيقة ذو فضول لمعرفة كيف يمكن للأستاذ معرفة كل تفاصيل الاسعار ويتنبئ بمستقبلها ليصل بي الفضول رغبة لرؤية حساب يخلو من الخسائر

كتبت بردك أنا مستعد للإجابه ولكنك للأمانه لم تجب حتى الأن رغم ان الأجابه لا تستهلك منك كتابة وإنما رفع صوة حديثة فقط

دمت بود اخي العزيز
    آخر تعديل بواسطة مغرور ، 01-09-2013 الساعة 11:37 AM

الصورة الرمزية the-zero
    the-zero غير متواجد حالياً عضو نشيط

طيب أيه رأيكم نعيد إحياء إستراتيجية الترند المكسور ..!!
    انا متحمس للفكرة والطريقة ..

الصورة الرمزية the-zero

اوامرك يا باشا

تحياتي
    طيب لماذا لا تفتح حساب تجريبي وتضع عليه صفقاتك ليدخل معك البعض من إخوانك هنا الذين أعيتهم الخسائر ويعوضوا جزء من خسائرهم بتدبيلة على السريع ..!!

الصورة الرمزية ae_dxb
    ae_dxb غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:مرور 8 سنوات على إستراتيجية الترند المكسور أقوى وأذكي إستراتيجية في العالم

Mr

markov

Trading its is not E=mc²

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	444Untitled.jpg
المشاهدات:	567
الحجـــم:	122.3 كيلوبايت
الرقم:	381872

توقيع العضو
    حتى تكون تاجر محترف خصص وقتك لإكتساب مهارة فن قراءة الشارت والمهارة النفسيه ومهارة التداول

الصورة الرمزية the-zero

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ae_dxb مشاهدة المشاركة

Mr

markov

Trading its is not E=mc²

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	444Untitled.jpg
المشاهدات:	567
الحجـــم:	122.3 كيلوبايت
الرقم:	381872

هل ترافقني في فتح ورشة لطريقة الترند المكسور مرة أخرى ..!!

الصورة الرمزية عبدالعزيز اليمني
    عبدالعزيز اليمني غير متواجد حالياً قلم متميز عن شهر مارس 2014

هلا اخوان من يريد ان يتعلم هذه الايتراتيجية اولا يتم تعلم كيفية رسم الترند وكيفية اختيار القمم والقيعان لرسم الترند
    وان شاء الله تستفيدوا من الفيديو لهذه الاستراتيجية والفيديو الثاني لمن يريد ان يتعلم رسم الترند والاحتراف فيه وهذا الفيديو للاخ سيف

صفحة 3 من 14 الأولىالأولى 12345678913 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17