ظهرت مؤخراً المزيد من التفاصيل حول الجيل الجديد من السيارة اليابانية (نيسان أرمادا).

حيث صرّح أحد الموظفين المسؤلين عن تطوير طرازي (تايتان) و (أرمادا) في شركة نيسان أن عملية تطوير مركبة الاس يو في أرمادا وصلت إلى منتصف الطريق، وأنها لن تخضع للتوجه الجديد القاضي بتخفيض الحجم، لأن الزبائن بحاجة إلى الحجم الكبير والقدرة على الجر التي يوفرها الطراز الحالي.

وتابع (ريتش ميلر) قائلاً أن هذا الأمر سيزيد من صعوبة تخفيض معدل استهلاك الوقود، ولكن "كل الخيارات مطروحة الآن". ولم يُدل بأي تفاصيل إضافية ولكنه ألمح إلى إمكانية استخدام مواد خفيفة الوزن أو صندوق تروس متطور بدلاً من صندوق التروس الأوتوماتيكي ذي الخمس سرعات المستخدم في الطراز الحالي.

كما لم يُفصح (كيلر) عن موعد إطلاق طراز أرمادا، إلا أن التوقعات تشير إلى أنه قد يُطرح في الأسواق في عام 2015 أو 2016.