صفحة 1 من 10 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 138
    الصورة الرمزية Gnc17gnc
    Gnc17gnc غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي انا غارق في الخسائر وفي حالة مزرية فهل من مساعد ؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    عيد سعيد على الجميع , واسأل الله إن شاء أن يقبل صيامنا ويجازينا عليه بألف خير وبركة ,

اما بعد إخواني , انا اعاني من هذا السوق اللعين فقدت الامل فقدت كل شيئ حتى رأس مالي الذي دخلت بيه هذا السوق وقد فقدته , اصبت بالإحباط الشامل واليأس التام لم اعد املك حتى فكرة انني سأربح من هذا السوق يوما ما , ففي حياتي لم اصب بهكذا شعور ,

مرجنت اكثر من 7 حسابات , وانا في السنة الثالثة من تعرفي للفوركس ومازالت اخسر

أتمنى من الإخوان هنا إرشادي او مساعدتي بما علي أن افعل , لم اعد اطمحح للربح من هذا السوق طموحي الوحيد هو اعيد مالي الذي فقدته , أتمنى من كل قلبي مساعدتي في مسح كل ما اعرف واعيد بناء كل شيئ من جديد فانا الان في حالة مادية يائسة ولا تسمح لي بأي شيئ حتى إجتماعيا اصبحت منطوي ولا اتمكن من مجالسة أصدقائي ولا اخرج من البيت حتى

الصورة الرمزية se7ap
    se7ap غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي .. هل تمتلك الآن محفظــه حقيقيه وما المبلغ الموجود بهــاا ..

الصورة الرمزية Gnc17gnc

للأسف خسرة كل محفضتي , المبلغ الوحيد المتبغي الأن هو 200$

الصورة الرمزية اياد احمد
    اياد احمد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي ان شاء الله معوض
    لا يمكن لاحد مساعدتك هكذا
    الا في حاله واحده هي :

1-وضع سبب مرجنه كل حساب لك ..

2- الطريقة التي كنت تعتمدها بالدخول في الصفقات ..

3- اداره رأس المال الخاصه بك كيف كانت ..

4- على ماذا كنت تعتمد من امور خارجيه غير خطه الدخول في الصفقات مثلا اخبار او تحاليلات اخرى ؟

5- اي تفاصيل اخرى تفيد الاخوه هنا ..

اخي بوضع تجربتك كامله لمده 3 سنوات يمكن للاخوه ان يكتشفو الخطء الذي انت لا تراه
    ويعطوك الطريقة لتعديل اخطاءك هذه الطريقه لحل الموضوع اما الموضوع هكذا لا يفيدك اخي ..

الصورة الرمزية se7ap
    se7ap غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الشيئ الوحيد اللى أقدر أقوله ليـك يا أخـي .. إنـك ما تدخل بـ عقوِد الآن أكثـر من 0.01 حتي تضع أرض صلبه تحت قدميــك ولا تستمع إلي كلام الآخرين . حين يقولون لا تضع ستوب لوٍز وأترك الصفقه . ولكن فى رأيي انا ان الاستوب لوِز شيئ أساسي بالنسبه للصفقات . وإذا تم ضرب الاستوب لوِز , وإيــه يعني . أدخل تاني ولما ينضرب أدخل تاني وإشتغل على نظام المضاعفات حققت خمسين نقطـه إستني الإرتداد وأدخل كمان صفقه بضعف المبلغ وفى هنا فى الموقع .. ما شاء الله أكثـر من صفحـه تضع توصيات رائعه مثل الأخ ليوناردوِ والأخ محمد موسي وصفحاتهم . ولكن أهم شيئ إلتزِم بالأستوب لوِز .

