الصورة في المرفقات
فعلا لم أكن قد غيرت البروفت والستوب والتريلنغ ، غيرت فقط على الموفنجات كما قلت لي لأنه يصعب تتبع كل متغير من الصورة. الآن عدلت عليهم لكن لو هناك تعديل آخر فيرجى إرفاق ملف الإعدادات
الصورة في المرفقات
فعلا لم أكن قد غيرت البروفت والستوب والتريلنغ ، غيرت فقط على الموفنجات كما قلت لي لأنه يصعب تتبع كل متغير من الصورة. الآن عدلت عليهم لكن لو هناك تعديل آخر فيرجى إرفاق ملف الإعدادات
الحمد لله على السلامة .. وكل غيبه بسلامة
بالتوفيق ان شاء الله
البدوي
https://forum.arabictrader.com/u27238.html
28-08-2013 05:51 PM