صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
النتائج 61 إلى 63 من 63
    الصورة الرمزية sasostyle
    sasostyle غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انظر يا عزيزي الى وقت اغلاق هذه الصفقة الخاسرة ستجده 6:41 دقيقة
    الان انظر الى جميع الصفقات التي انتهت بذلك التوقيت ستجد عددها 5 نعم 5 وليس 4 هناك واحدة في بداية الكشف
    الان اجمع القيم النهائية لكل الصفقات التي انتهت بذلك الوقت ماذا تجد ؟ نتيجة ايجابية ام سلبية ؟

الاكسبرت اذا انعكست صفقته الاولى ولم ينجح يدخل بعد مسافة معينة صفقة مضاعفة وبالتالي لايجب حتى يربح ان يصل الى نقطة دخول الصفقة الاولى وهكذا اذا وصل الى المضاعفة الخامسة ومضى السعر بالاتجاه المناسب كافي جدا ان تربح هذه المضاعفة والرابعة لنغلق البقية على خسارة ونخرج بمحصلة ايجابية (هذه فائدة المضاعفات)
    اخي حسين النفطة اللي انا عاوز افهمها هي ...
    الصفقة اللي في الكشف ( 26.42 -) انتا شاري من السعر 98.83 وازاي عامل الهدف 97.67
    طيب ما كدا كدا الصفقة هتخسر عشان انتا عامل الهدف اقل من سعر الدخول بما انك شاري...

الصورة الرمزية حسين الصائغ
    حسين الصائغ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:اكسبرت ILLAN2 على فريم الدقيقة يثير الدهشة والرعب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sasostyle مشاهدة المشاركة
    اخي حسين النفطة اللي انا عاوز افهمها هي ...
    الصفقة اللي في الكشف ( 26.42 -) انتا شاري من السعر 98.83 وازاي عامل الهدف 97.67
    طيب ما كدا كدا الصفقة هتخسر عشان انتا عامل الهدف اقل من سعر الدخول بما انك شاري...

الصفقة هذه اول ما تم فتحها لم يكن الهدف الدي اغلقت عليه نفسه بل كان هدف تأتي منه نتيجة ايجابية

اذن ماذا حدث؟
    السعر مشى عكس الصفقة وتم فتح مضاعفة بعد عدد معين من النقاط وايضا عاكس السعر الصفقة الثانية وتم فتح ثالثة ورابعة وكل واحدة بمضاعفة اعلى

الان السعر بدأ يمشي مع اتجاه الصفقات التي لدينا وبدأت اخر مضاعفة تنجح ورصيدها يكبر بحيث تغطي اول صفقة مثلا واستمر السعر يمشي على مرامنا والمضاعفة قبل الاخيرة نجحت ايضا وصار فيها ربح وطبعا ربح المضاعفة الاخيرة يكبر هو ايضا والصفقتان اصبحتا (على سبيل المثال) قادرتان على تغطية خسائر الصفقات الاخرى بعد مسافة معينة تجد الاكسبرت يضع هدف للجميع
    هذا الهدف مبني على اساس نجاح الصفقات المضاعفة الاخيرة وتغطيتها لخسائر الصفقات الاولية وبالتالي يتم وضع اهداف للصفقات جميعها منها ما سيخسر فعلا ومنها ما سيربح ولكن المحصلة لن تكون سوى ايجابية ومربحة وبمقدار جيد

التعامل مع الاهداف للصفقات يكون بمجمل ربحي للجميع وليس لنجاح كل صفقة على حدة (لاننا دخلنا مضاعفات واصبح لدينا كذا صفقة) حتى نتمكن من الخروج من المضاعفات على ربح لأحتمال ان ينعكس علينا السعر مرة اخرى وتضيع الارباح

ارجو ان اكون قد وفقت في التعبير لشرح نقطة استفسارك

الصورة الرمزية sasostyle
    sasostyle غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ مشاهدة المشاركة

الصفقة هذه اول ما تم فتحها لم يكن الهدف الدي اغلقت عليه نفسه بل كان هدف تأتي منه نتيجة ايجابية

اذن ماذا حدث؟
    السعر مشى عكس الصفقة وتم فتح مضاعفة بعد عدد معين من النقاط وايضا عاكس السعر الصفقة الثانية وتم فتح ثالثة ورابعة وكل واحدة بمضاعفة اعلى

الان السعر بدأ يمشي مع اتجاه الصفقات التي لدينا وبدأت اخر مضاعفة تنجح ورصيدها يكبر بحيث تغطي اول صفقة مثلا واستمر السعر يمشي على مرامنا والمضاعفة قبل الاخيرة نجحت ايضا وصار فيها ربح وطبعا ربح المضاعفة الاخيرة يكبر هو ايضا والصفقتان اصبحتا (على سبيل المثال) قادرتان على تغطية خسائر الصفقات الاخرى بعد مسافة معينة تجد الاكسبرت يضع هدف للجميع
    هذا الهدف مبني على اساس نجاح الصفقات المضاعفة الاخيرة وتغطيتها لخسائر الصفقات الاولية وبالتالي يتم وضع اهداف للصفقات جميعها منها ما سيخسر فعلا ومنها ما سيربح ولكن المحصلة لن تكون سوى ايجابية ومربحة وبمقدار جيد

التعامل مع الاهداف للصفقات يكون بمجمل ربحي للجميع وليس لنجاح كل صفقة على حدة (لاننا دخلنا مضاعفات واصبح لدينا كذا صفقة) حتى نتمكن من الخروج من المضاعفات على ربح لأحتمال ان ينعكس علينا السعر مرة اخرى وتضيع الارباح

ارجو ان اكون قد وفقت في التعبير لشرح نقطة استفسارك

جزاك الله كل خير اخ حسين
    كدا انا فهمت..وان شاء الله الاكسبيرت يفيد الجميع .. وشكراا

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17