الصورة الرمزية Gnc17gnc

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اياد احمد مشاهدة المشاركة
    اخي ان شاء الله معوض
    لا يمكن لاحد مساعدتك هكذا
    أتمنى من كل قلبي ان تستطيعوا
    الا في حاله واحده هي :

1-وضع سبب مرجنه كل حساب لك ..
    والله الحسابات يعني مش تمرجنت تمرجنت , يعني ان الصفقات كانت كلها خاسرة صفقة واحدة رابحة و 5 صفقات خاسرة

2- الطريقة التي كنت تعتمدها بالدخول في الصفقات ..
    لقد جربت كل الطرق , والتي عملت بها كثيرا هي طريقة الدكتور حمادة لزوايا , وتاجرب كلاسيكيا وتجارت على الأخبار ودائما ما اخسر ولى مرة اربح خاسر 6000$ لحد الساعة
    3- اداره رأس المال الخاصه بك كيف كانت ..
    في الاول لم احترم إدارة رأس المال ولكن بعدها لما بديت احس بالخسارة بديت اعتمد عليها وكنت ادخل 2 لنقطة لكل 1000 دولار , وكنت دائما دائما اخسر

4- على ماذا كنت تعتمد من امور خارجيه غير خطه الدخول في الصفقات مثلا اخبار او تحاليلات اخرى ؟
    كنت اعتمد على الكلاسيطيات وكسر الترند وما أعتمدت ايضا على الأخبار في التجارة
    5- اي تفاصيل اخرى تفيد الاخوه هنا ..
    لقد جربت الزوايا خاصتا , والهارمونيك وشارتات الرينكوا , وجربت الكلاسيكي ايضا

اخي بوضع تجربتك كامله لمده 3 سنوات يمكن للاخوه ان يكتشفو الخطء الذي انت لا تراه
    ويعطوك الطريقة لتعديل اخطاءك هذه الطريقه لحل الموضوع اما الموضوع هكذا لا يفيدك اخي ..
    والله اول الطريق كنت قاعد اقنع نفسي انني أتعلم وسأربح يوما ما لكن مع مرور الوقت إكتشفت انني لازلت غارق في الخسائر ولم احقق ولا اي تقدم ربما المشكلة فيا انني لم اتخد طريقة جيدة او عادية لتجارة وبحثت حول الطرق الصعبة او الطرق التي تتطلب مدة كبيرة والان لم يبقى امامي اي فكرة او ماذا يمكنني ان افعل في المستقبل

الصورة الرمزية youssef12
    youssef12 غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gnc17gnc مشاهدة المشاركة
    والله اول الطريق كنت قاعد اقنع نفسي انني أتعلم وسأربح يوما ما لكن مع مرور الوقت إكتشفت انني لازلت غارق في الخسائر ولم احقق ولا اي تقدم ربما المشكلة فيا انني لم اتخد طريقة جيدة او عادية لتجارة وبحثت حول الطرق الصعبة او الطرق التي تتطلب مدة كبيرة والان لم يبقى امامي اي فكرة او ماذا يمكنني ان افعل في المستقبل
    ممكن تقل كم عمرك

الصورة الرمزية Gnc17gnc

افتراضي رد:انا غارق في الخسائر وفي حالة مزرية فهل من مساعد ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youssef12 مشاهدة المشاركة
    ممكن تقل كم عمرك
    20 سنة

الصورة الرمزية Gnc17gnc

:/

الصورة الرمزية Gnc17gnc

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الصورة الرمزية Mo3Ty
    Mo3Ty غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مرجنت حتى الان 7 حسابات
    نصيحة اخوية ابتعد عن السوق ده خلاص.. وشوف اى مجال تاني
    لانك بالشكل ده كل همك حيبقا انك تعوض الى خسرته وكمان تحقق مكاسب عليهم
    فيحأثر عليك نفسيا جدا ومشحتقدر تاخد قرارات صح.. وحتخسر تاني للاسف

وربنا يعوضك خير ان شاء الله
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

الصورة الرمزية Gnc17gnc

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo3Ty مشاهدة المشاركة
    مرجنت حتى الان 7 حسابات
    نصيحة اخوية ابتعد عن السوق ده خلاص.. وشوف اى مجال تاني
    لانك بالشكل ده كل همك حيبقا انك تعوض الى خسرته وكمان تحقق مكاسب عليهم
    فيحأثر عليك نفسيا جدا ومشحتقدر تاخد قرارات صح.. وحتخسر تاني للاسف

وربنا يعوضك خير ان شاء الله
    تسلم يا غالي على ردك الثمين بالنسبة لي , يعني مافي أي امل انني اتعلم من هذا السوق واحقق حاجا فيه ؟

الصورة الرمزية youssef12
    youssef12 غير متواجد حالياً موقوف

20 سنة
    الله يبارك في عمرك .اسمعني جيدا اخي ،انت مازلت صغير اذهب لتكوين نفسك جيدا سواء كنت تدرس او تشتغل ،وانسى هذا الميدان لسنة واحدة متواصلة على الأقل وانسى اي خسائر تعرضت لها .واحشد جميع قواك الفكرية والنفسية ،للتركيز على مجال عمل واقعي وملموس على ارض الواقع .ولا مانع من فتح حساب ديمو بعد سنة وجعله كاحدى لعب بلاي .والعمل به باوقات الفراغ .وعندما تحط رجليك على ارض صلبة لمستقبلك .ممكن اذا اردت ان تنوع مصادر ذخلك فحينئذ لاباس بذلك .أما الكر والفر مع هذا السوق إلى حين تجد نفسك وصلت للثلاثينات .وتبقى مسمر أمام الشاشة طول اليوم وذاخل بعقد ميكرو للحصول على 100 نقطة اي 10 دولار .فحينئذ ستندم يوم لاينفع ندم،واسأل اصحاب السنوات الطويلة ،تخيل لوركزت على مجال اخر كتركيزك على الفوركس ل5 سنوات فما فوق ..ماذا يمكنك تحقيقه

الصورة الرمزية Mo3Ty
    Mo3Ty غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تسلم يا غالي على ردك الثمين بالنسبة لي , يعني مافي أي امل انني اتعلم من هذا السوق واحقق حاجا فيه ؟
    والله اخي الكريم.. كل حاجة فى الدنيا فيها امل
    بس الفوركس بيعتمد اعتماد اساسي على النفسية
    وانت للاسف نفسيتك اكيد منهارة بعد مرجنة كل الحسابات ده
    فللاسف لو اشتغلت بافضل استراتيجية فى العالم.. برضوا حتخسر بسبب النفسية
    فنصيحة اخوية شوف اى مجال تاني تشتغل بيه.. ووقتها نفسيتك حتبدا تنشغل وتهدى اكترر
    وقتها تقدر ترجع للسوق مرة اخرى بنفسية هادية..
    وربنا يوفقك ان شاء الله
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

الصورة الرمزية Gnc17gnc

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youssef12 مشاهدة المشاركة
    الله يبارك في عمرك .اسمعني جيدا اخي ،انت مازلت صغير اذهب لتكوين نفسك جيدا سواء كنت تدرس او تشتغل ،وانسى هذا الميدان لسنة واحدة متواصلة على الأقل وانسى اي خسائر تعرضت لها .واحشد جميع قواك الفكرية والنفسية ،للتركيز على مجال عمل واقعي وملموس على ارض الواقع .ولا مانع من فتح حساب ديمو بعد سنة وجعله كاحدى لعب بلاي .والعمل به باوقات الفراغ .وعندما تحط رجليك على ارض صلبة لمستقبلك .ممكن اذا اردت ان تنوع مصادر ذخلك فحينئذ لاباس بذلك .أما الكر والفر مع هذا السوق إلى حين تجد نفسك وصلت للثلاثينات .وتبقى مسمر أمام الشاشة طول اليوم وذاخل بعقد ميكرو للحصول على 100 نقطة اي 10 دولار .فحينئذ ستندم يوم لاينفع ندم،واسأل اصحاب السنوات الطويلة ،تخيل لوركزت على مجال اخر كتركيزك على الفوركس ل5 سنوات فما فوق ..ماذا يمكنك تحقيقه
    وفيك بركة يا غالي , نعم انا ادرس وأسباب دخولي هذا السوق هو انني ابحث عند بعض المساعدة المالية , للاسف ليست امامي طرق اخرى فانا في الجزائر ( الوضع ليس كما تتخيل هنا ) ومقبل على موضوع الهجرة إلى الغرب لذلك حاولت ولازلت اقرأ واحاول , وفي الحقيقة انا لم اعتمد على أي إستراتيجية من قبل , كل كنت استخدم طرق تداول , أقرأها جيدا واستخدمها في التداول بدون اي تحديد لاوقات التداول , واضل تقريبا 18 ساعة اما الشاشة

صفحة 1 من 10 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17